الدورات الخارجيه

الكاتب : m_altahoos | المشاهدات : 755 | الردود : 8 | ‏5 مايو 2009
  1. m_altahoos

m_altahoos بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    السلام عليكم

كل الشركات البتروليه فيها دورات تفيد الموظف الا شركتنا مافيها دورات مفيده و ان عطونا دورة عطونا دورة ماعليها القيمه نبي دورات خارجيه وداخليه تفيدنا كموظفين والا شالفايده من دورة ما تفيدني بوظيفتي ليش شركتنا ما اتحرك صح واتفيد الموظفين

2. مسيرة وطن

مسيرة وطن بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    يالغالي منو قاللك شركتنا مافيها دورات
    الدورات مخصصينها حق مو ضفينهم الخاصين اللي يداومون عندهم بالصالحيه ناس ودوهم ماليزيا وناس لندن وغير الدول العربيه
    بس الامن والمطافي بنظرهم مو كفوا شي وخل نقابتنا تدلع وتجذب وللاسف يليت يصفون مع بعض صايرين حزبين والدور جايهم بالحجي

3. m_altahoos

m_altahoos بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    اذا جذي الحجي لازم يكون لنا دور قوي اذا نقابتنا مالها دور لازم نغير النقابه هذي وندور على نقابه تاخذ حقنا لو بالقوه

4. اطفائي محترق

اطفائي محترق بـترولـي خـاص

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    السلام عليكم

بالنسبه للدورات شركتنا بدأت توفد موظفيها الى نفس الدورات اللي ياخذونها الشركات الثانيه

انا اليوم عندي كورس بالكراون بلازا اللي بالفروانيه مع زملاء من جميع الشركات .. لمدة 4 ايام .. وهي دورة عن الاتصالات ..

الحمد لله .. فيه تطور من شركتنا .. والخير ياقبال انشالله

5. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    دوراتهم مثل قلتها كملنا سنه ونص وما اخذنا الا دوره وحده عن حسن القيادة في الكروان بلازا يوم واحد فقط

مادري متى يجينا الدور اظاهر بنتقاعد ودوراتنا ماعدت اطراف اصابعها والله المستعان

لازم نشوف حل لهذه المشكلة المفروض كل ست شهور على الاقل دورة تخصصية تنمي خبرة الموظف وتساعده على اداء عمله على

اكمل وجه

بارك الله فيكم وتحياتي لكم جميعا

6. ]printer

]printer بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    0
    accountant
    الكويت
    الدورات هي حلم نحلم فيه والسنه اللي فاتت كلما سجلت بكوي قبله باسبوع قالو كنسلوه :( صج اني قبسه

بصراحه الدورات هذي حظك نصيبك
    انا لمن اشتغلت قبل 3 سنين شركتي ماعطوني ولا دورة اشتغلت وعلم نفسك بنفسك وكنت يديده ومحد كبري بالشركة كلهم كبار واقل شي خبرة 7 سنين وانا اللي يديدة بينهم .......
    ومن اول شي دوام وكراف ورفيجاتي بال Kpc دورة ورا دورة اول سنه قالولهم هذي سنه تدريب وانا لا تدريب ولاهم يحزنون ....
    فوكلت امري لله الارزاق بيد الله مو بيد العباد وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
    وطبعا هالسنه شركتنا موقفه الدورات موليه
    ماعدا اللي توظفوا بالاعلان اليديد من شهر يناير للحين ما شفناهم من كورس لي كورس
    يا حظهم

7. VERSACE

VERSACE بـترولـي نشيط جدا

يا جماعه الخير انتو والله معورين روسكم بالشركه يبا اخذ معاشك والباقي على الله هذي شركة ولد عمك وولد خالك وانتو فاهمين قصدي وخلوها على الله مع اني ما احب اكون متشائم بس دايما توقع الاسواء عشان اللي اييلك يكون احسن من اللي انت متوقعه

8. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    مانقول الا الله المستعان والله يصلح احوالنا واحوالهم

وتحياتي لكم جميعا

9. محمد

محمد بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    السلام عليكم

اخواني بالنسبه لدورات في الوقت الحالي مو مشكله لكن المشكله الكبرى موضوع برنامج التطوير الوظيفي

برنامج التطوير الوظيفي الي يأهل جميع الموضفين لترقبات والعلاوات الخ............

مقرر لجميع موظفين شركة خدمات القطاع النفطي ولقد اقرته الشركه الاخوانا الطفائيين بتاريخ 1-4-2009

وكان من المفترض ان ينطبق على راجل الامن كذلك لكن الى الان لم يطبق هاذا الشيء وكتفوا بالوعود الوهميه

فشلون اطالبون بشي مو من حقكم لان لازم يطبق عليكم قرار برنامج التطوير الوظيفي بالاول والي هو حق لكم بالاصل بعدين

طالبوا بالدورات الخارجيه

لكم خالص التحيه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة