مرشحين الدائرة الانتخابية الثالثة

الكاتب : امه 2009 | المشاهدات : 510 | الردود : 3 | ‏28 ابريل 2009
  1. امه 2009

امه 2009 بـترولـي نشيط

126
    0
    0
    مرشحين الدائرة الانتخابية الثالثة
    الناخبون: 27754 - الناخبات: 34833 - الإجمالي: 62587

إبراهيم الحاي - أحمد إبراهيم - أحمد السعدون - جمال الهويدي - أحمد جوهر- أحمد المليفي- أسيل العوضي - بدر المحيميد - جابر باقر - جمال العمر - حسين الانصاري- حمد الناشي - روضان الروضان- رولا دشتي- رياض الصانع - زيد الشطي- سالم النصر - سامي الجزاف - سعود العرادة - سليمان البلوشي - سليمان الصفار - شيخة الغانم - صالح الملا - صالح بهمن - صلاح العريفي- عائشة القروي - عادل الصرعاوي - عايدة القاسم - عبدالعزيز خليفة حبيب - عبدالله شمساه - عبدالرحمن شمس الدين- عبدالعزيز الشايجي- عبدالله المعيوف - عبدالله الهاجري - عبدالمجيد فرج - عبدالوهاب الرومي - علاء الأمير - علي العلي - علي العمير- عيسى الفرج - غازي فتح الله - فيصل المسلم - قصي عبدالله - ماضي الخميس- محمد العميري- محمد حسين الدلال - محمد الجويهل- محمد الحفيتي - محمد العازمي - محمد الهدبه - محمد السندي- محمد عبدالقادر الجاسم - محمد ناصر الجبري - ناجي العبدالهادي - ناصر الطبيخ - نامي النامي- نصار العبدالجليل - نعيمة الحاي - نوال العلي - نوال المقيحط - هشام البغلي- هاني النجادة - هيا المطيري - وليد السيف - وليد الطبطبائي - يوسف عبدالرضا.

2. ]printer

]printer بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    0
    accountant
    الكويت

جان زين بالثالثة يفوزون هالمرشحين
    يا سلااااااااااام تكون صج الدائرة الصح ومجلس امه ماصار ولا استوى 100%
    واغني اغنية الرويشد عيدي ياكويت يا احلى بلد

بس ادري انه التصويت ماراح يكون جذيه انا متفاءلة زيادة عن اللزوم

3. VERSACE

VERSACE بـترولـي نشيط جدا

والله الاسماء قويه بس انشالله احمد السعدون ومحمد عبدالقادر الجاسم و اسيل العوضي و صالح الملا وعبدالوهاب الرومي والصراحه انا ودي ان نجرب مجلس 2009 يكون من غير اسلامين بس للاسف حتى بالحلم ما يصير

4. ]printer

]printer بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    0
    accountant
    الكويت
    انا معاك 1000000000% باللي تقوله وجان زين يفوزون اللي في بالي وبالك :rolleyes:اللي بقوله :
    انا متأكده لو مجلسنا فيه اسلاميين بحق ليسوا ذوو مظاهر خداعه ممن يحاولون الوصول الى المجلس تحت شعار لم ولن يستطيعوا ان يحققوه ابدا مما رأينا الدين اكبر من يتاجر به للفوز بمنصب وكرسي ولكنهم للاسف فعلوا
    قال تعالى : { المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير أملا }
    المال والجاه اعمى بصيرتهم وانحرفوا عن صدق التمثيل وخانو العهد والوعد الذي وثق بهم الناس وائتمنوهم عليه حبا لله على اساس انهم دينين ويخافون الله :mad: ......
    غرتهم الدنيا مما جعل اشكالهم وهم ملتحيين ويمارسون كل هذه التجاوزات امر تقشعر له الابدان ويبكي له القلب
    (النفور من هؤلاء والبعد كل البعد عن التصويت لهم هو ماجنوه ثمار ماعملوا)

لو كانو فعلا ملتزميين انا اول من يصوت لهم جان صرنا افضل الدول في جميع المجالات
    ( الاسلام) هو الحضارة وهو الذي يخرج من الظلمات الى النور هو الدين الكامل الشامل و الديمقراطية والتسامح واليسر في تعاليمه وهو الدين الذي كرم المرأة هو الدين الذي دخله الكثير من الناس لما عرف المسلمون به من سماحة الخلق والنزاهة والشرف والامانه والوفاء بالعهد

لكنني رأيت النفور ممن يدعونه وابتعدت عنهم وصرنا نبتعد في اختياراتنا عنهم لأانهم بعيدون كل البعد عما ذكرته اعلاه
    فهم يقولون مالايفعلون

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة