الله يستر علينا من المكتب الرئيسي!!!!!!

الكاتب : mr fraiday | المشاهدات : 1,775 | الردود : 23 | ‏19 مايو 2009
  1. mr fraiday

    mr fraiday بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    الله ستر علينا اليوم بخصوص مشاركة النجاح من امس واليوم، الاخوات في مكتب الكويت خربطو الحسبة الظالمه لأن المسئوله عن الاخ المحترم رجائي اللي كان يسوي الحسبة طلع اجازه وما وضح او ما درب الخوات على عملية الحسبة (على شان بكره يحتاجونه في كل وقت) وكانت الحسبة راح تكون فوق ماهي منقوصه راح تكون انقص!!!!!!

    انا مالوم الخوات بحكم انهم موظفات جدد بس الشرهه على مسئولة الاخ رجائي اللي مسويه فيها ام العريف ورافعها خشمها على الناس ولا في احد يقدر يحاسبها حتى الخشتي مايقدر يكلمها !!!:eek:

    المصيبة هاالمكتب الرئيسي اللي ما لقا له احد يسنعه وينطبق عليه المثل المصري( دايره على حل شعرها!!!!!!!
    لارقيب ولا حسيب كل واحد يسوي على كيفها لأن من امن العقاب اساء الادب.

    واللي مضيعنا هو اساءة الادب لنا كموظفين من هالمكتب التعبان واذا يبي احد يراجعهم بخصوص اي معاملة يلقى الاهانة وعدم الاحترام الصراخ في وجه الموظف كما تفعل مسئولة الاخ رجائي !!!!!!:mad:


    الله يسمع منا ويجينا من يقلب هاالمكتب الرئيسي من فوق لتحت حتى ينظف وعشمنا في الوزير.
     
  2. bumaryoom

    bumaryoom بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    اي والله يااامن شراله من حلاله عله

    اولا نصبح على الجميع و نتمنى لهم عطلة نهاية اسبوع جميله صافيه من مشاكل الشركه و مكتب الكويت- الاخ العزيز انا و بصراحه اسمع عن مشاكل مكتب الكويت و خوارتهم- و ما اجذب عليك رحتلهم مره و حاشني طشااار بس شتسوي غصبن علينا لان شغلنا عندهم الا اللهم في الفتره الاخيره صارت مراجعاتنا عن طريق الــerd بالخفجي و فكونا من روحتنا لهم و بالنسبه للحسبه مالت المشاركه فلازم نكون صريحين و واضحين ان الانفراد بالعمل مو شي زين لان فيه مركزيه و تسلط و لان المثل يقول لو دامت لغيرك ما اتصلت اليك- و هذا ما حصل بالنسبه لقضية المشاركه ان البنات و الشباب حاسوا بالحسبه لان اللي ماسكها موظف و متربع على هالشغله و هذا اكبر غلط لان لو فنقش لاسمح الله او صار في شي لاقدر الله استحاله نندب حظنا او نلحقه او نتصل عليه مكان ما اهو موجود بالعزبه او بـتجروببي او بحي الحسين او بعين السخنه ونسأله احنا حايسيين و نبي نعرف شلون كذا و كذا///// اتمنى من الاخوه الاستفاده من الدرس و ادري بذلوا جهد خارق و عساهم عالقوه بس هذا مو على حسابنا.
     
  3. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    الحسبه ..كلها معادله وحطوها الشباب بالمنتدى..
    يعنى أكسل شيت من ERD فيها الرواتب ومتوسط الرواتب ..وسلم الرواتب المكافئه من KGOC ..وتنحل بأقل من 10 دقايق
    إذا مكتب الكويت حايس بهالشغله ...لا عزالله ربحنا ..
     
  4. bumaryoom

    bumaryoom بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    قالها الشاعر

    صدقت و الله و على قولة الشاعر و ما نيل المطالب الا بالتمني تجري الرياح بنا لا يرضاه المعزب العووووووووود
     
  5. abusalem

    abusalem بـترولـي نشيط جدا

    226
    0
    0

    يااخ جابر مادريتا!!!!!!

    هذا مكتب الكويت والاجر على الله:D

    من تأسس وهو محتاس فينا لكن الحمدالله اللي معاشات الخفجي مو عندهم ولا رحنا وطي في الخفجي اللي يشتغل على المعاشات موظف واحد في علاقات الموظفين لكن فيه ترتيب وتنظيم لذلك تلقا المعاشات ماعليها مشاكل ومكتب الكويت تلقا عشره وحايسين الدنيا!!!!!!!!!!!!!!!
     
  6. Minagish

    Minagish بـترولـي نشيط

    موظف واحد اعطل مصالح 500 موظف عادي ولا في أدنى مسؤلية !
    تمام والله ..
     
  7. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48


    شهادة تقدير
    ارفعها للشخص هذا المعني
    والنعم فيييه
     
  8. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    من العيوب ان تكون هناك مركزيه للسلطه
    اقول مكتب الكويت لو يطلعون رحلات عمل
    انا اتمنى يدزونهم دورات خارجيه ونا ابي ارشح مكتب الخفجي لهم
    لانه لو يدزونهم شرم الشيخ وفاس وغيرها راح يكتسبوون خبرات اكثر ولكن عندنا اتوقع راح يطلعون بنتيجه ويانا
     
  9. KGOC_Lady

    KGOC_Lady بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    معلومة

    الأخوان موظفي عمليات الخفجي المشتركة ،،

    للعلم أولا الأخت إللي تكلمتوا عنها مو مسؤولة الأخ إللي يشتغل في حسبة المشاركة بالنجاح..

    ثانيا .. الحسبة إذا تأخروا فيها الموظفين فالسبب من مؤسسة البترول الكويتية إللي لازم الشركة تنتظر وصول

    الشروط والإجراءات لصرف هذه المكافأة لموظفي عمليات الخفجي المشتركة لأن حسبتهم تختلف عن حسبة

    مكتب الكويت ..

    ثالثا .. صارلكم دهر تتحلطمون على مكتب الكويت وما تشوفون عذاريب ال KJO في تعطيل المراسلات والكتب

    الرسمية إللي يرسلها مكتب الكويت وينتظر مليوووون سنة عشان مكتب الخفجي يتعطف ويرد عليهم !!

    عبالكم مكتب الخفجي ملاك !! كافي الموظفين حديثي التعيين لما يتعين ويداوم كذا شهر وينطر نزلة معاشه

    وآخر شئ يروح مكتب الكويت يسأل ليش ويكتشف إن مكتب الخفجي مو مطرش أوراق التعيين الرسمية من

    الأساس !!!!!!! وتقولون مكتب الخفجي شايل شغله موظف واحد !! أقول عليكم بالعافية على هالموظف النشيط !!
     
  10. bumaryoom

    bumaryoom بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    الرد للأخت الكريمه

    اولا بحسب عنوان المرسل -الواضح انها احدى الاخوات او يمكن احد الاخوان و حاط الاسم استعاره،،عالعموم احنا كلنا اخوه و ما ننتقد احد على حساب الاخر، لكن بحكم ما نسمع من الاخوان عندنا في ادارتنا من معاملة مكتب الكويت و بحسب ما نعرفه ان الاخوان في الشركه عندنا ماعليهم قصور و اذا في من هالشي فأرجو الايضاح،، اما بالنسبه للعذاريب فمعذرة بهالمداخله كلامك غير صحيح لاني متوظف من 1998 و شايف بعيني شلون المعامله و ما يحتاج تقوليليو بالفعل كان شغلكم جدا متأخر و العذر دايما جاهز ان من عندنا و انا واحد من الناس صارت معاي سالفة بيع جزء من الراتب و تبهدلت فيها قبل 3سنوات و بخصوص العذر اللي حاطينه علينا فشي طبيعي ان حتى احنا نحط العذر عليكم و العكس و لكن اذا كان في تنسيق او خل يصير تنسيق لتحقيق مصلحة العمل- وعلينا بالعافيه كل موظف و موظفه نشيطه مثلج:eek:
     
  11. KGOC_Khafji

    KGOC_Khafji بـترولـي نشيط

    124
    0
    0
    Mechanical Engineer
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    بصراحة يا جماعة الأخوات والإخوان بالمكتب الرئيسي كلهم ما يقصرون ويعطيهم ألف عافية إلا وحده من الأخوات الله يهديها دائما رافعة خشمه وتتعامل مع الموظفين والمراجعين بشكل مستفز صراحة وأنا من الناس اللي حاشني طشار منها بس ماأقول إلا ما طار طير وإرتفع إلا كما طار وقع
     
  12. abusalem

    abusalem بـترولـي نشيط جدا

    226
    0
    0
    [/QUOTE]

    بالنسبة حق التأخير هذا من مكتب الكويت اللي اتصلو باحد الاخوان في علاقات الموظفين اكثر من اربعين مره بسبب جهلم بالحسبة وثانيا عدم تحديث البيانات اللي دائرة علاقات الموظفين ترسله الى مكتب الكويت كل شهر والاخوان في المكتب الرئيسي ماعندهم خبر بالتحديث!!!!!!!!:eek:

    بالنسبة للتحلطم انا كنت شغال في دائرة علاقات الموظفين ولازلت واشتغلت بالرواتب لأكثر من عشر سنوات وكنا قبل نظام الساب نشتغل يدوي يعنى ندقق في اوراق كل موظف اللي عددهم يقارب 1500 موظف ومع ذلك لم يشتكي احد من الموظفين بسبب تأخر الرواتب او اخطاء فيها مو مثل مكتب الكويت اللي بس البدلات حق 400 موظف كل شهر نلقا فيها اختلاف عمري في يوم ما لاقيت 3 شهور مثل بعض!!!!!!!

    اما بالنسبة للموظفي حديثى التعيين فأن دائرة علاقات الموظفين ترسل لكم لكن البلا منكم يا مكتب الكويت اذا تحديث البيانات يرسل لكم كل شهر ومو قاعدين تحدثون شتبون نسوي معاكم والله مشكلة!!!!!!!!!!

    نعم موظف واحد على الرواتب ولا فيه احد من الموظفين اشتكى منه;)
     
  13. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    ابو سالم سلملي عليه الموظف الواحد
    واقرأ المعوذات عليه كل يوم ولا تنسى تبخره من الحسد والعين
    :)
     
  14. نفطي خليجي

    نفطي خليجي بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    مشاركة نجاح

    السلام عليكم

    يعطيكم العافيه اخواني على مشاركتكم في هذا الموضوع

    اولا: اتمنى ان الاخوان اللي قالوا رايهم انهم صج خايفين ومهتمين للشركة فعلا مو بس حجي

    ثانيا: الاخ اللي كتب الموضوع اولا اتمنى انه ما يفتي من نفسه ويقول الحسبه ناقصه ..تكفى شلون الحسبه ناقصه وللحين الاخوان بالمكتب الرئيسي على قولتك للحين ماخلصوا الشغل حق موظفي الخفجي!!!!!!! فا شدراك ان الحسبه غلط وللحين مانزلت مشاركه النجاح لموظفي الخفجي وهذي علامه استفهام كبيره يا خوي يمكن انت واصل بالشركه هذا شي ثاني :)

    بالنسبه انك تقول اهمه مايعرفون الشغل...تعال يا خوي وعلمهم اذا تعرف وبلاش هالكلام اللي مايودي ولا يجيب تقول الناس ماتعرف ياخي كل انسان يتعلم محد طلع من بطن امه عالم....وكلامك لما تقول ان الاخ رجائي حاكر الشغل وماعلمهم عيل شلون سووا الاخوات اللي تحجى عنهم وخلصوا الشغل ونزلو المشاركه حق موظفي الكويت والوفره بدون الاخ رجائي !!!!!!! وكل اللي ذكرتهم بكلامك كلهم لهم رئيس ولا واحد من اللي ذكرتهم اهوا الرئيس كلمهم موظفين تحت هذا الرئيس



    هذيلا علامتين استفهام ردا على كلامك وهذا ان دل انما يدل انك للاسف اخوي بس تحب تقط الكلام وتحب اطلع الحجي
     
  15. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    الايام راح تثبت انه الحجي صح اللي موجود في الصفحه
     
  16. mr fraiday

    mr fraiday بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    اولا عذرا على التأخير

    بالنسبة لكلامي بخصوص الحسبة الناقصة كنت اقصد ان مكتب الكويت مو قاعد يعاملنا على راتب الخفجي الاساسي هاذي نقطه
    النقطه الثانية نعم الخوات كانو حايسات بالشغل والعيب مو من الخوات لكن العيب على المسئولة عن الاخ رجائي اللي المفروض قبل يطلع اجازه يدرب الخوات ويعلمهم اولا ان الرواتب يتم تحديثها بارسالها من الخفجي الى مكتب الكويت لذلك كانوا الخوات راح يمشون الحسبة على اساسي قديم والدليل كثرة اتصالهم بالخفجي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    النقطه الثالثه انا ماقلت انهم مايعرفون الشغل وبعدين المشاركة حق الوفر والكويت مايبيلها تعليم الراتب الاساسي وانتهينا بعد تبون احد يعلمكم على ها الطريقة والله مشكله!!!!!!!!!!!!!!!

    انا اتكلم عن حسبة الخفجي اللي اسميها اللغز لأنها معقده بسبب عقل اللي مسويها معقد وحاسد!!!!!!

    عموما انا شاكر لك مشاركتك الطيبة وارجو ان كلامي لايضايقك او يكدر خاطرك تبقى في النهاية بحث عن الحقيقة اللي كلنا نبي نوصل لها!!!!!!
     
  17. AZIZ77

    AZIZ77 بـترولـي نشيط

    135
    1
    18
    الرزاق في السما والحساده بمكتب الكويت و يا كثرهم !!!!:mad::mad::mad::mad:
     
  18. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    اللي مخلي الكويت تتخلف في جميع المجالات
    الحسد اعوذ بالله شى في خير وفائده تلقى غيرك يحسدك عليه
    قبل ما تحط الللقمه في فمك
    اعوذ بالله منهم
     
  19. AZIZ77

    AZIZ77 بـترولـي نشيط

    135
    1
    18
    الله يجعل كيدهم في نحرهم
     
  20. خليج النفط

    خليج النفط بـترولـي نشيط جدا

    179
    0
    0
    انا برد على ثالثا اللي بطت جبدي بس لأني احس من الظلم التجني على موظف الخفجي اللي يعادل 100 من اللي بالمكتب الرئيسي ،الحين انتوا بالكويت تنتظرون مليووون سنه؟!!!!الله اكبر انقلبت القصة وصار الباطل حق والحق باطل انا واحد من الموظفين الجدد ولا شفت الويل الا من مكتب الكويت لأنهم حسبوا معاشي على اني عزوبي ولما راجعتهم قالوا ما زودتنا بعقد الزواج والبطاقات المدنيه! سبحانه الله وعرض التوظيف اللي واصلني على الايميل واللي حاسبين فيه العلاوة الاجتماعية على اي اساس علاوة اجتماعيه لعدد الأولاد والزوجه والا العرض جاي من المريخ؟ :D انزين خلوا هذي الاوراق يوم نقدم على التوظيف ما كان فيها تعبئة نموذج واسماء الاولاد والزوجه وصور البطاقات المدنية وعقد الزواج ...الخ وين اصرفها؟، وسالفة المعاش 3 شهور كل شهر المعاش غير ما ركد الا رابع شهر أقول خلونا ساكتين دام النفس طيبه:cool::
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة