الموظفين الخليجيين

الكاتب : Stilla | المشاهدات : 809 | الردود : 4 | ‏3 مايو 2009
  1. Stilla

Stilla بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    صباح الخير ... آنا تصفحت المنتدى واطلعت تقريبا على كل المواضيع ... وبما أني خليجية وموظفة في القطاع النفطي ... مالقيت ان أي أحد تطرق لموضوع الخليجيين العاملين في القطاع النفطي ... ولأن حدي محترة ومقهورة بفضفض شوي ... انا صارلي خمس سنين ولاحظت شي عجيب ... لاحظت ان الاهتمام كبير وواضح للجنسيات الآسوية والعربية بدون تحديد (طبعا مو الكل البعض :) مثل يقولون ... معطينهم أكبر من حجمهم ورازينهم .... واحنا الي المفروض ان اخوان واهل يعاملون معاملة ما تنوصف من كثر ما إهي مهينة ... والله تحز في خاطري خصوصا ان في جنسية من هالجنسيات كانوا أكثر ناس ......لاتعليق ... ومع هذا ماخذين حقهم وزيادة ...
    المفروض يكون في نوع من التقدير لاخوانكم وانا كل الي أطلبه ان يكون في نوع من المساواه مو المساواه كلها:rolleyes: لأن كل الوزرات الثانية قاعدة تساوي الخليجيين بالكويتيين وخصوصا اذا امهاتهم كويتيين ...
    طبعا انا اقول هالكلام كله وانا موظفة على عقد خاص :rolleyes: يعني اللبيب بالإشارة يفهم :cool:(يعني لو نصير على درجه وموشرط نتمتع بكل مميزات اخوانا الموظفين الكويتيين بس بعضها والله بعضها:( أكون شــاكرة ) علشان الواحد يحس بكيانه.... ويعطي ويجتهد بزيادة
    سوري على الطوالة الزايدة كنت حابه افش خلقي شوي :)

2. Export_Doc's

Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,561
    0
    0
    اختي ستلا هالشي انعاني منه بال Koc يبدون الاآسيوي على الكويتي و صارت جدام عيوني و العذر بخلص عقده نعطيه قريد و لا جددوله بعد و الحجي صارله 3 سنين مو قهر بس ما اقول حسبي الله على الي كان السبب و اييون بعض الناس يسجلون سيارات الشركة بسم الكويتيين و الاجانب ياخذونها

3. Stilla

Stilla بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    إذا أكرمت الكريم ملكته ... وإذا أكرمت .... تمردا

ومو بس هذي المشكلة ... يقعدون يجمعون بهالفلوس ويبنون البيوت والعماير ، وياليت يبين بعينهم ... يقولون الكويت خذت عمرنا :eek: .... جنهم يشتغلون ببلاش:rolleyes: مو هافين الأكو والماكو

4. Export_Doc's

Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,561
    0
    0
    الله كريم هذي حال الديره

5. بوعبدالعزيز.كوم

بوعبدالعزيز.كوم بـترولـي نشيط جدا

483
    4
    18
    طالب علم