شهر الخصومات العالمي ؟؟؟ بسكم ياماليه

الكاتب : معالي الوزير | المشاهدات : 649 | الردود : 7 | ‏27 ابريل 2009
  1. معالي الوزير

معالي الوزير بـترولـي نشيط

103
    0
    0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياشباب اشفيهم الشركه الشهر هذا مصخوها بالخصومات والبووق ؟؟؟ العاده نسكت عن عشره عشرين بس امصخت السالفه الحين اوصلت فوق 120 ليش ياجماعه ليش السكوت هذا ؟؟ ليش نسكت ليش مانحاسب احد؟؟ ارجو التفاعل مع الموضوع

2. n3n7

n3n7 بـترولـي نشيط جدا

271
    0
    0
    اخوي انت رحت للشركه وعرفت من شنو الخصم يمكن طالع اجازة او المكان الي انت فيه ماكو له بدل طريق تاكد اول شي انا معاشي مو ناقص كامل والحمدالله :>

3. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    ياطويل العمر اكيد انت طالع اجازه طويله او كنت رايح مسافر مريض

انا ولله الحمد من تعينت من 2006

ماشفت لاخصومات ولا شي

والحمدلله كل شي مضبوط

الواحد يتكلم شوي بصراحه

4. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    انا المعاش هذا اخصمووو مني 119 دينار

يوم دقيت عليهم وتأكدت طلع لمن كنت مسافر مرافق مريض

5. زعبووله السبيعي

زعبووله السبيعي بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    اخوي معالي الوزير قبل لا تتحلطم على الخصومات الي صارتلك مو بس انت بروحك كل الموظفين حتى الي بااداره خاصمين منهم لانك انت كنت طالع اجازه واو طايف الليمت مال الطبيات او عندك غياب بدون عذر وانا واحد من الموضفين من 2007 ماصارلي اي خصم مني والطريج وبعدين كل شي موجود عندك بشهادة الراتب الي بالنت كل شي مبين فيها سواء خصم او زياده واذا مو فاهم ولا شي فيها اسألني وانا بالخدمه طويل العمر فديتك بس انت لا تعصب ةتحر نفسك ترى كلنا هاشهر مخصوم منهم وخصم صحيح مو غلط من الشركه ولا شي وشكرا

6. like.no.other

like.no.other بـترولـي مميز

594
    0
    0
    جيك مع الماليه ليش هالخصومات اذا كان غلط منهم اكتب واشتكي اما ما تدري ليش خاصمين فارجو انك تتأكد بالاول

تحياتي

7. بو خليفه

بو خليفه بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    السلام عليكم اخوي انا اقول روح الشركه او اتصل فيهم وتحقق من الموضوع بنفسك او شيك عن الطريق صفحة اوسكو على الأستقطاعات اللي مخصومة منك وشكرا

8. Bo7MoOoD

Bo7MoOoD بـترولـي نشيط

66
    0
    0
    انا اشوف ان اي واحد ينخصم عليه لازم يراجع الشركة لكن الشباب الله يهديهم ينخصم عليه ولا يحرك ساكن سواء الخصم صحيح ولا غير صحيح مافيها شي اذا لقيت خصم تتاكد منه ترى ما بخل ولا جعاصه هذي فلوسك وانت قاعد تداوم وتتعب علشانها

وبالتوفيق للجميع

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة