مبـــــروك الزياده

الكاتب : KOC-Q8 | المشاهدات : 1,625 | الردود : 20 | ‏14 نوفمبر 2007
  1. KOC-Q8

    KOC-Q8 بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    KOC
    Kuwait - KOC
    مبروكين ياجماعه على الزيادة
    اليوم بصراحه قريت بالجرايد ان اقروا الزيادة للقطاع النفطي بس ناطرين اعتمادها من مجلس الوزراء
    وانشالله الله يكتب فيه الخير ونفتك من الذل اللي عشناه!
    وشكرا :)
     
  2. mohammed

    mohammed بـترولـي نشيط جدا

    496
    0
    0
    اخوي Koc-q8 الله يجزاك خير
    يا ليت بس تقرا تاريخ الجريده
     
  3. mohammed

    mohammed بـترولـي نشيط جدا

    496
    0
    0
  4. م.محمد

    م.محمد بـترولـي خـاص

    للحين مانزلت بالراتب يعني = اشاعه :)
     
  5. متابع جيد

    متابع جيد بـترولـي جـديـد

    25
    0
    0
    شركه نفط الكويت
    الكويت
    متى تصرف ؟؟ اللي عنده معلومات ينورنا
     
  6. سعوود

    سعوود بـترولـي جـديـد

    30
    0
    0
    متى نشوفها بالحساب
     
  7. KOC-Q8

    KOC-Q8 بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    KOC
    Kuwait - KOC
    والله ياجماعة الخير قايلين ان تصرف من شهر ديسمبر ( 12 ) يعني مع راتب شهر ( 12 ) وعلى حسب ماسمعت ان ما لنا أثر رجعي
    بس هالكلام مو موثوق ليلحين .. والله العالم
     
  8. K.O.C_OpII

    K.O.C_OpII بـترولـي نشيط

    54
    0
    0
    OpII
    GC19
    كل الاقاوئل اللتى تقول انها سوف تنزل فى الشهر 12 أو يناير .. لاصحـته لها لانه مجلس الوزراء لم يعتمدها بـشكل نهـائي .. اجتماع مجلس الوزراء يوم الاثنين الموافق 20/11/2007 لنــظر فيها .. أنــتهى
     
  9. KOC-Q8

    KOC-Q8 بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    KOC
    Kuwait - KOC
    انشالله تعتمد منهم ... وماعتقد انها راح توقف وشي طبيعي راح يعتمدها مجلس الوزراء لعدة أسباب منها بينا الشيخ ناصر المحمد وهو المؤيد لكوادر الموظفين في الاماكن الحساسه مثل ما صدر .. وفوق هذا يعني مو معقوله الخدمه المدنيه يعتمد بعدين مجلس الوزراء يرفض لان هذا روتين طبيعي ولازم الاوراق هذي تتوقع من مجلس الوزراء :) ... وبعدين يأخي تفاألو بالخير تجدوه !
    وشـــــكـــــــــرا
     
  10. ام ريما

    ام ريما بـترولـي مميز

    الله كريم ننطر صبرنا شهرين على شهر مانقدر
     
  11. hishak

    hishak بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    يا جماعه اذا تاكد الخبر اللى فى كونا او موقع الوطن عن ايقاف الزياده فليكن الاضراب يوم الخميس , وهذا الكلام موجه الى النقابيين وعلى راسهم رؤساء النقابات كفاكم سكوتا واخرجوا رؤسكم من التراب فنحن لسنا ملطشه بيد مسئول يقول موافق والاخر يقول ايقاف هل تعلمون كم كلف قرار الموافقه على الزياده من ديوان الخدمه المدنيه هل تعلمون كم مسئول اجتمع وكم من الوقت هدر وكم عانا الموظفين بالقطاع النفطى الى ان سمعوا الخبر ثم ياتى مسئول لا يحس بمعاناتنا ويقول يوقف لا والف لا كفاكم سكوتا يا اخوانى لنتحد من اجل ان ناخذ حقوقنا والتى هى ملك لنا كمواطنين من بلدنا وليست قرار مسئول وكانه كفيلنا , واذا لم ينجح اضراب الطيران المدنى لوجود بديل عنهم من الدفع فليبحثوا عن بديل لموظفين النفط , لسنا مستعدين للضغط النفسى بعد ذالك
    Hadi
     
  12. redrose

    redrose بـترولـي نشيط جدا

    442
    0
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  13. نفطاوي

    نفطاوي بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    صج وقفو الزياده اذا صج باجر انا موقف انتاج السنتر
     
  14. محمد العجمي

    محمد العجمي بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    وين امن الدوله

    ارجوا من امن الدوله التحقيق مع المدعو نفطاوي لعزمه للعمل التخريبي وهو وقف انتاج السنتر. لان هذا الشخص لا يستحق ان يكون مواطن حريص على مصلحه وطنه . يا اخوان حكومتنا لاتبخل علينا في زياده او غيره ولكن اتمنى ان نقف صفا واحدا مع حكومتنا وبلدنا واميرنا حفظه الله واتم عليه بالصحه واطال الله في عمره . في مواجهت التهديدات التي تهدد امن الخليج . لو اعطونا زياده 500 دينار سوف نطالب ب 1000 دينار وهكذ ابن ادم طماع طماع واسف على الاطاله.:cool:
     
  15. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38



    السكوت من ذهب
     
  16. ابو فاطمة

    ابو فاطمة بـترولـي خـاص

    1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    ياعمي الريال يضحك تبي تضيعه ...... بل بل بل يكفينا شرك
     
  17. Mbd_knpc

    Mbd_knpc بـترولـي جـديـد

    13
    0
    0


    اشفيك اسملاا عليك !؟؟!؟
    او الزياده من حق كل مواطن لأن ماكو شي بالديره ما زاد سعره حتى الطماط زادو سعره او مو راضين يزيدون معاشات المواطنين يعني الطمام احسن من المواطينين ؟!!!!!!!
     
  18. رجل امن اول

    رجل امن اول بـترولـي مميز

    756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    اقص ايدي اذا انت مو مطالب بالزياده

    وفي واحد مايبي زياده على راتبه امر قريب

    كرمنا بسكوتك افضل ياأخي لاترفع ضغطنا
     
  19. ابوعبدالله

    ابوعبدالله بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    اللي يبي التحقيق انت واشكالك اللي تبلى على الرجال روح شوف بالنقابه شسوون ما اقول الا ---------
     
  20. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    10 ملايين دينار راحت لبنغلادش

    واحنا ياخذون الفرحه من قلوبنا ويعطونها غيرنا :(

    على قولة المثل المصري : يا فرحة ما تمت خدها الغراب وطاااااااااااااااار
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة