حفل قدامى العاملين

الكاتب : خالد | المشاهدات : 2,626 | الردود : 29 | ‏9 مايو 2009
  1. سعد11

سعد11 بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    يا اخوان اللي يعرف شي عن هالموضوع يفيدنا؟

2. Al Engleezi

Al Engleezi بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    OPERATOR-01
    Kuwait
    أولا السلام عليكم أجمعين, بالنسبه للعشر سنوات صحيح الإستلام كان بعد إثناعشر سنة ولأ. من غير تكريم بس تعال وقع على الإستلام ولا يحوشك الباب وإنت طالع, بالنسبه للعشرين فكان بعد الإثنين و عشرين وأنا الي إتصلت و سألت بعد !!( من غير تكريم) الخمسه و عشرين الإستلام كان بعد السبعه و عشرين (تكريم شنو؟؟) أنا الي إتصلت على البرسنل و قلتلهم وين ساعتي؟!! الحين خل نيي للقيمة !! عشر سنوات 500 دينار مو صحيح!! قلم بميه و عشرين إذا ذبح نفسه, العشرين سنة 1000 دينار!!! ساعة إبيل ب 400 دينار ولا ماعرفنا هي نسائية أو رجالية؟؟ الخمسة و عشرين سنه ساعة أوميغا و لا توني إمبدل البطاريه ب 5 دنانير و شفت نفس الساعة عند الوكيل تقريبا كانت ب 650 دينار مو ب 1500 دينار !!!! قال تكريم قال*&$^%#!#! عطني الفرق زين؟ وخل التكريم لليدورون الكاميرات!! و سامحوني لاكن قهر!!

3. خالد

خالد بترولي خاص أعضاء الشرف

404
    10
    18
    السلام

وعليكم السلام يا إنجليزي

وكأني أستشف من بين سطورك إن في العمليه كوسه وتنفيع ومن ألأرقام التي ذكرتها وأثبت صحتها معك

ولهذا يحق لك ولي الغضب ونشر هذه التصرفات المشينه ولكن أرجو منك المحافظه على صحتك ولا يرتفع ظفطك بزياده فكل أفعالهم وشطارتهم مرصوده من رب العباد ولن تضيع

أشكرك على مشاركتك والتي دخلت بصميم الموضوع

4. eng_nour

eng_nour بـترولـي نشيط

87
    0
    0
    احمد ربك على الاقل يحوشك شي .. لو انت بحكومة حتى قلم رصاص ما يعطونك .. وبالخاص اردى واردى

5. ahmed

ahmed بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    ?????
    الكويت

أخي العزيز لا تقارن نفسك ودوامك بالحكومه الاغلبيه بالحكومه تعرف الدوام هناك اشلون هذا اذا في احد يداوم لكن شوف اللي يداومون بالقطاع النفطي الصباحي او الشفتات يطلع من الدوام يبي بس النوم من التعب والجوائز اللي الناس تتكلم عنها قليله مقارنة بالي يقدمه الموظف من جهد واخلاص بالعمل و جميع الناس بالقطاع النفطي يستاهلون اكثر من جذي .

6. خالد

404
    10
    18
    السلام

أخي الكريم

كلامك صحيح ويجب لله الحمد والشكر في كل وقت وحين

وللتوضيح فهذا حق مكتسب للجميع بالإضافه أننا نكدح أكثر من غيرنا ولن أسمي الغير وكذلك مردود عملنا يعادل أضعاف عمل غيرنا مئات المرات

أضف لهذا كله بأن هناك ميزانيه مخصصه من الشركه لهذا التكريم ويحتسب من ميزانية الشركه

والمبكي في الموضوع هو إستغلال وتنفيع ولن أقول سرقه ورشوه البعض لهذه الميزه لنا فيشتري بأقل من نصف الميزانيه ويستنع بالباقي كما أسلف الأخ إنجليزي بالأعلى

وهنا السؤال

هل نحمد الله فقط أم نحاسب الفاعل مع حمدنا للباري على نعمته ????

7. خالد

404
    10
    18
    السلام

وما زال السؤال مستمرا

وينك ياملح المقوع وي ALI07

أو أي أخ آخر يجيب العلم

8. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    في النقابة يقولون (من هالسنه وتالي) راح يختار الموظف نوع الجائزة واذا طلب فلوسها راح يعطونه

9. ملح المقوع

ملح المقوع بترولي خاص أعضاء الشرف

205
    11
    18
    حياك الله ياخالد والله ياخوك ماعندي اي فكره عن هذا الموضوع................................................

وشركة نفط الكويت ماهي من الشركات اللي تكرم الموظفين القدامي حق التكريم!!!

وانت موظف قديم وتعرف الشركه والاعيبها وانا اخوك تكريم الموظف تلاقيه بارامكو والشركات الاخري العملاقه.

وهذولا ناطرينا نتقاعد ويقولون باي باي!!!

وبالنسبه ALI 07 مسافر عساه يرجع سالم.

وتقبل تحياتي ومشكور علي طرحك الجميل.

10. kocsubr

kocsubr بـترولـي جـديـد

13
    0
    0

السلام عليكم

هدية ال15 سنة كما هو موضح بالجدول

في احد استلمها ! ! ! ! ! ! ! !

او سمع ان في احد اخذها ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة