الموارد البشريه في الشركه

الكاتب : حبوبه | المشاهدات : 1,495 | الردود : 8 | ‏15 مايو 2009
  1. حبوبه

حبوبه بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ممكن سؤال ابي اسال عن شركه البترول الوطنيه منو ماسك الموارد البشريه فيها ؟سؤال مهم لان ودي اتوظف هناك قسم الموارد البشريه منو مسئولها؟؟ ياليت القى جواب شافي

2. ]printer

]printer بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    0
    accountant
    الكويت
    اي شركة تسأين عنها بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذي شركة البترول الكويتية العالمية !!!!!!
    وانت كاتبه شركة البترول الوطنية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هذي مو شركتنا احنا KPIويسمون شركتنا Q8
    احنا ماعندنا مدير مواردبشريه حاليا الوظيفة شاغرة.... واذا كنتي تبين تتوظفين بأي شركة نفطية انشالله قريبا راح ينزل الاعلان في كل الجرايد فقدمي مع المتقدمين وبالتوفيق........
    لكن حسب معلوماتي المتواضعه بانه لاتوجد لدينا شواغر لذوي الخبرة اذا كنت من ذوي الخبرات السابقه في القطاع النفطي او غيره .....فقد اعتذرنا عن الاعلان لذوي الخبرات (لكن للمستجدينfresh graduates )الاعلان راح ينزل مع باقي القطاع النفطي -قصدي الاعلان الموحد للتوظيف في جميع الشركات النفطية-
    وبالتوفيق انشالله لك وللجميع

3. حبوبه

حبوبه بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    اي حبيبتي انا اقصد Kpi

ابي اسال اذا هذي الشركه تشتغلين فيها شلونها زينه ولالا؟ وشلون اتوظف اذا مافيها مدير للموارد البشريه اي شركه هذي ؟؟ منو يمشي شغلها ؟

ومبروك عليج فوز النائب اسيل العوضي;)

4. ]printer

180
    0
    0
    accountant
    الكويت
    الله يبارك فيج ............
    والله شركتنا مافيها زود عن باقي شركات القطاع النفطي فجميع الشركات تتمتع بجميع مزايا القطاع النفطي والمنح الخ....
    يقولون شركتنا موظفين اقل والفرص المتاحه للصعود اكبر ....لكن لاللي شفته لا فضى منصب مدير والكل حاط عينه بيصعد يابو ناس من شركات خارجية مثل knpc ,kocوحطوهم وخلو اللي هني مثل ما اهمه وما رفعوهم

شركتنا ماشيه عالبركة كعكعكعكعكعكعكع
    لا لا اللي ماسك شركتنا(قصدي الموارد) هو نائب الرئيس المالي والاداري السيد/يوسف اليتيم
    وعندنا موظفين في القسم الله يوفقهم انا احبهم ممتازين ومايقصرون

قلت لج احنا ما نعين احد جذيه من برا لازم عن طريق الاعلان الموحد ومايصير انتي تختارين شركتج اللي تشتغلين فيها هذا حظك نصيبك يوزعونكم على الشركات بعد اجتياز الاختبارات الخ......

يعني اذا بتتوظفين لازم تنطرين الاعلان الموحد اللي بينزل بالجرايد قريبا وتدشين الاختبار وتنقبلين واذا انقبلتي انشالله يوزعونج عاد انتي وحظج kpi .kpc .knpc حظج نصيبج بس انا باعتقادي الشخصي ان اكيد في واسطات وتوصيات بخصوص التوزيع ( وهذي افتيت فيها من عندي ) بس اللي يقولونه انه ماكو واسطة
    بس انا اقول اقص ايدي

5. الفارس99

الفارس99 بـترولـي نشيط

145
    0
    0
    يمكن بعد فترة راح ينزل اعلان توظيف
    حبوبة تابعي موقع kpc الخاص بالتوظيف

6. ]printer

180
    0