من هو محمود حيدر ؟؟؟

الكاتب : ابوراشد | المشاهدات : 1,826 | الردود : 9 | ‏19 ابريل 2009
  1. ابوراشد

ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

303
    2
    18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من منكم لم يسمح بـ محمود حيدر ؟؟
    محمود حيدر ملك الأسهم وشراء البطاقات والذي كان يملك الوطنيه للإتصالات والكثير من أسهم الشركات الكويتيه.

فهل تعرفون تاريخه؟؟؟

الأسم : محمود حاجي حيدر رئيسي

الجنسية الأصلية : إيراني

الجنسية الحاليه : كويتي بالتجنس عام 1974 ماده خامسه

كان يسكن في بيت عربي في منطقة القادسية مكون من غرفه واحده وزوجته إيرانيه لا تتحدث العربيه

وله من الأبناء مهدي وهيثم ومنصور الذي تلقبه والدته فيفي حيث كانت تتمنى ان تنجب بنت بدل منصور واذا طلع للشارع تقول ( فيفي كوجا رفتي ) يعني وين راح فيفي .

عمل قاريئ عدادات في وزارة الكهرباء والماء ومن ثم مراسل لبنك الكويت والشرق الأوسط.

ثم اشتغل في تهريب الذهب إلى إيران , يتمتع بعلاقات تجارية وماليه مع أركان النظام الإيراني منذ عام 1986 , تم سجنه في عبادان سنة 1965 بتهمه غير معلومه

كان تحت كفالة محمد دهداري .

تدور حوله علامات أستفهام كثيره وممنوع من دخول السعودية.

هذا بإختصار محمود حيدر , وين الكتاب والفضائيات والصحافه الصفراء اللي ذبحونا بالإزدواجيه والحراميه ومخالفي القوانين مايتكلمون عن هذا الشخص ؟

2. تايتنك

تايتنك بـترولـي خـاص

1,239
    0
    0
    الفلوس تييب العروس

اخي العزيز من وين جايب هل المعلومات وبعدين اذا انتة واصل اتمني تكشف لنا باقي الاثرياء وكيف صاروا بين ليلة وضحاها وهم معروفون بس لاتتوقف علي واحد وتكع الا اذا بينك وبين هل الرجل قضايا اتمني لايكون المتتدي مكانها بالفعل الرجل اصبح لورد علي قولتهم ولا اعتقد يحتاج جنسية الان لانة ممكن يشتري اي جنسية وحسب معلوماتي البسيطة الرجل الان اصبح ملياردير

3. يوفنتوس023

يوفنتوس023 بـترولـي نشيط جدا

285
    0
    0
    لحد يشهر بخلق الله عيب

4. تايتنك

تايتنك بـترولـي خـاص

1,239
    0
    0
    انة معاك اخوي يفنتوس لانة مافي احد خاليي من العيوب والستر زين

5. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

................................................ الى قاله 89 بالميه صج................ والى ما قاله ادهى واعضم

6. ابوراشد

ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

303
    2
    18
    انا متأكد من معلوماتي 100%

بس اتمنى اخوي فييد قاز انك تزيدنا بما عندك من معلومات
    علشان نشوف هل الحكومه فعلا تطبق القانون على الجميع
    ولا اللي عندهم فلوس صار لهم وضع خاص

ومشكور على المداخله

7. شركة من صادها عشى عيالة

شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    بالله هذا موضوع من هو محمود حيدر !!!! المفروض الواحد لي بغى يوضح وجه نظره يتكلم بشكل عام ما اييب اسماء ناس و يشهر فيهم :)

عيل انا شكو اذا امه تناديه فيفي و لا سهير زكي شنو بيزيدي اذا عرفت هالمعلومه الرهيبة هههههه .

8. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

رد فعل مبالغ فيها ...;) ..ومحاولة أيجاد دافع غير شريف لكاتب المقال ...لمجرد نقله معلومه مو على هواك :confused:

وان كنت شخصيا من الناس اللى مايهمهم أمر محمود حيدر ولا قصصه ..ولا أحبذ نشر هالمقالات حتى لو كانت صحيحه ...الا بحاله وحده ..اذا هو مرشح نفسه لمجلس الأمه...لأن خصوصيته تسقط بأختياره .

9. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0
    هناك من يقف وراءه لذلك لن يحاسب اما اللي واقف بروحه يمكن يدعمونه ويقولون انت غلطان

او يسحبونه ويمردغونه هذا قانون ايطالي قديم متى مايبون يطبقونه :)

10. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

................................................. الى عندى من رجل ثقه وعروجه فى الماى..... بس حبيت ان اثرى المعلومه الى عندك اقولك خل القرعه ترعى ومالى ومال النااس ... وبس خلونا فى الشان العام احسن

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة