احمد المليفي رؤية شاملة .. دولة دائمة

الكاتب : ]printer | المشاهدات : 236 | الردود : 0 | ‏12 مايو 2009
  1. ]printer

    ]printer بـترولـي نشيط جدا

    180
    0
    0
    accountant
    الكويت
    اخي الناخب ... اختي الناخبه ...

    بعد مضي عام ويوم واحد نعود مرة اخرى الى صناديق الانتخاب لنختار من جديد من يمثلنا في مجلس الامه القادم بعد ان اخفق كل من المجلس والحكومة في ان يكملا مسيرة عملهما لمدة اربع سنوات كما حددها الدستور .

    وبعد فترة لم تتجاوز اربعة اشهر تمثل عمل فعلي نعود لنبدأ من جديد وكأن الزمن ينتظرنا نحن فقط والفرص الضائعة ستعود مرة اخرى من اجل عيون فاقديها .
    وعلى مدى اقل من عام عاش وطننا على صفيح ساخن يخوض غمار صراع سياسي قليله جاد وكثيره غثاء كزبد البحر حاول البعض من خلاله الانتصار لنفسه على حساب التضحية بمصالح الوطن والمواطن .

    والمواطن يتساءل عن المتسبب في كل هذه الازمات ؟ وكيف السبيل الى الخروج من مأزقها لأجل الكويت وشعب الكويت ؟
    نقول ان الكويت اليوم بعد كل هذه المعاناة تحتاج منا الى رؤية شامله تضع مصلحة الكويت فوق كل الاعتبارات الحزبية الضيقه والنعرات الطائفية والقبلية المفرقة لتكون الكويت هي البداية الصاعدة وهي النهاية المنشوده .

    ان الخلل الذي تعاني منه البلد وهذا الصراع المستحكم الذي نشهده انما هو افراز لمشكلة حقيقية تتمثل في انعدام الرؤية المستقبله والتخطيط السليم .
    ان المسؤلية الملقاة على عاتق الجميع اليوم هي حسن اختيار مجلس أمه وحكومة قادرين على ان يتجاوزوا ألازمات الشخصية من اجل مواجهة أزمات الوطن القائمة والقادمة .

    ومن أخطر ألازمات التي ستواجهنا الأزمة الاقتصادرية التي ستلقى بظلالها القاتمة ليست فقط على الجوانب الاقتصادية بل ستطول الحياة الاجتماعية والسياسية للبلد كافة .

    كما انه ليس من المعقول والمقبول ان تكون الكويت بما تملكه من امكانات بشرية عالية وفوائض مالية كبيره تعاني من سوء الخدمات الصحية وتخلف في التعليم وتأخر في التنمية بشتى صورها .

    من اجل ذلك يجب ان نعمل جميعا يدا واحده من اجل دولة دائمة ينعم ابناؤها بطيب العيش في وطنهم وهناء ورغد في حياتهم وأمن واطمئنان لمستقبل ابنائهم .
    فالكويت تهيب بنا اليوم الى رؤية شامله لكل قضايا الوطن لتكون لنا وللاجيال القادمه دولة دائمة بتضافر يستجيب لقول القائل ( اذا كانت أصابع اليد في العد خمسة ...فانها في قبضة السيف واحد ) .

    اخوكم
    المحامي / احمد عبد المحسن المليفي
    المصدر :
    http://www.almelaifi.com/topics/curr...x.php?cat_id=3


    -----------------------------------------------
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة