تدخل حكومى واااضح

الكاتب : feed gas | المشاهدات : 245 | الردود : 2 | ‏9 مايو 2009
  1. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    «الإعلام» توقف برنامج «طريق الإيمان» بعدما أفتى الشيخ زكي بعدم جواز التصويت لأي مرشح يساهم في بيع الخمور ولحوم الخنازير
     
  2. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    إن صح الخبر والسبب(بدون قصور من feed gas)

    يبدو إن وزارة الأعلام توفر (لشخص ما ;) )حمايةأكثر من حمايتها لأسيل العوضى :rolleyes:...

    مع إن الفتوى عامه(فتوى الخمور ولحوم الخنازير وبيعها).. وماعليها خلاف ....على عكس الفتوى فى (تحريم التصويت) للنساء وإرتباطها بالولايه العامه :eek:

    نحن في زمن ...الدين ...حصان من لاحصان له:eek:
     
  3. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص



    أوقفت وزارة الإعلام البرنامج الديني «طريق الإيمان» الذي يبث يوميا على اذاعة القرآن الكريم، بعد افتاء مقدمه الشيخ الدكتور عيسى زكي ردا على سؤال أحد المتصلين، بعدم جواز التصويت لأي مرشح يساهم في نشاط تجاري يتضمن بيع الخمور ولحوم الخنازير!
    وذكرت مصادر مطلعة لـ«الراي» ان اتصالا ورد إلى البرنامج المخصص للفتاوى والذي يقدمه الدكتور في كلية الشريعة وخطيب مسجد خالد بن سعيد في منطقة غرناطة، الشيخ عيسى زكي، حيث سأل المتصل: «هل يجوز التصويت لمرشح يساهم في نشاط تجاري من ضمنه بيع الخمور ولحوم الخنازير؟» فأجاب الدكتور المفتي «بعدم جواز التصويت لأي مرشح أيا كان، يساهم في نشاط تجاري له علاقة في بيع الخمور ولحوم الخنازير».
    وأوضحت المصادر ان السؤال الآخر الذي سأله المتصل هو: «هل يجوز التصويت لمرشح يسهل للناخبين ترسية بعض المناقصات عليهم بشكل غير قانوني؟» فأجاب: «لا يجوز التصويت لأي مرشح يساهم في تسهيل المناقصات بشكل غير قانوني، لان ذلك نوع من انواع الرشوة».
    وقالت المصادر إن «ضغوطا مورست على وزير الاعلام دفعته إلى اتخاذ قرار بايقاف البرنامج» ويذكر ان الدكتور زكي يشارك في تقديم هذا البرنامج منذ سنوات طويلة، وكان دوره في التقديم الخميس 30/4/2009، ثم بلّغ بايقاف البرنامج بعد يومين من ذلك.



    http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=131100
     

مشاركة هذه الصفحة