المرشح محمد عبدالقادر الجاسم

الكاتب : ]printer | المشاهدات : 218 | الردود : 0 | ‏12 مايو 2009
  1. ]printer

    ]printer بـترولـي نشيط جدا

    180
    0
    0
    accountant
    الكويت
    نريد استعادة أفراحنا!


    يقيم المرشح محمد عبدالقادر الجاسم ندوة في صالة خيطان مساء اليوم الثلاثاء 12 مايو.. حياكم الله

    بيان من المرشح
    محمد عبدالقادر الجاسم

    إلى أصحاب ورواد ديوانيات الدائرة (3) وإلى الناخبين والناخبات

    إخواني أصحاب ورواد ديوانيات الدائرة الثالثة..

    لاشك أنكم تعلمون أن قصر فترة الترشيح لانتخابات مجلس الأمة قد حال بيني وبين التشرف بزيارتكم جميعا خلال الأسابيع القليلة الماضية، خاصة أن النقاش في معظم الديوانيات كان يستغرق وقتا طويلا حرصت خلاله على الإجابة على كل ما يطرح من أسئلة واستفسارات والتفاعل معها، مما جعل مهمة زيارة جميع الديوانيات في الدائرة مهمة مستحيلة. لذلك فإنني، وعلى الرغم من حرصي على اللقاء المباشر بكم، إلا أنني أعتذر عن عدم تمكنني من زيارتكم جميعا..

    وإلى الأخوات الناخبات في الدائرة الثالثة..

    كم كان بودي فعلا أن أتواصل معكن، إلا أن عدم وجود آليات منظمة للقاءات الجماعية قد حال بيني وبين اللقاء المباشر بكن. وعلى الرغم من حرصي على عقد مجموعة من اللقاءات في المنازل والندوات إلا أنها بالطبع لم تكن كافية. وإنني إذ أتقدم باعتذاري عن عدم قدرتي على اللقاء بكن، فإنني على يقين بأنكن تعرفن شخصيتي وآرائي ومواقفي من خلال مقالاتي ومقابلاتي التلفزيونية.

    وفي الختام.. فإنني إذ أدعو جميع الناخبين والناخبات في الدائرة الثالثة إلى ممارسة حقهم في التصويت، فإنني على ثقة بحسن اختياركم من أجل فرض إرادة التغيير الإيجابي وإيصال رسالة الدائرة الثالثة بصوت جماعي.. نريد الاستقرار السياسي.. نريد إصلاح وتطوير مجلس الأمة.. نريد التركيز على مشاكلنا الأهم.

    نريد أيامنا مفعمة بالبهجة والانشراح.. لا توتر ولا إحباط.. نريد مستقبل زاهر لا مظلم.. نريد استعادة الأمل والفزعة الوطنية.. نريد استعادة أفراحنا وأحلامنا وطموحاتنا التي اختطفها بعضنا..

    مرشح الدائرة (3)
    أخوكم محمد عبدالقادر الجاسم
    المحامي



    9/5/2009
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة