الراشد للمسلم عبر العدالة: مشكور ومقبوله منك، ومشكلتنا هي محاكمتنا على أساس النوايا وليس الاعمال الم

الكاتب : امه 2009 | المشاهدات : 240 | الردود : 1 | ‏3 مايو 2009
  1. امه 2009

    امه 2009 بـترولـي نشيط

    126
    0
    0
    أكد النائب السابق مرشح الدائرة الثانية علي الراشد خلال لقائه مع برنامج اللوبي على قناة العدالة انه يسير على خط واحد دون تغيير وقال: مواقفي لم تتغير 1 في المئه، وهي مع الحل والاصلاح ومجلس 2003 كان من اسوأ المجالس وفيه أغلبيه فاسقة وحكومة فاسدة وسوء اداره في البرنامج الحكومي وفي التعامل مع مجلس الامة.
    وتابع: الاستجوابات تضمنها النفحه العقائديه الوطائفيه باستثناء استجواب حدس الذي طالبت رئيس الوزراء بالوقوف على المنصه لمواجهته.
    وزاد الراشد متحدثا عن النائب السابق مسلم البراك قائلا: مسلم البراك رجل وطني له مواقف وطنية عديدة، نكن له كل التقدير والاحترام والناخبة التي تحدثت في مقري الانتخابي لم تخطىء بالكلام ولو سمعها المسلم لكان أثنى على كلامها لكن المشكلة في النقل الخاطىء. وتابع الراشد: هناك فئة معينة تحاول التفرقة بين ابناء الشعب الكويتي.
    وعن التيار الوطني قال: لا خلاف لي مع محمد الصقر أوغيره من أعضاء التيار الوطني وأكن لهم كل احترام وتقدير لكن مشكلة التيار تكمن في حكمه على النوايا وتشكيك اعضائه بعضهم ببعض.
    وعن قانون الاستقرار المالي قال: كان من الضروري إصدار قانون الاستقرار المالي مع التحفظ على بعض ما جاء فيه وسأصوت لصالحه.
    وعن هجوم النائب فيصل المسلم له في احدى الديولنيات قال الراشد: أقول لفيصل المسلم مشكور ومقبوله منك، ومشكلتنا هي محاكمتنا على أساس النوايا وليس الاعمال المقدمة.
    وعن ازدواجية الجنسية قال: ولا يوجد اي نائب او وزير لديه جنسية اخرى غير الجنسية الكويتية ويفسر كلامي احيانا وفقا لاهواء سياسية. ويجب ان نخير مزدوجي الجنسية بين الجنسية الكويتية والجنسية الاخرى.
    وعن استقباله للسيد القلاف في المطار قال الراشد: حتى لو اختلفت مع السيد القلاف بالراي الا انني اكن له كل محبه ومعزه وتقدير واحترام.
    وطالب الراشد ادارة الجامعة بالتراجع والغاء قرار عدم اقامة الندوات السياسية في حرم الجامعة.
    وعن لجنة البيئة بالمجلس قال: اللجنة لا تجتمع الا فيما ندر معلقا على كثرة اللجان قائلا: كثرة اللجان ضيع الانجاز وبعض القضايا.
    وختم قائلا: المجلس المقبل سيستمر لاربع سنوات وسيواجه الاستجوابات
     
  2. امه 2009

    امه 2009 بـترولـي نشيط

    126
    0
    0
    النيابة وجهت للمسلم تهمة سب وقذف رئيس مجلس الوزراء من خلال تصريحاته لوسائل الاعلام الا انه نفى التهمة
     

مشاركة هذه الصفحة