ما هو الشبه بين اوسكو ... و ... أرامكو

الكاتب : kehilan | المشاهدات : 719 | الردود : 8 | ‏15 مايو 2009
  1. kehilan

kehilan موقوف

65
    0
    0
    السلام عليكم

فيه خبر جديد ...يقولك راح يعطون موظفين أووووسكووو .. يرحمني الله يهدييني ويهديكم الله.. اسلحه نفس موظفين شركة أرامكو السعوديه مو عشان المحافظه على الامن لالا.. علشان تثورون بنفسكم لوووول

2. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

إشاعه

لاسلاح لأن الموظفين مدنيين ولايتم ذلك إلا بقانون

ومجلس الأمة سبق أن طرح به الأمر ونوقش هلى ما أذكر في بدايات تأسيس الشركة ورفض الأمر

3. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    اؤيد كلام الاخ المشرف جزاه الله خير هذا الخبر غير صحيح لانا سمعنا من قبل ثلاث سنين على ايام بدايه الشركه ان في دوره للسلاح

واننا راح نستخدمها في العمل بس طلع الكلام مو صحيح لا تدربنا على سلاح ولا غيره ومثل ماقال اخوي حنا مدنيين يعني بعيدين

عن الاسلحه ووظيفتنا اداريه اكثر منها امنية

بارك لله فيكم وتحياتي لكم جميعا

4. kehilan

kehilan موقوف

65
    0
    0
    أووسكووو... يرحمني الله يهيديني ويهديكم الله لول

5. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    انتوو تقولووووون مدنيييين

اوكي الي بأرامكووو مثلنا مدنييييييين وعندهم اسلحه :)

بس انا ماتوقع انه يطبقونها

6. مسيرة وطن

مسيرة وطن بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    الفرق بينا وبين ارامكو انه هناك في رجال مسؤلين يقولون ويطبقون وهني في............... تقول وتجذب وتبوق وخاصه الاستاذ ع-س(بائع الاوهام)

7. kehilan

kehilan موقوف

65
    0
    0

لا ارجووووووك بدون تجريح الأحترام واجب ... اوووسكوووو يرحمني الله يهديني ويهديكم الله

8. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0
    وانا اقول هناك في بعد ........... حراميه ونصابين وفي من يقول ومايفعل ,, واهنيه بعد عندنا نفس الشي,, وفي كل مكان ,, مو شرط أي شي يسوونه هناك يعطونك خبر عليه ويبلغونك فيه !!!

وبالنسبه للأخ , احب اقولك , للمعلومه وللجميع ياناس ياعالم موظفين ارامكو مو مدنييين !!
    عسكريين ومتخرجين من كليات عسكريه بس مخصصين للبترول وبلباس مدني

يعني هو بالاصل عسكري وتخريج كلية الشرطه مو بترول مالهم

نفس مكافحة الشغب في دبي وقطر , عسكريين في لباس رياضيه !! وكل من شافهم قال هذيلا شلون رياضيين وسلاح !!!

هم بالاصل عسكريين وتخصص مكافحة شغب لكن في لباس مدني عشان الجمهور والاطفال وهالسوالف

وسالفة سلاح للمدنيين بالكويت او غيره ممنوع ممنوع ممنوع

ورحمك الله على العطسسسه

9. free kuwait

free kuwait بـترولـي نشيط

116
    0
    0
    ياخوي رجال الامن اللي بالمجمعات وحتى بالمدارس ملوت شركه الرواد البعض منهم يصرفون لهم عجرات عالاقل يحمي نفسه ... مو احنا رجال امن ومعرضين للاعتداء بأي وقت واي مكان عالاقل عطونا شي ندافع عن نفسنا :)

عموما هم زينه لنا علشان وقت الصجيه لي صار ما صار محد يلومنا لي نحشنا .... يطولي عمرك

اوووسكوووو يرحمني الله يهديني ويهديكم الله
    عساك عالقوه عمي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة