مواقف طريفة في حياتك

الكاتب : صدى العمال | المشاهدات : 600 | الردود : 5 | ‏4 مايو 2009
  1. صدى العمال

صدى العمال بـترولـي نشيط جدا

السلام عليكم شباب شرايكم كل واحد يذكر موقف طريف حصل معاة في حياتة من باب الترفية والتسلية؟

2. النوخذه

النوخذه بـترولـي مميز

517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    السلام عليكم
    خوش موضوع
    قبل شهر تقريبا او اكثر كنت اتمشى على البحر انا واهلي على السيف مباشره وكان وقت صلاة المغرب كبرت وصليت واهلي يتمشون وراي وقبل الركعه الاخيره والا جايني جيب باترول قديم طاير:confused: طبعا كان في رمله قويه قبل البحر وهو حد الدعسه لايغرز وانا تصرقعت لانه قبالي مباشره:eek: والجيب يشادخ بالغرازه الاخ يبيني مسند علي
    ولما صار بيني وبينه تقريبا عشر امتار او اكثر نزل وجاني يركض واهلي وراي:mad: وشكله مشبوه وشعره طويل خبركم الموضه الجديده ويوم وصل عندي كلش وانا الحين بوضع التشهد الاخيرو توني بخطفه جان يكبر ويصلي يمي :)والا الاخ يبي يصلي معاي جماعه جزاه الله خير والله يهداه وقف قلبي:)

3. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    احلى مو قفين مروا علي

موقف هي يو

وموقف اللي طقلك تحيه

4. صدى العمال

صدى العمال بـترولـي نشيط جدا

حياك الله ياخال
    وشاكر مرورك:D
    وياما ناس طقولي تحية
    اما سالفة هي يووووووو يعني هي انت
    الشباب مايعرفونها هذا وانا راد من المستشفى في لندن وكان برد وبالليل والشارع صخة مافي أحد والمكان يخرع
    فجأة وانا ماشي والا تطلع ذيك العجوز شكلها يخرع كانت قاعدة في زاوية محل وتبيني اوقفلها وتقولي هي يووو تناديني ويوم شفتها تخرعة:eek: ومشيت بسرعة جان تقوم لي وتبي تمسكني والله وكيلة النحشة يابوي لا تصيدك وتسويلك سالفة بالشارع خصوصا كان هناك واحد اسود واقف ويطالعنا والحمد لله عدت على خير :p والله فكني منها والا جان صار علوووم
    تحياتي

5. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاك

اللـه يجـزاه خيـر :D:D:D:D:D

الحمداللـه الوضـع سليـم :D:D:D

6. موقف طريف صارلي اليوم

رايحه مع امي مكتب الخدم المهم شافت خدامه تقول انها فنانه بالطباااخ

تقول انها مشتغله 12 سنه جاااااااااااان تسألها امي شنو تعرفين تطبخين جان تقول انا يعرف يسوي بيض ويسوي بيض طماط <<<<<<هي قااااااااااالت جذي انا مت من اضحك

هالموقف فعلا ضحكني اليوم :)

وشكرا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة