شوفوا البخل وش يسوي .

الكاتب : بن عامر | المشاهدات : 472 | الردود : 9 | ‏2 مايو 2009
  1. بن عامر

    بن عامر بـترولـي خـاص

    1,159
    0
    0
    k.o.c
    kuwait
    كيفكمـ ؟؟ اخباااركمـ ؟؟
    الموضوع اعجبن ولطشته لكمـ ..


    رجل

    بخيـــــــــــل جدا ،
    جاء له ضيف
    نادى البخيل ولده
    وقال له : يا ولدي
    عندنا ضيف عزيز على قلبي.. رح للسوق واشتر لنا
    لحم ..أحسن لحم في السوق ...
    ( طبعاً الضيف يسمع )
    *
    *


    راح الولد للسوق وبعد مدة رجع لكنه ما اشترى شي
    سأله أبوه : وين اللحم .. ؟!!
    قال الولد : رحت للجزّار
    وقلت له :عطني أحسن لحم عندك ..
    قال الجزار : بأعطيك لحم كأنه زبدة ..
    قلت لنفسي : إذا كان كذا ورا ما أشتري الزبدة بدل اللحم ..
    رحت للبقالة ..
    وقلت له : عطني أحسن زبدة عندك ..
    قال راعي البقالة : بعطيك زبدة كأنها دبس من حلاوتها ..
    قلت في نفسي : اذا كان الموضوع كذا ..
    ورا ما أشتري دبس أحسن ..
    ورحت لراعي الدبس ..
    وقلت له :عطني أحسن دبس عندك ..
    قال لي : أعطيك دبس كأنه الماء الصافي ..
    فقلت في نفسي : اذا كانت السالفة كذا ..
    في البيت عندنا مويه صافية ولا أحلى منها ..
    عشان كذا رجعت وأنا ما شريت شي ..
    قال له أبوه : ما شاء الله عليك ..
    بعدي والله .. طالع كريم على أبوك ..
    والضيف يسمع .. ووجهه يتقلب من القهر ..



    الأب .. همس في أذن ولده : بس فاتك شي ..
    استهلكت نعالك وقطعتها من كثر المطااامر من دكان لدكان ..


    قال الولد : ههههههههه الله يقطع بليسك يابوي .. أنا خذت نعال الضيف :D:D..
     
  2. القحطاني

    القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    4,717
    0
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ما قزرت على الضيف
     
  3. ههههههههههههههههههههه حلوووووووووه
     
  4. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    هههههههههه

    حلوه
     
  5. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    صدق المثل الي يقول " ما شابه اباه ما ظلم "

    البخل متأصل بالعائلة ما شاء الله عليهم
     
  6. النوخذه

    النوخذه بـترولـي مميز

    517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
  7. التمويلي

    التمويلي بيت التمويل الكويتي

    1,176
    0
    0
    ههههههههههههههههههههههههههه

    الحب يطلع على بذره
     
  8. صدى العمال

    صدى العمال بـترولـي نشيط جدا

  9. منصور المجيبل

    منصور المجيبل بترولي خاص أعضاء الشرف

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلووووووووووووووووووووووووووه
     
  10. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    كــــاك

    حــلوة لاهــنت عليـها
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة