ممثل اوسكو في ال Koc

الكاتب : Bo7MoOoD | المشاهدات : 3,794 | الردود : 35 | ‏21 مايو 2009
  1. Bo7MoOoD

Bo7MoOoD بـترولـي نشيط

66
    0
    0
    :):):) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :):):)

احب ازف لكم خبر رائع :confused::confused: انه تم بحمد الله تعييين اخوكم ;);) سالم ناصر الصامل رسميا منذ اسبوع تقريبا

ممثلا لشركة اوسكو :eek::eek::eek: لدي ال KOC وعن طريقه تستطيع ان تقدم كل ما هو مختص بهذي الشركة

فاسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يعينك يابو ناصر على هذي الامانة الى تستاهلها عن جدارة وانا

من الناس إلي شهادتي فيك مجروحه وانت قدها ان شاء الله وقدود ومنها للاعلى :rolleyes::rolleyes::rolleyes:

وارجو التوفيق للجميع

2. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    ماشالله خبر مفرح جدا الله يوفقه اخونا سالم الصامل معروف مايحتاج يستاهل والله بوناصر كل خير

ومنها للاعلى وفعلا اختيار صحيح الله يوفقه ويعينه على المسؤولية ويجعله عون لاخوانه من رجال الامن

وتحياتي لك اخي الكريم صاحب البشرى الساره وللجميع

3. like.no.other

like.no.other بـترولـي مميز

594
    0
    0
    الله يوفق بو ناصر على هالامانه و يستاهل ومنها للاعلى

4. أمن وأمان

أمن وأمان بـترولـي نشيط

64
    0
    0
    مبرووووووووك

الف مبروك لبو ناصر ومنها للاعلى وتستاهل

5. الصنفره

الصنفره بـترولـي نشيط جدا

198
    0
    0
    الف مبروك لبو ناصر ومنها للاعلى ويستاهل

6. سياسي محنك

سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

الف الف مبرووك لبوناصر ويستاهل ابوناصر وخير من يمثلنا لدى الكي او سي ولاقصور فالباقين .

7. Ali-Shammouh

Ali-Shammouh بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    يستاهل بو ناصر الغالي

السـلام عليكم ،،،

بداية الرد احب اقول انه أنا ماسجلت بهالمنتدى الا حق هالخبر المفـرح ،، ولا احد يحسبه قصور بالشباب بس هذا
    من الاخبار المفرحه وتظهر تقدم و فهم الشركه للوضع الحالي ،

يسـتاهل بوناصر ولا يهونون باجي الشبـاب بس فعلاً الرجل المناسب بالمكان المناسب;);)

ولا يحتاي اكثر واقول اكثر من كلمه يستاهل لان فعلاً يستاهل هالتمثيل المشرف للشركه

والف مبروك ومنها للأعلى بـوناصر ، تسـتاهل فديـتك :)))
    :):):)

8. لمن يهمه الامر

لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    مبروك لسيد : سالم ناصر الصامل هذا التمثيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نبارك لسيد : سالم ناصر الصامل منصب التمثيل لشركة نفط الكويت ...
    كما نتمنا لك التوفيق والنجاح في حياتك ...

واشكر الاخ : Bo7MoOoD لبلاغنا في مثل هذا الخبر فشكرنا لك ...

يعلم الله اني تردد كثير في كتابت هذا الرد علي الموضوع وهو (ممثل اوسكو في ال Koc) ...
    كما اتمنا من الجميع ان يفهم وجهة نظري بشكل الصحيح
    اول شي انا ما اعرف السيد : سالم ناصر الصامل ولاتربطني به اي علاقه

وانا مو ضد السيد سالم لاكن نريد التوضح من الشركة ونحن ضد هذا التخبطات الاداريه ...
    ويجب علي الجميع ان يحسن النيه في انتقادي لهذا التعين ..

السؤال :

س1: علي اي اساس تم تعين السيد : سالم ناصر الصامل ممثل لشركة نفط الكويت لدي (ossc) ؟

س2: هل النقابة لديها علم في هذا الموضوع ؟

س3: هل تم تعين ممثلين لشركات الاخري مثل نفط الخليج و البترول الوطنيه وكافكو ...الخ او ان التعين مختصر علي نفط الكويت فقط ؟

س4: هل هذا التعين ضمن التعينات الموجوده في السلم الوظيفي ؟

س5: ما الغرض من هذا التعين ؟

س6: لماذا ليكون التعين من اعضاء النقابة مع العلم ان بعض اعضاء النقابة موظفون في نفط الكويت ( مع احترامن لسيد: سالم ناصر الصامل ) ؟

س7: هل هناك عدم تعاون من النقابة مما ادي الي تعين ممثلين لهم لكي تستغني ادارة الخدمات عن اعضاء النقابة وبتالي تم تعين ناس اخرين ؟

س8: هل تم اصدار كتاب رسمي بتعين السيد : سالم ناصر الصامل او تم التعين عشوائي ؟

س9: ماهي صلاحيات السيد: سالم ناصر الصامل كممثل لشركة ؟

س10 : اذا كانت الاجراءات سليمه اذا مادور النقابة اللتي تم اختيارها عن طرق الانتخابات ؟

اكرر علي جميع من يقراء هذا الموضوع ان يحسن النيه انا موضد السيد : سالم لاكن نبحث عن المصلحة العامة

ولكم مني جزير الشكر

9. اطفائي محترق

اطفائي محترق بـترولـي خـاص

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    مااكو احد يرد ....
    ....

خلها على ربك ياخووووك

10. مسيرة وطن

مسيرة وطن بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    يستاهل سالم كل خير واتمني ماجيه ضغوط من صاحب الجلاله العظيم سلطان النصاب خ-خ

وبالنسبه لمن يهمه الامر انا لاحظت اكثر ردوده علي الشباب تبين منو اهو وشنو توجهه

وخل يكتب بالاسم الحقيقي احسن حتي المنتدي مناشبينه عليه

وهم اتمني محد يرد علي اسألته اللي مبين المقصد منها وارجوا انه مايدعي المثاليه

ولو انه شاطر بتصفيف الجمل الرنانه والاسلوب المثالي عشان يشد الشباب الظاهر انه تعلم من اساتذته ع-س و خ=خ

11. cool

cool بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    يستاهل ابو ناصر

تستاهل ومنها للاعلى يابو ناصر وعز الله الرجل المناسب في المكان المناسب وانا من الناس اللي داومت معاه قبل اروح للقوة الشاطئية
    واللي مادوام مع سالم ماراح يعرفه عدل ونعم الشخصية وابشر بالوقفات الرجولية معاك غير امورنا اللي يخلصها بالشركة للعلم انا كلمته قبل يومين ونفى خبر نزوله الانتخابات وهذا يبرر انه يشتغل من قلبه لربعه وعالاقل يمسكنا واحد من الاوسكوو مثل ابو ناصر ولا كلاب الشركات اللي ذبحونا بالتمنن ومشكورين واسف عالاطالة.

12. لمن يهمه الامر

96
    0
    0
    كنت متوقع هذا الهجوم

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

اشكركم علي التعليق وفتح باب النقاش

كنت متوقع هذا الهجوم من قبل البعض لكن اكرر انا لست ضد السيد : سالم ناصر الصامل
    ان ضد تخبط الادارة ادارة شركة الخدمات النفطية ..

والسيد : سالم نحترمه ونقدره ولايوجد بيننا اي علاقة لاكن هذا المنتدي وضع للنقاش وتبادل وجهات النظر
    وهذي وجهة نظري في انتقادي للادارة وليس ضد السيد : سالم ناصر الصامل

اخي العزيز : مسيرة وطن اقدر شعورك نحو صديقك او زميلك سالم وهذا ليس بغريب علي امثالك ولكن اتمنا من الجميع ان يفهمو وجهة النظر جيدا ..

انا لم انتقد سالم وسالم شخص مشهود له بكل خير واتمنا له كل الخير والتوفيق
    لكن انا انتقادي للاداة اكرر للادارة وليس السيد الحترم سالم ..

اما بنسبة للاسماء اللتي ذكرت اقسم لك اني لا اعرفهم ولاتتهم الناس من غير دليل ...
    واذا كان هذا الكلام لايعجبك او سببلك ازعاج فأنا اسف لم اقصد الاسائه لأحد ولاكن كما توقعت عدم فهم المقصد وتحول الموضوع وكأني ضد السيد سالم ... ارجو ان تقراءة الرد لكي تعرف اني ليس ضد سالم بل معه والدليل علي كلامي ان السيد سالم الكل يمدحه وهو غني عن التعريف انا ضد الاداة اي الخدمات وتخبط في القرارت ...
    الاخ : cool اتمنا ان تفهم قصدي عدل ولاتفسر الموضوع من زاويه واحده

الاخ العزيز والمحترم : مسيرة وطن اود ان اقولك كلمة لك لقد ظلمتني ...
    وارد عليك واقول لك الله يسامحك لاني ما استحق كل هذا الكلام او الاتهامات ...
    وشكرنا لكم

13. المستشار

المستشار بـترولـي نشيط جدا

152
    0
    0
    الاخ لمن يهمة الامر اسألتك منطقية ولا يوجد من بين الاسئلة ما يدل على العداوة او الكرة للسيد سالم ناصر الصامل
    نتمنى من احد الاخوان ان يرد على الاسئلة

14. cool

cool بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    كلامك صح

انا متفق معاك اخ لمن يهمه الامر ان اسئلتك منطقية وماتدل على اي شي بس صدقني اسئلتك تسئل للاشخاص الغلط من غير قصور فالربع المفروض هاذي تسئالها او توجه للشركة او النقابة اللي لي الحين نايميين بالعسل او لسالم الصامل نفسه .
    بس اذا تبينا بالمنتدى نجاوبك حاضرين بس بتفتح مجال للقيل والقال والاشاعات والكلام الفاضي وانت افهم مني .
    وتقبلوا مروري مع تحياتي لمن يهمه الامر واسمحولي عالاطالة.

15. puma.kw

puma.kw بـترولـي نشيط جدا

182
    0
    0
    جعله مبارك يا بوناصر تستاهل والله يعينك على حمل الامانه وان انشاءالله كفوو وقدها

16. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    والله الاساله مافيها شي للامانه وافادة لنا لان اغلب الامور الادارية والتنظيمية المتعلقه بالتعيين والمهام الادارية مجهولة

فشي طيب نعرف مناصب الاخ الكريم سالم الصامل وفعلا واكررها مرارا وتكرارا انا داومت وياه واعرفه جيدا رجل فاضل ولوكنت مسؤول

لعينته امر نوبه بكل صراحة

بس ياريت والله لو يجاب عن بعض الاساله المتعلقه بمهام الاخ الكريم واما مايتعلق بالنقابة فياريت لو تسكر مواضيعها لانها مثيرة

للقيل والقال مثل ماقال الاخ الكريم كووول

وتحياتي لكم جميعا

17. لمن يهمه الامر

96
    0
    0
    لم اطلب من اي رجل امن او مطافي الاجابة

السلام عليكم

اشكرك يا اخ : المستشار علي التعليق .

* الاخ : cool اشكرك علي احترام وجهة نظري وسعدت صدرك
    واود ان اتأسف للجميع اذا سببت لسيد : سالم ناصر الصامل اي نوع من الازعاج .. وكان قصدي يا اخ : cool في الرد علي الموضوع ان يفهم الجميع ان الادارة اي ادارة الخدمات ادارة فاشلة (( وهذا وجهة نظري)) هذا من ناحيه اما بنسبه للاجوبه انا لم اطلب من اي رجل امن او رجل مطافي ان يجيب علي الاسئلة انما الاسئلة موجه للادارة المقصود هو ادارة الخدمات ...
    والقصد ايضا ان يفهم الجميع ان الادارة لاتصلح لان فيها بعض التخبطات ادارية وحبت من هذا الموضوع او الرد ان اوضح للجميع ان هذا هو تصرف الادارة السيئ ...

ويعلم الله ان السيد : سالم ناصر الصامل نحترمه ونقدرة لانه انسان فاضل ومشهود له بكل الخير ..

وكما قال الاخ : ما اروعك (( ولوكنت مسؤوول لعينته امر نوبه بكل صراحة )) ...

الاخ : سالم اهنيك علي الثقه الكبيره اللتي لم تأتي بلفعل من فراق وتقبل مني اجمل التحية والتبركات ..
    واكرر لم اقصد اي ازعاج لك ... ولكن بعض الاشخاص فهمٌ الموضوع او الرد بشكل خطأ ..

واشكر الاخ : fhd.KW علي التعليق

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان ...

18. aLHaJeRi

aLHaJeRi بـترولـي نشيط

131
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي نبارك للاخ سالم بن صامل يستاهل ابو ناصر والله كل خير وحنا معاه وليس ضده يشهد علي الله بالكلام هذا

بس الاخ لمن يهمه الامر وجهه اسئله وبالعكس الاسئله مافيها اي شي ولا فيها اي ضغط او حسد على اخوه سالم هذا مجرد استفسارات ونريد الاجابه عليها من قبل اخونا سالم او احد من اللي يعرفون سالم او يمونون عليه او احد من اخوانه خصوصاا انهم ثلاثه بالامن ماشاءالله تبارك الرحمن والله يوفقهم ويستر عليهم
    ياريت من الاخوان عدم التحامل على صاحبنا اللي قدم الاسئله بالعكس نبي كلنا نوقف معاه لكي نلتمس الحقيقه وبارك الله فيك يا اخوي لمن يهمه الامر وبيض الله وجهك على الطرح الطيب ووننتظر الاجابه من ابو ناصر وفقكم الله لما فيه خير

19. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0
    احنا والله مشكله ,,وماندري لغاية وين بنوصل دام حالنا جذي !!!

ان سكتنا قالو تستاهلون اللي يصير لكم لانكم ساكتين

وان تكلمنا قالو هذا حاقد وهذا حاسد ....وألخ ..!!!

انا لا ناقه لي ولا جمل بهذا الموضوع ولا حتى أعرف أي طرف من الأطراف المعنيه سواء ممثل أوسكو أو العضو لمن يهمه الأمر

لكن لي رأي ووجهة نظر , أنه الأسأله المطروحه مافيها شي , ويحق له , الحمدالله من فضل الله ننعم بديمقراطيه مفرطه

بشهادة الجميع نحن ام الديمقراطيه بالمنطقه الشرق كله يعني واقفه على جم سؤال للمعرفه فقط !!!

غريبه هالعالم يعني يبون كل شي ومايبون الناس تسأل ؟؟ يعني خلاص سأل جم سؤال صار عدو وصار حاقد وحاسد ؟؟؟

الله المستعان على بعض العقليات ,عسى الله يتمم عليهم ويخلف عليهم

20. لمن يهمه الامر

96
    0
    0
    لا اريد من السيد : سالم ناصر الصامل او اي شخص الرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الي :
    1/ aLHaJeRi
    2/ سلومكو
    اشكركم علي التعليق في الرد علي موضوع (ممثل اوسكو في ال Koc) ...
    ولكن ليعلم الجميع اني لا اريد من السيد : سالم ناصر الصامل او اي شخص الرد علي الاسئلة بل المقصود الادارة هي المعنية في الرد .. لذا يجب من الجميع فهم ما اقصد ..
    كما حبيت ان وضح للجميع ان هناك بعض التخبطات الادارة اللتي يجب محاسبت هذا الادراة ... ولا يجب ان نكون معاها الي في حال تعديل التعامل معنا مثل خصم الراتب وعدم وضوح السلم الوظيفي وعدم ... وعدم ... وعدم ... الخ
    هذا كان كل ما اقصد ...

ولكم مني كل الشكر ...

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة