مشاركة الارباح

الكاتب : bumaryoom | المشاهدات : 2,718 | الردود : 35 | ‏12 مايو 2009
  1. bumaryoom

    bumaryoom بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    مصادر موثوقه و مطلعه افادت انه انشاءالله سوف تقر نسبة المشاركه على اساس 3 رواتب- و ان تم ارسال نسخه عن الرواتب اليوم لمكتب الكويت- لذا برجاء التأكيد و التصحيح
     
  2. abusalem

    abusalem بـترولـي نشيط جدا

    226
    0
    0
    ماشاالله عليك شكلك من اللي عروقهم في الماي

    الله يبشرك بالخير وانشاالله يكون الخبر صحيح

    بغينا بعد يكون على الراتب الاساسي حق الخفجي
     
  3. bumaryoom

    bumaryoom بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    ديوانية اللي بااالي يااالك- هامور و طاااالع

    لا ابشرك الحجي اللي اللي وصلني ان الجماعه طلبوا كشف بأسماء جميع موظفي kgoc و الراتب الاساسي لهم و ما طلبوا متوسط الراتب و اصلا بالمنطق استحاله يصرفون على متوسط الراتب لان مكتب الخفجي ما بعثوه - و اخذ الحجي اللي اقوى منه ان انشاءالله بتصييير 3 رواتب اساسيه
     
  4. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    بو مريووم انته مو سهل
    يعني يقروون مشاركه النجاح ع اساس الراتب الاساسي اللي بالخفجي
    بصراحه خووووووووووش بشارة
    وتسلم
    نتمنى تواصلك ويانا بالمنتدى
     
  5. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    الوسام .....أعلن ..بمنتدى القطاع النفطى ..مشاركة النجاح راتبين ...بالتوفيق
     
  6. bumaryoom

    bumaryoom بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    استفسار

    اولا نهنىء الاخوه على الاخبار الساره - الا ان الفرحه لن و لم تكتمل الا بمعرفة الراتب اللي سوف يتم الصرف عليه لاخواننا في الخفجي: هل على الراتب الاساسي اللي في الخفجي ام على حسبة كووكو واوا و اقصد فيها متوسط الراتب ( حسبة مكتب الكويت الخاصه)- ارجو من الاخوان سواء من ادارة المنتدى او المشرفين او الاخوه في الاداره الافـــــــــــــــــــــــــــــاده - مع الشكر
     
  7. abusalem

    abusalem بـترولـي نشيط جدا

    226
    0
    0
    اولا الحمدالله على كل شي

    لكن التفسيرات الجهنمية من ادارتنا المحترمه اللي مرات تميزنا بسلبيه ومره واحده تميزنا بايجاب ومتردده مادري على شنو لكن عشمنا في الوزير ان ينصفنا على الاقل في هذه المشكلة اللتي هي جزء من الف مشكلة مع الادارة اللي في الحقيقة تفتعل المشاكل مع انه لايوجد اي مشكلة لكنها للأسف تراكمات سابقة والكل راضي بهذه التراكمات !!!!!!!!!!!!
    مادري تقول متواصين علينا الحبايب!!!!!!!!!!!


    الله يعين اللي انجبر وهدت الشركة الكويتية لنفط الخليج حيلة(مع الاعتذار للأغنية)
     
  8. bumaryoom

    bumaryoom بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    خلها على الله

    الاخ - ابو سالم المحترم

    الله يعيننا احنا موظفيين الخفجي- لا من مكتب الاحمدي اللي لو تفحط ما يردون عليك - و العيشه على الله سبحانه ثم الاشاعات - و الاغنيه تقوول :توني عرفتك زين تلعب على الحبلين...............يا Kgoc
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 مايو 2009
  9. Eng.Vampire

    Eng.Vampire بـترولـي خـاص

    عن الاشاعات النسبة طلعت 2% وين مصدرك الموثوق :)
     
  10. العوضي

    العوضي بـترولـي خـاص

    1,054
    3
    0
    الموضوع:المشاركة في النجاح 2009


    يطيب لنا ان نزف لكم بشرى إقرار المشاركة في النجاح لهذا العام و التي تم

    اعتمادها قبل قليل في اجتماع السادة - الأعضاء المنتدبين على أن تكون راتبين أساسيين (200%)
     
  11. barry_q8

    barry_q8 بـترولـي نشيط

    84
    0
    0
    بالنسبة اللي توهم متوظفين اللي خدمته 4 شهور او 5 شهور شلون عليهم؟ واللي بيقول الحسبه بالنسبه يعلمنا متى تبدأ السنه ومتى تنتهي عشان نسويلها نسبة وتناسب.
     
  12. العوضي

    العوضي بـترولـي خـاص

    1,054
    3
    0
    صرف مكافأة النجاح 18 / 5 / 2009


    [​IMG]
     

    الملفات المرفقة:

    • 534c71e13f.jpg
      534c71e13f.jpg
      حجم الملف:
      30.2 ك. ب
      المشاهدات:
      94
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 مايو 2009
  13. bumaryoom

    bumaryoom بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    استفسار

    اسعد الله صباحكم بالخير و البركه- و اتمنى من الاخوه اللي قاعدين يطالعون المنتدى و الاخ العوضي المحترم- الافاده عن مضمون المرفق الخاص بكتاب مؤسسة البترول بشأن صرف مشاركة الارباح لان الشباب في المؤسسه تم ابلاغهم بالصرف بناء على 2 basic salary- اما في الخفجي فتم ارسال متوسط الراتب لمكتب الكويت - السؤال و التوضيح عن ذلك: هل سيتم الصرف بموجب متوسط الراتب ام الراتب الاساسي؟؟؟؟؟؟مع العلم بأننا اتصلنا مع الاخ- فالح العسكر المحترم - و اشار بأنه ليس لديه فكره واضحه عن القرار و انه يوم الاحد القادم راح يجتمع مع السيد- سعد الشويب للاستفسار .بالانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار الرد من الاكااااااااااااااااااااااااااارم
     
  14. barry_q8

    barry_q8 بـترولـي نشيط

    84
    0
    0
    ممكن من الاخوة الافاضل يبينون شنو معنى متوسط الراتب واذا كان فيه جدول يكون افضل
     
  15. واحد فاهم

    واحد فاهم بـترولـي مميز

    762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
  16. barry_q8

    barry_q8 بـترولـي نشيط

    84
    0
    0
    اخوي واحد فاهم ماكو شي بالموضوع اللي حطيت رابطه ، عالعموم مشكور
     
  17. واحد فاهم

    واحد فاهم بـترولـي مميز

    762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    تاكد يالغالي لأنه في في الصفحة الثانية رد من الردود يحمل الحسبة تأكد مرة ثانية وان شاء الله راح تلقى

    الرد رقم #13 من الاخ pickw
     
  18. mr fraiday

    mr fraiday بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    مشاركة الخسائر عفوا الارباح

    لاطبنا ولا غدا الشر مشاركة الارباح راح تنزل منقوصة مثل كل سنه على حسبة المكتب الرئيسي اللي باالاحمدي يعني متوسط الراتب!!!:mad:

    الحسبه اللي قاعد يسويها احد الاخوه العرب في المكتب الرئيسي ومخربط الدنيا فييييييها:eek:


    اللي يدري عنها الاخ المحترم الخشتي ومو قادر يسوي اي شي فيها او ............
     
  19. واحد فاهم

    واحد فاهم بـترولـي مميز

    762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    اخوي الكريم الكل يدري بالموضوع هذا وصارلنا سنتين نقبض على هالحسبة ...
    بس المثل يقول ..عصفور باليد ..والحمدلله على كل حال
    البركة بالنقابة ان شاء الله وانا شايف انهم مو ساكتين على هالموضوع والمواضيع الثانية المطروحة بالساحة واهمها بالوقت الحالي القضية المرفوعه من النقابة ضد الشركة ..

    طلب من الاخوان بالنقابة رقم القضية المرفوعة علشان نقدر نتابع معاهم كل من محله وعلى قدر واسطته ومعارفه
     
  20. bumaryoom

    bumaryoom بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    هاااااااااااااااااااااااااااااااام و عااااااااااااااااااجل

    اولا نصبح على الاخوه المطلعين على المندى و اللي قاعدين بس يطالعون بدون ما يشاركون خوفا من ان تحسب عليهم المقاله و اصبح على كل الاحبه في الخفجي من موظفينا اللي مهضوم حقهم- و احب ارد على بعض الملاحظات اللي ذكرها الاخوه في المنتدى: بخصوص مشاركة الارباح - فهذه مو عطيه و لا منه من الشركه حق الموظفين مثل ما يقول الاخ ان عصفور باليد- و انما حق مكتسب تم اقراره من المؤسسه بفضل النقابه السابقه اثناء اجتماعهم مع الوزير السابق احمد الفهد،،،، الشغله الثانيه لازم الكل يعرف الحسبه عشان يعرف اللي له و اللي عليه و المرفق اللي بعثه احد الاخوان غير صحيح- لاني محتفظ بايميل مرسل لي من قبل احد الاشخاص في erd العام الماضي و مرسل من مكتب الكويتموضح فيه حساب مشاركة الارباح و هي كالتالي:
    راتب الخفجي(الاساسي) /متوسط راتب الخفجي ( يعني قسمة الراتب الاساسي على متوسط الراتب للخفجي)
    مبلغ الناتج من العمليه أعلاه x متوسط الراتب لدى مكتب الكويت x عدد نسبة المشاركه

    مثال:موظف راتبه الاساسي 13905 ريال - متوسط راتب الخفجي 11552 ريال-متوسط راتب مكتب الكويت 447
    13905/11552=1.203 ضرب 100 =120.368%

    447x120.368%=538.044 و هذا المبلغ يمثل 1 basic salary

    و اتمنى تكون المعادله واضحه- اما بالنسبه للارقام فهذا من حق الموظف الاتصال على شؤون الموظفين لمعرفة متوسط الراتب و كذلك الاتصال على مكتب الكويت لمعرفة متوسط الراتب و بالتالي معرفة الحسبه الصحيحه - اما مقولة عصفور باليد فهذا كلام ماااله اساس من الصحه .

    و بخصوص احد الاخوه العرب - ما ادري من تقصد و ياريت يكون كلامك واضح لان معظم الناس اللي بالمنتدى الظاهر يخافون يقولون اسماء الموظفين اللي عليه الشبهه ............ليش ما ادري

    عالعموم - النقابه لها وقت محدد و بعدها راح تنتهي صلاحيتها
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة