الجزء الثاني: نداء الى الشويب عفوا الى وزير النفط

الكاتب : mr fraiday | المشاهدات : 1,072 | الردود : 10 | ‏28 ابريل 2009
  1. mr fraiday

mr fraiday بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    النداء الثاني هذه المره سأوجهه الى وزير النفط الى هذا الرجل الذي نرجو من وراء كل خير

طبعا في النداء الاول لم يرد الاخ المحترم الشويب الى ندائي وعرفت انه من ضمن المجموعة التى لاتراعي فينا الله لذا اوجه النداء الى الوزير

الفضيحة الاخري ياسعادة الوزير هي في التأمينات الخاصة باالموظفين التابعين سابقا الى شركة الزيت العربية وحاليا الشركة الكويتيه لنفط الخليج.

صدق او لا تصدق ذهبت الى التأمينات (وانا متعين من سنة 1992 بالتأمينات كمتدرب في شركة الزيت العربية) في سنة 2008 شهر 9 وطلبت شهادة لمن يهمه الامر بخصوص الخصمية اللي من التأمينات واكتشفت انه يخصم مني فعليا مبلغ وقدره تقريبا 80 دينار بينما فعليا في كشوفات رواتب الشركة الكويتيه لنفط الخليج يخصم تقريبا على مايقارب 140 دينار انصدمت حقيقة من اللي شفته فقلت للموظف المسئول طيب من متى و ها المشكلة موجودة قال من سنة 2003 والى اليوم لم تحل هذه المشكلة فقلت طيب المبلغ اللي يزيد وين يروح قال يتم ارجاعة مع سبب الرجوع الى الشركة الكويتيه لنفط الخليج وعندما سألت عن السبب قال عدم تحديث البيانات وانه لايوجد شى اسمه عمليات الخفجي المشتركة وهو غير مقبول قانونيا لذا نرد لهم المبالغ بهذه الحجة القانونية والى اليوم نرد لهم المبالغ مع ذكر هذا السبب ولايردون علينا!!!!!!!!!!!!!!!!:eek::eek:

تخيل ياحضرة الوزير المحترم كل موظفين الشركة الكويتيه لنفط الخليج وعددهم مايقارب 400 او يزيد ترد مبالغهم الزائده الى هذه الشركة ولاتتحرك ولاتحل الموضوع ولاندري ماذا يفعلون في هذه المبالغ وفي اي حساب توضع ومن هو المستفيد من هذه المبالغ وانا
    اعلم ياسيادة الوزير ان رئيس الشركة الخشتي ومن فوقه الشويب يعلمون عن هذا الموضوع تمام العلم ولم يفعلو اي شي وهذا حق لنا وهولاء الساكتين عن الحق هم مثل الساكت عن الحق شيطان اخرس....:mad:

هذا ياشيخ الجزء االثاني من مشاكلنا اللتي تعج بها هذه الشركة اللي ماتخاف من الله بس حنا وراهم حتى نطلع ريحتهم اللي ازكمت الانوف.!!!!!!!!!

وجاي انشاالله الجزء الثالث والرابع......... لذا انطروني

2. كويتي999

كويتي999 بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    والله ما درى عنك الوزير
    اذا تبي تكبر الموضوع صج روح الصحافة مو المنتدى
    شقالوا لك الوزير ماعنده شغل بس يطالع المنتديات
    انا متاكد انه حتى اسم المنتدى ما يعرفه

3. bumaryoom

bumaryoom بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    المخرج و المنتج و المؤلف و السيناريو 1

عزيزي صاحب القصه المؤثره - اقترح عليك انك ترشح الجزء الثاني بالمسلسل الخفجاوي ان ينحط عالmbc- و ياريت اتشارك معاك لاني هم بعد عندي ماّســــي و مشاكل مع مكتب الكويت و التأمينات على فكره شغلها رسمي و ما عليها اي غبار بس الخمااار من عندنا- عالعموم نسيت اسأل سنو اسم الجزء الثاني و متى راح تبلش عرض الجزء الثالث.:confused:

4. نوكيا

نوكيا بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    يا جماعه أستقلوا الفرصه وناشدوه المرشحين الأمه خلوهم يثيرون مشاكلنا في مقاراتهم الانتخابيه والوزير لابد يعرف مشاكلنا من خلال الإعلام و المرشحين وشكرا

5. mr fraiday

mr fraiday بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    الاخ كويتي999

اي نعم الوزير شنو المشكلة!!!!!!!!!!!!

المنتدى هو الوسيلة السهله اللي تقدر تقول اللي بخاطرك من الظلم اللي وقع على وعلى غيري وعلى فكره ترا اذا رحت الجرايد راح يعرضون موضوعك على كم شخص وراح يدقق في الموضوع وما تدري يمكن ما ينزلونه في الجريده وبعدين اذا نزلوه راح يكون حق يوم واحد اما المنتدى فراح يبقى على طول

اذا الوزير مشغول حتى الجرايد في ظني ماراح يطالعها لكن ثق ان الوزير يطالع الجرايد والمنتدى الخاص بقطاع النفط

لا ابشرك الوزير يعرف اسم المنتدي يالحبيب

عموما شاكر لك، بس ما عطيتني رايك في الموضوع هل انت من المتضررين مثلي

6. كويتي999

كويتي999 بـترولـي نشيط

137
    0
    0

انا متضرر لأني موظف من ايام شركة الزيت

لكن الي انت بعد ما تعرفه
    ان اي وزير بالعالم حتى لو وزير بالهند يرسل له يوميا
    ملف من ورق مقوى عليه شعار وزارته ومكتوب عليه
    ادارة العلاقات العامة

وداخل هالملف يصورون كل شي بالجرايد المحليه والدوليه يخص وزارته بورق A4
    كل الاخبار والتصاريح الصحفية والمقالات والاعلانات
    ذات الصله بوزارته
    يعني حتى لو واحد كاتب شكر للوزير او نداء يحطونه

7. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    وممكن تكون هناك نسخة مطبوعة من الموضوع داخل هالملف

والمنتدى خاص بالقطاع النفطي .. ما اعتقد العلاقات العامة تتجاهل المنتدى .. ممكن الوزير او اي مسؤول

يتجاهل الملف او بعض الاوراق الموجود داخل الملف بس صعبه العلاقات العامة تجاهل هالشي !

8. abusalem

abusalem بـترولـي نشيط جدا

226
    0
    0
    يا جماعة هذا لغز وما ندري ليش مكتب الكويت مو قاعد يحل مشكلة التأمينات !!!!:mad:

ماندري شنو السبب الحقيقي حق هاالمشكلة، انا واحد من الموظفين اللي اخر تحديث لي من بداية مجيئ الشركة صراحة موقف يخجل من الشركة اللي عارفه هاالمشكلة وما تبي تحلها مع التأمينات!!

الله يعينا كموظفين مع المكتب الرئيسي

9. SonMubarak989

SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,062
    98
    48
    سؤال اللي يطرح نفسه المبلغ اللي ينخصم بالنسبه للشخص صاحب الموضوع
    80 دينار فعليا عن طريق التأمينات بينما فعليا 140
    الفرق 60 دينار زبدة الحجي انه المبلغ يعلق طوال تلك الفتره لين يتقاعد الموظف وبعدها يطالب ويصوول ويجوووول وبعدها يحصل على المبلغ ولكن السؤال
    سبب عدم اضافه المبلغ في التأمينات
    ماذا يترتب على ذلك في حالة الاضافه انا اتوقع انه الشركه متخوووفه من ذلك الشى لانه بذلك اعتراف منهم بشرعية ابناءها في الخفجي وبعدها تكون هناك مطالبات اخرى
    هذا رأي المتواضع

10. bumaryoom

bumaryoom بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    للتوضيح و لمسح الغبار عن الرؤيه الحقيقيه

يا شباب اتمنى تطالعون المسلسل التركي ( قصة الشتاء) ينحط عالــmbc1 سوميا الساعه 4.45 عصرا- و خلكم من الجانب الغزلي منه و ركزوا على الجانب الحقيق و شوفوا الاغـــا( المتسلط) اللي يمثل دور كبير الضيعه شلون ينفرد بالاراء و الحلول من كيفه لنفسه و حق مصلحته و دون مشاورة الاعيان اللي في القريه- و هذا لسان حال وضعنا نقابتنا صارت مثل الــطار كل من يطق فيها و الصدى يرجع على الموظفين- و الشباب مو مدحا فيهم و انما للامانه قاعد يواجهون تعنت الاغا(المؤسسه ) و لازم نكون معاهم

11. SonMubarak989

SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,062
    98
    48
    انا شفت كذا مقطع من هالمسلسل
    لاني اخذ الزبده دائم
    هل في احد شايف الحلقه اللي اهل الضيعه سوا انتفاضه حق الاغا ولا لا
    بس انك اي حاضر ان شاء الله يعطيك العافيه
    كلمات مفرووغ منها
    والله هالمسلسلات التركيه لها فائده توني اكتشفها

جاري تحميل الصفحة...