الصيفي يطالب بزيادة الحوافز للعاملين في القطاع النفطي

الكاتب : زعتر وبابونج | المشاهدات : 330 | الردود : 4 | ‏5 مايو 2009
  1. زعتر وبابونج

    زعتر وبابونج بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    الصيفي يطالب بزيادة الحوافز للعاملين في القطاع النفطي ​


    دعا مرشح الدائرة الخامسة الصيفي مبارك الصيفي الحكومة إلى «تبني المطالبات النقابية المشروعة»، معربا عن «اعتزازه الشديد بتجربة العمل النقابي في الكويت الذي يساهم في اثراء مسيرة الديموقراطية وتطويرها».
    وقال الصيفي في تصريح صحافي ان «العمل النقابي في الكويت في تطور مستمر حتى اصبح ناضجا ومؤثرا في ظل التحرك الشبابي الذي ينشد الاصلاح ويبحث سبل الارتقاء بالعمل الوظيفي والاداري في مختلف قطاعات العمل الحكومي والخاص».
    واشار إلى ان هذه التجربة الراقية «اصبحت رائدة في المنطقة ومحل فخر لنا جميعا ككويتيين ومصدر اعتزاز بالدور الذي تلعبه النقابات في ارساء مبادئ العدالة والمساواة بين العاملين، الامر الذي يستدعي ضرورة دعم هذه التجربة وتطويرها من خلال تقديم الدعم اللازم للقائمين عليها».
    وفي السياق ذاته، دعا الصيفي إلى «ضرورة الاسراع في زيادة الحوافز المالية والادارية التشجيعية للعاملين في القطاع النفطي
    وتعزيز دورهم الوظيفي انطلاقا من استحقاقهم هذا الدعم المالي والمعنوي بسبب المجهود الصعب الذي يقدمونه من اجل تطوير هذا القطاع الذي يشكل عصب الحياة في الدولة».
    ورأى الصيفي ان «العاملين في القطاع النفطي يتعرضون إلى اصعب الظروف بسبب اشرافهم المهني على المصانع والمصافي الامر الذي يضعهم دائما في دائرة الخطر وتحت تأثير الغازات الخطرة والمخاطر الاخرى المتعددة، الامر الذي يدعو إلى ضرورة اقرار الحوافز المالية التي تناسب المسؤولية الملقاة على عاتقهم».
    ودعا إلى «اعطاء هذه المطالبة صفة الاولوية خلال المرحلة انطلاقا من اهمية الموضوع في تحقيق انجاز وظيفي من شأنه ان يساهم في الارتقاء بدور العاملين في هذا القطاع الحيوي».
    وقال ان اقرار الحوافز المالية والادارية للعاملين في القطاع النفطي «سيؤدي إلى ايجاد الحوافز التي تشجع الكوادر العاملة في القطاع على بذل مزيد من الجهد لتطوير القطاع»، مشددا على «اهمية ان تنظر الحكومة بعين الاهتمام إلى حجم الجهد الذي يقدمه هؤلاء الشباب في خدمة الكويت في اهم مورد تعتمد عليه الدولة».​
     
  2. k.p.c

    k.p.c بـترولـي نشيط جدا

    الله يجزاه كل خير


    ومشكور اخوي
     
  3. زعتر وبابونج

    زعتر وبابونج بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0

    ويجزاك كل خير

    العفو وشاكر لك مرورك
     
  4. مشغل سياسي

    مشغل سياسي بـترولـي مميز

    568
    0
    16
    ذكر
    kuwait
    نحن نتأمل خير في بعض المرشحين لكن يحتار الناخب من كثرت المرشحين وكثرت مطالبهم وتنوع برامجهم الانتخابيه وبعضهم يدغدغ مشاعر الموطنين في بعض الشعارات التي نسمعها من قبل عشر سنوات والى الان لم يتغير الوضع وكل شي متعطل وكل شي في مكانك راوح نحن نتمنى من ابومنصور وغيره من اخوانه المرشحين المطالبه بمستشفى وجامعه ومعاهد وفروع لجميع الوزرات في الدائره الخامسه وعسى يوفق المتفائلون ونحن متفائلين معهم.

    وشكرا
     
  5. مستشار

    مستشار بـترولـي نشيط جدا

    400
    9
    18
    كل الشكر على اهتمامه بالقطاع النفطي والله يوفقه مع زملائه ( المتفائلووون )وشكراااااااااااا
     

مشاركة هذه الصفحة