الحاصلين على دبلوم و بخصوص الأجازات

الكاتب : بو خليفه | المشاهدات : 555 | الردود : 3 | ‏20 ابريل 2009
  1. بو خليفه

بو خليفه بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    سلام عليكم انا اضم صوتي للاخوان الذين يطالبون في تعديل وضعهم في حال اذا كانوا قد حصلوا على الدبلوم او الباكلريوس من موظفين الأطفاء والأمن وخاصة ان كثير من الموظفين حاصلين على شهادات من داخل و خارج دولة الكويت وهي معترف فيها ومصدقة من قبل التعليم العالي في دولة الكويت

والموضوع الثاني الذي اود طرحة هو بخصوص الأجازات هل صحيح يتم خصم جميع البدلات في حالة الحصول على اجازه سنوية
    , واذا كان هذا صحيح لماذا يتم الخصم مع ان جميع المؤسسات والجهات الحكومية لا تخصم اي بدل عند الحصول على الأجازه السنوية
    والأجازه هي حق شرعي للموظف ان ياخذ حقة كامل و يتمتع في حقوقة الوظيفية وذلك لان اغلب الموظفين لدية التزامات تقع على عاتقة فعندما يتم خصم مثلا بدل الطريق او بدل الخطر , سيؤدي هذا الى خلل في ميزانة الموظف .
    ارجوا من نقابتنا الموقره ان تبحث في خصوص هذا الأمر وشكرا لكم واسف لللأطالة

2. بورش911

بورش911 بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    شلونك اخوي بخصوص الاجازة انا ما اتفق معاك لانه انت بينك وبين نفسك فكر شوي هل تستحق بدل طريق وانت باجازة وقاعد بالبيت وهل تستحق بدل شفت وانت قاعد بالبيت وهل تستحق بدل 42 ساعه وانت مسافر وباجازة وبخصوص الدبلوم والجامعيين الله يوفقهم ويفتحون مجال للترقيات لهم مع اني ماعندي لادبلوم ولاجامعه بس نتمنالهم الخير لانه الشركات الثانيه قاعد يفتحون ويشجعون الموظف انه يشتل

3. المنصور

المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

مثل ما ذكر اخوي بورش911

هناك علاوات تتعلق في مجال العمل او تعتمد على وجودك على رأس عملك

وانت تستحقها فقط اذا كنت على رأس عملك

اما اذا كنت في اجازة فـ من المأكد ان هاذي البدلات تتوقف عنك

وهاذي السياسة الصحيحة

هل يعقل ان الموظف يقعد بالبيت ويأخذ علاواته كاملة!

ويتساوى مع الموظف اللي على رأس عمله؟؟

طبعًا لأ

اتمنى ان الفكرة وضحت لك اخي الكريم

4. بو خليفه

بو خليفه بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

السلام عليكم يا اخواني

اشكر الزملاء الذين علقوا على موضوعي , بس للتوضيح موظفين الدفاع والداخلية وغيرها يأخذون بدل الطريق وغيره حتى في حالة الأجازه , لانة الأجازه مره واحده في السنة , وهذا نوع من التشجيع للموظفين فقط . واكيد يا اخوان محد يحب يأخذ بدل طريق او غيره وهو نايم في البيت, بس انا اقصد اسوه بالقطاعات والمؤسسات الأخرى.
    ومره ثانية شكرا للتعليق يا اخواني واتمنى التوفيق للجميع.

اللهم اجعل هذا البلد امن واحفظ اهلة ومن يقيم على ارضة الطيبة امين يارب العالمين

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة