أضحك وفرفش

الكاتب : eagelkwt | المشاهدات : 602 | الردود : 10 | ‏14 نوفمبر 2007
  1. eagelkwt

    eagelkwt بـترولـي نشيط جدا

    211
    0
    0
    أضحك وفرفش

    في أحد الإختبارات سألوا فرنسي وياباني وعربي : وش أسرع شي في الدنيا ؟ قال الفرنسي : النور .. قال الياباني : التفكير .. قال العربي : الإسهال .. سألوه ليش ؟ قال : لأنه إذا جاك الإسهال ماتلحق لا تفتح النور .. ولا يمديك تفكر !

    محشش راح للدكتور يشتكي انه كل مانام ‏ يحلم بقطاوه يلعبون كوره . قاله الدكتور : لاتنام يومين .. قال المحشش : مااقدر لان بكره بيلعبون على النهائي !

    محشش يقول لمحشش : انا بردان من المكيف .. رد المحشش قال : انا خالد من الرياض !

    محشش يكتب المحاضرة مع الدكتور , كل ما مسح الصبوره شق الورقة !

    !
    محشش متأخر عن الدوام .. قومته أمه بسرعة .. لبس بدلة أخوه الضابط بالغلط .. يوم وصل العمل .. وشاف نفسه .. قال : صدق ان أمي مو صاحية .. مقومه أخوي .. تحسبه أنا !

    محشش يقول لمحشش جنبه : عيني حمراء ، وش أسوي ؟ قاله ‎: اذا صارت خضراء امش !


    محششين قالهم الشرطي ليش عيونكم حمراء ؟ قالوا نصير لبعض ‎!

    محشش طاح في حفره حاول يطلع 3 مرات ، قال‎:هذي آخر مرة إذا ماطلعت بأمشي !

    محشش قاعد يناظر مباراة ريال مدريد ، سمع المذيع يقول فاول لصالح رونالدو ‎،
    قال ‎: تصدقون توني أدري ان اسمه صالح !

    محشش محمل حجاج وقاعد يوصيهم ‎:إن شديتوا حيلكم رجعنا قبل العيد !

    محشش طلعت له حبه في رأسه .. قال له الدكتور : تحكك ؟ قال : لا أنا أحكها

    تحياتي

    Eagelkwt
     
  2. Mr. Engineer

    Mr. Engineer بـترولـي مميز

    662
    0
    0
    هههههههههههه

    مشاركة ظريفة eagelkwt

    تحياتي
     
  3. النزغة

    النزغة بـترولـي خـاص

    1,073
    0
    0
    لووول توني قارية هل ايميل عجيب و يعطيك العافية:)
     
  4. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    مشاركة حلوة وخفيفة .. تسلم الأيادي :)
     
  5. Shoomy

    Shoomy بـترولـي خـاص

    محشش يكتب المحاضرة مع الدكتور , كل ما مسح الصبوره شق الورقة

    كاااااااااااااااااااااااااك غبي

    يعطيك الف عافيه وتسلم ياخوي لانك ترسم الابتسامه على هالوجوه الطيبه

    تقبل مروري

    تحياتي
     
  6. م.محمد

    م.محمد بـترولـي خـاص

    loooooooooooooooooooooooooooooool

    مشكور على المشاركه الطيبه

    بس عندي نكت فوق 25 سنه مايصير اقولها :)
     
  7. eagelkwt

    eagelkwt بـترولـي نشيط جدا

    211
    0
    0
    يصير الباب مفتوح للجميع المثل يقول عتيج الصوف ولا يديد البريسم

    تحياتي

    Eagelkwt
     
  8. النزغة

    النزغة بـترولـي خـاص

    1,073
    0
    0
    كلنا فوق 25 اخذ راحتك !!!!!
     
  9. Mr. Engineer

    Mr. Engineer بـترولـي مميز

    662
    0
    0
    لا يبا ما نبي نكت بالغزير، نبي نحافظ على رقي أسلوب الحوار في المنتدى و المواد التي تعرض فيه يجب أن تناسب العائلة ككل.

    الرجاء التزام الجميع.

    تحياتي
     
  10. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
  11. النزغة

    النزغة بـترولـي خـاص

    1,073
    0
    0
    شالسالفة انا ظعت بالطوشة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة