منو يعرف ناصر دشتي ؟

الكاتب : نفطاوي | المشاهدات : 1,572 | الردود : 6 | ‏16 مايو 2009
  1. نفطاوي

نفطاوي بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    يا جماعه قاعده توصلنا كثير من الوصيات على هذا الشخص بنزوله الا النقابه في الفتره القادمه

ياااااريت من الناس اللي يعرفونه يعطونه نبذه عنه اللي عرفته انه هو من الشباب الجدد وياريت احد يفيدنا عنه

اللي خلاني اسال عنه واااايد من الربع يوصوني عليه ويقولون انه من الخامات الجديده وعنده طروحات ممتازه

ولكم مني جزيل الشكر

2. ابو فالح

ابو فالح بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    حياك الله اخوي نفطاوي ..

بالنسبه لسؤالك عن الأخ ناصر دشتي .. فهذا الشخص وبالأمانه يستحق انه يصل للمقعد النقابي لأنه ان شاءالله راح يكون خير من يمثل الموظفين وخير من يطالب بحقوقهم ..
    شاب كفو .. مكافح .. متواضع (((( وفاهم اللعبه ))) .. وأهم شي انه مو جاي ينفذ أجندة أطراف من خارج الشركه ( مثل اللي يوفرون لهم قاعات vipوبعد ماينجح لا حس ولاخبر)
    بإختصار .... ناصر يستاهل الصوت

3. ALQALLAF

ALQALLAF بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    انا بصراحه اعرف شخصيا وانشاءلله اهو قدها وقدود ويستاهل كل خير
    :)

4. نفطاوي

نفطاوي بـترولـي جـديـد

14
    0
    0

الله يعطيك العافيه بوفالح انا طرحي حق هذا الموضووووع نبي خامات يديده للنقابه ونبي الناس اللي تمثلنا احنا الاصغار
    صدقني محد يحن عليك الا اللي عايش مأساتك وانا الربع مكلميني عنه ومدوح لي يا بوفالح وقالو عنه كلام طيب والدليل على ذلك مشاركة له نبي يا جماعه نااااس من عمرنا ادش النقابه وبصراحه اذا هو فعلا كفوووو راااح نوقف ويااه
    بس لازم نسمع طرحه شنووو

5. نفطاوي

نفطاوي بـترولـي جـديـد

14
    0
    0

6. malshalan

malshalan بـترولـي نشيط

85
    0
    0

7. نفطاوي

نفطاوي بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    مشكوره اخوي الشعلان على المشاركه ونعم فيك وفي ناصر احنا حبينا نسأل عنه ونشوف بصراحه نبي نوقف احنا الشباب وقفه مع اللي يستاهل من ربعنا الشباب الجدد

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة