البراك: من يتهمونني بـ "نائب الصراخ" هم نواب التبصيم والتستر على الحيتان

الكاتب : امه 2009 | المشاهدات : 462 | الردود : 5 | ‏5 مايو 2009
  1. امه 2009

    امه 2009 بـترولـي نشيط

    126
    0
    0
    كشف مرشح الدائرة الرابعة مسلم البراك عن استعداده لأي شيء يترتب على مواقفه موضحا بأن لديه ملفا اسود سيقوم بكشف اوراقه امام الشعب الكويتي ويتضمن الكثير من التلاعب في قضايا كثيرة.
    وقال خلال ندوة انتخابية له مساء امس: هناك من ينتقدني بسبب صراخي دون علمهم ان صراخي هذا بقدر الألم, واذا كان البعض يطلق علي نائب الصراخ فهؤلاء نواب التبصيم الذين كرسوا حياتهم على حساب المواطنين.
    وقال ان الحكومة تكذب على الناس وتزور الحقائق وتستخدم الاعلام الفاسد المأجور للضحك على الذقون كما تستخدم بعض النواب الذين اعتادوا على التطبيل من اجل التستر على الحيتان الذين نهبوا ممتلكات الشعب الكويتي قائلا "لو بيدهم خلوا الهوى بفلوس".
    واوضح ان كتلة العمل الشعبي لم تخن الدستور او تفرط بمستقبل الاجيال وذلك لمعرفتها بقيمة المال العام وقيمة الشعب الكويتي ومعاناته قائلا "ان الدستور قام بمضايقة اصحاب النفوذ".
    واوضح ان بعض المتنفذين استطاعوا ان يصلوا الى بعض ابناء الاسرة الحاكمة لإقناعهم بأن الدستور اصبح عثرة في طريقهم كونه يقلل من هيبتهم حيث يسعون الى تشتيت الوحدة الوطنية.
    واستغرب البراك وجود احدى الناخبات في احد مقرات المرشحين حيث سمح لها بأن تتحدث وتقول مصطلح "اللفو" مشيرا الى ان هذه الكلمة ذكرت في احد مجالس احد ابناء الاسرة الحاكمة الذي قال: نحن قدرنا على اطوال الشوارب فكيف لا نستطيع التغلب على اللفو", قائلا "انا على ثقة بأنك لا تستطيع على طوال الشوارب".
    وبين ان هناك من المتنفذين من يؤكد لأبناء الاسرة مقدرته على مواجهة الشعب وتوفير فرقة امنية لمنعهم من الخروج للشارع او الاحتجاج في حال وجود الحل غير الدستوري.
    وذكر ان الحكومة تملك القنوات ووسائل الاعلام التي تطبل لها متسائلا: ما الذي نجحت فيه الحكومة في قضايا البدون والصحة والتعليم? متحديا ان يكون هناك نجاح, مشيرا الى انه لا يوجد اي اعتراضات على مشاريع الحكومة من قبل النواب إلا ان الحقيقة مرة ألا وهي اننا امام "حكومة فاشلة".
    وبين ان استاد جابر فشل فشلا ذريعا وهذا ما يؤكده تقرير معهد الابحاث بسبب مشكلات فنية في الارض وستكون هناك اخفاقات في حال توافد الناس, وانا اقول للحكومة مو عيب عليكم؟!
    وكشف البراك عن مشروع الجزيرة الخضرة الذي تكلف قيمته ما يقارب مليارين و44 مليون دينار كانت ستعطى لشخصين من "ابناء ..." بقيمة 300 ألف دينار سنوي لولا تصدي كتلة العمل الشعبي, هذا اضافة الى 12 كيلومترا مربعا كانت ستعطى لـ 30 شخصا من دون حق والشعب الكويتي لا يعلم بذلك لأنه يعتقد ان لديه نوابا يدافعون عن املاك الدولة, وتصدينا لهذا الامر بعد ان اكتشفناه بالصدفة عن طريق صحيفة "الشرق الاوسط".
    واعلن في كلمته انه في حال فوزه في الانتخابات سيحاسب وزير المالية ومحافظ البنك المركزي عما اسماه "تجاوزات المال العام".
     
  2. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    دربك خضر ..يابوحمود ...والله يستر عليك ...لولاك أنت واللى مثلك ...والله ماندرى شنو مصير البلد من هالمتنفذين اللى مايشبعون
     
  3. VERSACE

    VERSACE بـترولـي نشيط جدا

    المشكله ان البعض عندهم الصراخ من شيم الرجال وهاليومين الكل يقول هذا متحدث يقصد ان هذا لسانه طويل يا اخي يا مسلم من متى الصوت من شيم الرجال اترك عنك الصوت واتجه الى الافعال
     
  4. بحروه

    بحروه موقوف

    142
    0
    0
    البراك شخص احبه و احب صوته
    ولكن نحن شبعنا من الصراخ و نريد افعال

    والحيتان ماهم ناطرين الدولة تصرف عليهم

    بوحمود خل عنك الصراخ و توجه لانقاض ما ييمكنك انقاضه من توهان الشارع

    الله يوفقك
     
  5. السراب الرحال

    السراب الرحال بـترولـي نشيط جدا

    373
    0
    0
    والله بو حمود رمز من رموز المجلس اذا طلع مصيبه
     
  6. Rock

    Rock بـترولـي جـديـد

    48
    0
    0
    اذا ذكرت ابو حمود فتذكر النصر

    خلصني ههههههههههه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة