أسيل العوضي للإسلاميين ماذا ستسفيدون اذا سقطت هل بنيتم مستشفى او طورتم التعليم؟

الكاتب : امه 2009 | المشاهدات : 696 | الردود : 14 | ‏10 مايو 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. امه 2009

    امه 2009 بـترولـي نشيط

    126
    0
    0
    طالبت مرشحة الدائرة الثالثة الدكتورة أسيل العوضي النائب السابق ومرشح الدائرة الرابعة محمد هايف عدم قذف المحصنات جزافا وبلا دليل والمطالبة بتكفيرهن في الإشارة لمطالبته تكفيرها على خلفية قضية اليوتيوب الذي نشر عنها.
    وقالت العوضي خلال مؤتمر صحفي عقدته في مقرها الانتخابي في السرة أطالب هايف الذي كفرني بان يعود للشريط وكلام الطالبات قبل ان يتسرع بقذف المحصنات، مشيرة الى ان اسلوبه مرفوض تماما في مجتمنا المدني وعليه ان يتبين من الحقيقية وان يعود للشريط كاملا ويسمع مداخلات الطالبات وماقاله عن تكفيري غير جائز شرعا.
    واكدت ان هذه الشائعات بدأت ولن تنتهي حتى انتهاء التصويت، مشيرة الى ان اهل الكويت يعرفون اهداف هذه الممارسات التي لن تؤثر عليهم في التصويت.
    وفيما يخص الحملة الشرسة التي تعرضت لها من قبل الاسلاميين ذكرت انها ردت على هذا الموضوع في وقت سابق وان الشائعة تأثيرها لم يكن سلبيا فقط انما كان في الجانب الاخر ايجابيا، مشيرة الى ان الشعب الكويتي أصبح واعيا لهذه الممارسات ولن يلتفت اليها وسيتجه الى القضية الاكبر وهي الكويت.
    وقالت ان اليوتيوب الذي عرض كان لمحاضرة اختزلت من ساعة الى دقيقة واحدة فقط وتم فيها استخدام اسلوب القص واللزق من اجل التشكيك في موقفي والتأثير على قناعات الناخبين من خلال الزج بقضية الحجاب وادعاء المفلسين الذين نشروه اني اطعن بامهات المؤمنين وهذا عار عن الصحة.
    وقالت العوضي ان هذا المحاضرة التي اشيعت ليست وليدة اللحظة وكانت الفصل السابق وهي لمادة نقدية درستها في جامعة الكويت وتعتمد الى اسلوب التحفيز وأن الاطراف الخفية استغلت هذا الموضوع في هذا التوقيت بطريقة بشعة من اجل اسقاطي ولن يتسنى لهم ذلك لان الشعب الكويتي وبخاصة ناخبو وناخبات الدائرة الثالثة الذين يعون جيدا هذه الممارسات السيئة.
    ولفتت الى انه تم استخدام طالبة ينتظرها مستقبلها لاغراض دنيئة استغلت للتنصت على استاذتها وزميلاتها الطالبات وسجلت المحاضرة وتم تداولها بطريقة بعيدة كل البعد عن الاسلام والدين والوطنية، لافتة الى انه تم تشويه حديث المحاضرة وكان هدفه تبيان الاسلوب غير اللائق الذي ادعى اني طعنت بامهات المؤمنين، موضحة انها لم تتعرض للحجاب بالشكل السيئ.
    وقالت العوضي انني واثقة من اني لم اقل مايخالف الدين أو الشريعة في المحاضرة وما نقل عني كانت مجرد افتراءات واقاويل لامكان لها من الصحة استخدم في اليوتيوب من اجل افشالي واسقاطي.
    وكشفت أن الدعوة التي رفعتها لم تكن ضد حرية الرأي انما كات ضد تشويه صورة مرشح بريء ونحن لدينا اولويات كبيرة وليس القضية اسيل العوضي مشيرة الى ان بلدنا ينزف مركبنا يطيح بسبب الممارسات السياسية الدنيئة التي اوصلتنا للحالة السيئة فلماذا نحفر لبعض ونزايد على وطنية بعض والكويت الخاسر الاكبر.
    وقالت اضربوا اسيل وقولوا عنها ماتقولون وانا سأصل المجلس باذن الله من خلال وقفة اهل الكويت.
    وقالت مخاطبة الاسلاميين اذا سقطت ماذا ستسفيدون هل بنيتم مستشفى او طورتم التعليم لافتة الى ان المتضرر الاوحد من هذه الحملات هو الوطن والآن اعرف ماهي الدوافع الحقيقية وراء هذا الامر ولاستغلال السيئ لبنات الكويت فما ذنب الطالبة التي تضررت على هذا الصعيد وانا لم اطعن احدا وطرحي منصب على قضية الكويت ولن التفت الى المهاترات وشددت على ضرورة عدم التشكيك في النوايا بغير دليل، مشيرة الى ان النتائج لهذه الحملة التي مورست ضدي ستكون ايجابية في يوم الاقتراع.
     
  2. مشغل سياسي

    مشغل سياسي بـترولـي مميز

    568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    لماذا الاسلاميين هم الذين يتحملون اعباء الحكومه والمجلس والوطن والتعليم والصحه ووقوف عجله التنميه كل هذا ذنبه على الاسلاميين لايوجد في هالبلد غير هالولد لايوجد في المجلس تكتلات واحزاب ومستقلين وتجار وغيرها تتحمل والا نجاح الاسلاميين جعلهم يتحملون المشاكل انا اعتقد لان الاسلاميين كان لهم النصيب الاكبر في المجلس ولازال لهم وهذا دليل بأن الناخبين يميلوا للمحافظين والاسلاميين فلذللك تجد الاعداء كثر مااقول الا ما تقذف غير الشجره المثمره
     
  3. بحروه

    بحروه موقوف

    142
    0
    0
    اخوي اغلبية المجلس اسلاميين من سنة وشيعة
    المستجوبون اسلامييون
    التازيميين اسلاميين

    بعد تبي اللائحة تطول
     
  4. مشغل سياسي

    مشغل سياسي بـترولـي مميز

    568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    يااخي الكريم يقولون بأن الاسلامين لم يبنوا مستشفيات ويطور التعليم بمعنى اخر بناء جامعات وغيرها شكو الاسلامين هذا شغل الحكومه عندها المال وبيدها التنفيذ وبيدها تطوير الكويت والاستجوابات حق دستوري والا حرام على الاسلاميين
     
  5. بحروه

    بحروه موقوف

    142
    0
    0
    اخوي انت ليش مستميت عليهم
    مو اهم سلطة تشريعية؟؟
    وين المشاريع اللي اتقدمها
    ولا بس كلام قبل الانتخابات

    لا تدافع عنهم
     
  6. مشغل سياسي

    مشغل سياسي بـترولـي مميز

    568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    زين شمعنى هم دائما نحملهم اللوم مع ان في نواب غيرهم لم يشرعون شيي لصالح المواطنين بعدين المشاريع الكبيره تعرضها الحكومه في خطتها الخمسيه ويصوت عليها المجلس والحكومه لم تقدم شي لكي نقول الاسلاميين فعلوو والاسلاميين تركوو
     
  7. بحروه

    بحروه موقوف

    142
    0
    0
    عندك دليل ان الحكومة ما قدمت

    لا يكون انت اسلامي وقاعد تدافع عنهم


    المهم انا بجاوبك

    المصفاة الرابعة و داو
    اليست هما مشروعان اسلاميان ؟؟
    يعني حدس و جماعتها من قدمت المشروعان وانسحبت من تحت ارجلجهم بعد فضيحتهما من نائبان ليسا اسلامييان
    اخوي الاسلاميون ليسوا بالضرورة سياسيون
    للاسف اغلبية الاسلاميين دخلوا للمجلس بصورة غير شرعيه
    فلا تدافع عن ما هو باطل لان كلامك راح يكون باطل
     
  8. مشغل سياسي

    مشغل سياسي بـترولـي مميز

    568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    من الذي قال بأن المصفاة الرابعه مشروع الاسلامين وين الدليل اخي بحروه اذا على كلامك المجلس كله اسلامين وهذا مشروعهم لماذا لم يقر تدري ليه لان من اوقفه هم الاسلامين والداو كميكال هم من اوقفه نواب سلاميين ونواب مستقليين لاتضع كل الامور على عاتق الاسلاميين
     
  9. بحروه

    بحروه موقوف

    142
    0
    0
    اخوي من كان يقاتل لتمرير المشروع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وفاحط علشان يقر المشروع؟؟؟؟؟؟؟؟
    ان جاوبت قصيت الحق
    وان تهربت فعادي

    ومن اللي وقف عظم بوجه المشروع؟؟؟
    ومن تكلم عن الداو؟؟

    وبعدين الاسلاميين حبوا يصيروا ابطال فقدمو استجوابات
     
  10. مشغل سياسي

    مشغل سياسي بـترولـي مميز

    568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    يااخي اي شخص دخل نطاق الحكومه واصبح وزير سوى كان اسلامي او مستقل او يتبع اي حزب فأنه يمثل الحكومه ويتكلم بأسمها ولا يعمل شي الا بأذن الحكومه فلا تخلط الاوراق وبالنسبه للي وقف ضد المشروع فهم الاسلامين والمستقلين واغلب نواب المجلس وقف في وجهه لانه يكلف الدوله ولا منه فايده
     
  11. voltaire

    voltaire بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    فعلا الاسلاميين جل همهم ( لجنة ظواهر سلبية-الطائفية-سرقة مشاريع -داو كيميكال-تأزيم ) و القائمة تطول و هناك سؤال للأسلاميين ؟؟ لماذا ارتضوا لى انفسهم الدخول الى مجلس تحكمه القوانين الوضعية و ليس شرعية كون انهم اسلاميين؟؟
     
  12. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    يا اخي الكرسي والوجاهة تيييب اكبر راس والحين صارت مودةلعبي
     
  13. ياريت كل المتشددين يفوزون بهالانتخابات ليصلحوا ماافسده دعاة الحريه بلا حدود
     
  14. بن عامر

    بن عامر بـترولـي خـاص

    1,159
    0
    0
    k.o.c
    kuwait
    الجواب واااااضح و بسيط (( لأصلاح ما أفسدة دعاة التحرر من الدين ))
     
  15. السراب الرحال

    السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

    373
    0
    0
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة