خطير جدا : سكرتيره في دورة خارجيه

الكاتب : المرعب | المشاهدات : 4,911 | الردود : 59 | ‏13 ابريل 2009
حالة الموضوع:
مغلق
  1. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    صباح الخير يا اخوان

نما الى علمي ان سكرتيره بدايرة العمليات تم ارسالها في دوره خارجيه الى سوريا الشقيقه على نفقت الشركه وللعلم فهي المره الاولي التي يتم فيها ارسال سكرتيره الى سوريا في دوره

سؤااااال يا اخوان ليش تم ارسال زميلتنا السكرتيره هل لدفاعها المستمر عن النقابه؟

وايضا هل تم ارسال زميلات لنا في السابق لمثل هذه الدورات الخارجيه؟

وش معنى هالسكرتيره ليش البقيه ماراحوا سؤال يحتاج الى اجابه؟

الظاهر ربعنا اعضاء النقابه بعد ما ملوا من الدورات الخارجيه اللي تكون على حساب الشركه قامو يودون بعد الموالين لهم هالدورات والمشكله السكرتاريه من الكويتيين الملونيين (واقصد من حصلو على الجنسيه بالمصاهره )

ادري الكلام يعور القلب ويمكن مايرضي ادارت المنتدى لكن المعلومات والاسماء يامشرفين المنتدى موجوده واقدر ازودكم فيها اذا حبيتو

اخ نسيت لا اقول الحمدلله على السلامه لاعضاء النقابه اللي وصلوا من دورت الشركه الخارجيه سبحان الله 2 من اعضاء النقابه راحو قبل اسبوع لدوره خارجيه وقبلهم 2 راحوا قبل شهر لدوره خارجيه ونفس الدورات تتكرر باسامي غير

ابي اسال شنو الصدف اللي تخلي اعضاء النقابه يطلعون مع بعض الدورات الخارجيه يعني الشركه تفصل لهم دورات وهم يسافرون

سلملم

2. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    الأخ الموقر المرعب حفظك الله

أعضاء النقابة أنتم من اختارهم

فاختاروا لانفسكم من يكون مصلحة الموظفين هي هدفه الأول وليست مصلحته الشخصية

فاذا ثبت ذلك فعليكم باختيار الأفضل في الانتخابات القادمة

مع تمنياتنا لكم بالتوفيق

3. سبايك ذهب

سبايك ذهب بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    بعد التأكد من الموضوع اتضح بأن السيدة الفاضلة بدورة خارجية فعلا ولكن على حساب الاتحاد العام لعمال الكويت حيث أنها عضو في اللجنة النسائية بالاتحاد العام .............. ودوم يا مرعب ترعب الناس بأخبار غير صحيحة وارجوا التأكد مرة أخرى من هالامر .................... أما بخصوص سفر اعضاء النقابة لدورات خارجية فحالهم حال باقي موظفين الشركة الكل قاعد يسافر ويطلع على حساب الشركة واعتقد ان الدورات الخارجية حق لكل موظف ........... والاختيار الأول والأخير للمسؤولين واللي تنطبق عليهم شروط الدورات لدى قسم التدريب ............ واشد على ايد اخوي الوسام في رده على الموضوع

الفتنة .......................... لعن الله من أيقضها

4. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    بالنسبة للسيدة الفاضلة الله يوفقها بدورتها ودام انها عضو في الاتحاد العام انتهي الموضوع .
    بالنسبة لأعضاء النقابة اخالفك الراي حالهم مو حال باقي الموضفين المفروض يشوفون غيرهم منو اللي ماطلع اولي منهم وهذي مسئوليتهم والمشكلة مجاملة المسئولين لبعض اعضاء النقابة علي حساب واحد يستاهل اكثر منه والنقابي دايما يقاتل لربعه بس للأسف عكس اللي نشوفه .
    اخ سبايك منو قالك ان عندنا قسم تدريب انت من متي بالشركة :) .
    انا ما احسد احد والله يوفق الكل اخواننا يستاهلون بس حبيت اقول وجهة نظري علشان لا احد يدس السم بالعسل وهم كثيرين .

5. الشهيد

الشهيد موقوف

29
    0
    0
    راحوا الرياجيل والحين عصر الحريييييييييييييييييم

6. RUSTY F

RUSTY F بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    آنا بس حبيت أعلق على كلام إنقال بخصوص هالموضوع الإخت اللي سافرت أكيد الكل عرفها شهرتوا فيها ما سوت عليها دوره المسكينه .. اللي أبي أقوله موضوع الجنسيه ماله داعي نتكلم فيه إهي خذت جنسيه مو من حقها مثلا ؟؟ هذا قانون ودستور دوله وأعتقد والله العالم إن بأي دوله يمشي نفس القانون أقصد إن الزوجه تتبع جنسية زوجها .. صحيح آنا مع الإخت اللي قالت إن في ناس ما تستاهل التجنيس لكن اللي أبي أوصله إختي العزيزه إن ماله داعي نتعرض حق الأشخاص وجنسياتهم وأصولهم ودياناتهم ومذاهبهم .. اللي فهمته إنها طالعه دوره بس شي ما يخص الشركه ومن بره الشركه ماله داعي نتحامل عليها بالعكس إفرحوا لها وعليها بالعافيه والفال لج إختي وللكل تطلعون دورات خارجيه والكل بيكون مستانس وراظي ..
    وهم عندي تعليق .. شكو دخلتوا النقابه بالموضوع يا اليورياوي ها ؟؟ يوز ترى بيي أعظ خشمك عليهم بالعافيه صدقني لو إنت مكانهم جان قطعت السفر كيفهم مالنا شغل فيهم يعني إنت ما تدري العالم ليش إتذابح على شان تدش النقابه ؟؟ خلي الطبأ مستور يا بابا إنت عارف وإحنا عارفين الإنتخابات ولعبتها :)
    وعلى فكره على شان لا تقولون إشفيني أدافع عن الإخت اللي سافرت والا عن النقابه الحاليه صدقوووووووووني وسألوا الكل مالي أي علاقه بأي أحد فيهم والناس تعرف توجهاتي وتعرف أدعم منو الإخوان في النقابه ربعي لا أكثر ولا أقل والإخت مالي شغل فيها لا من قريب ولا من بعيد كل اللي أعرفه إنها سكرتيرة مديرنا وبسسسسسس :)
    وضحت الصوره يا شطار ؟؟

7. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أحسنت أخي الكريم حيث وضحت الصورة

ونتمنى من الاخوة التحري والصدق في النقل

8. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    بالنسبة للأخت انا رديت علي موضوعها وانتهيت منه.
    وانا مادخلت النقابة بس الاخ اللي تكلم وانا رديت اصحح له .
    وشنو سالفتكم شنو النقابة خذت صفت الملوك والامراء لاتسائل ولا تمس يعني والا شنو .
    وماهقيتها منك تري انا مادور مصالح وانت تدري لاسفرة ولا غيرها.
    النقد اذا مافيه تجريح او اساءه للأشخاص يصحح المسار مايخربه ياروستي .
    واذا النقابات فيها مصالح ومطالب شخصية فأنت غلطان مو الكل وانت من الناس اللي تدري .
    بس ماقول الا شي واحد ياحبي لك ياروستي يحق لك مايحق لغيرك :)

9. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    هلا والله بالغالي مهندسنا الموقر

يعني كنت بتكحلها عميتها

ابي اعرف يعني شلون السيده الفاضله طلعت دوره عن طريق الاتحاد العام ؟

ومن متى يطلع الاتحاد العام اعضاء مو في النقابه ؟ ومن متى صارت الاخت عضوه باللجنه النسائيه ؟

ومتى تم ترشيحها ؟

وهل نزل اعلان علشان زميلاتنا في الشركه يتنافسون معاها ؟

وليش الدوره كانت سريه للغاليه علشان الكل ما يدري عنها مثل دورات النقابه اللي بالخش والدس؟

ومن متى الدورات الخارجيه لاعضاء النقابه حق لكل موظف ؟

ومن متى اعضاء النقابه يطلعون مرتين على التوالي ؟

ومن متى النقابه حطتك ناطق بأسمها ؟

ومن متى النقابه ترد على اسألتنا بالمنتدى وتنزل لنا ونتشرف بأسلوبهم الراقي في الطرح ؟

ومتى وهالمره متى تنتقل المشاريع علشان تقبض مقابل وقفتك مع النقابه الحاليه ؟

ومتى تغير نكك علشان ملينا من هالنك ؟

وانا متى جبت اخبار غير صحيحه؟ ترى المنتدى موجود والمشاركات موجوده !

يايبه خلاص النقابه راحت وتم احتلالها من قبل فتنتين وانت من يقوم بأيقاضها !!!

انتهت الأسأله يبيلك دوام شفتين علشان تخلصها

سلملم

10. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    الغالي الله يرحم والديك هذا مو ورث وارثته النقابه تلعب على كيفها

وبعدين لو احنا مكانهم شي ثاني كل واحد على حسب وصوله للنقابه

بالكذب والخداع والشعارات اللي ما تحقق منها شي هذي مو نقابه ومايستاهلون اعضائها القعده فيها

وللعلم انا ما تكلمت على زميلتنا اقصد التقليل من اصلها فقط للتلميح لها علشان القارئ يفهم سلمك الله

وسلملم

11. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0

الوسام دوم سلمك الله اسلوبك راقي حتى في الانتقاد

عموما الموضوع ما قصدنا في الكذب ولا الطعن في احد

هذا عمل النقابه لابد من انتقاد الخطأ وتعلمهم شلون يصلحونه

وايضا احنا عندنا حقوق نطالب فيها ونبيهم يكون قد المسؤوليه ولا يخلونها لغيرهم​

12. RUSTY F

RUSTY F بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    شنو اللي ما هقيتها مني آنا إش قلت ؟؟ ما تعرضت حق أحد ولا عارضتك إب شي إحنا ندري إن كلمن له أخطاؤه والكل عليه ممسك في النقابه وبجميع القوائم بدون إستثناء ماكو أحد كامل .. وبالعكس من حقك تنتقد بس اللي أبي أقوله إنا إحنا لو كنا مكانهم يمكن سوينا جذيه وأكثر بعد .. صحيح اللي قاعد يصير (خطأ) <---- ركز على هالكلمه يا يورياوي .. بس شتسوي بعد الشركه ماشيه جذيه والنقابه ماشيه جذيه وحتى الديره بكبرها ماشيه جذيه .. عموما حقك علينا يا يورياوي (تنيء تنيء) <---- شفره بيني وبني يورياوي

13. ابوجمانه

ابوجمانه بـترولـي نشيط جدا

237
    0
    0
    احسنت اخى العزيز
    يورياوى
    ودائما متميز بالطرح والنقد
    وهذا المطلوب منا جميعا حتى لو كان اانتقاد لهدف التوضيح ما يمنع

لكن اخوى يورياوى انا اعقب على كلامك
    بالنسبه للدورات
    ترا الدورات اللى عن طريق الشركه حق مشروع للنقابى وللعاملين
    ولكن ابى تعليقك عن سفر اعضاء النقابه السابقين لدورات خارجيه هل هناك مشكله والا شبهه شرعيه
    انا اشوف ان الكيل بمكيال واحد مشكله
    لاتنسى ان فيه اخوان لنا من اعضاء مجلس الامه(النقابه) السابق المنحل راحوا دورات وانت تعرف اسماؤهم وانا اقول عليهم بالعافيه ولافيه اى مشكله
    واتمنى ان يكون هناك نقد هادف
    والله يكثر من امثالك

14. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    بشلخك لما اشوفك يصير خير :)

15. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    ابوجمانه مشكور مع انك اتهمتني بالحسد

وبالنسبه للدورات قلنا وردينا الدوره مشروعه لاعضاء النقابه بس مو بالشكل اللي صار مفصله لهم بالمقاس

وبالنسبه للنقابه السابقه فهذي سابقه يعني ماضي والكلام في الماضي لا يزيد ولا يفيد وكانو على قولتك موزينين

يعني احنا اخترنا التصحيح

والنقد يا ابوجمانه هادف احنا ماطعنا باحد الا اذا بعد النقد تبونه بالمقاس؟

اتمنى انت بعد لا تسيرنا على مشتهاك

الموضوع طرحته للنقاش ومو للتفسير وكنت اقصد فيه زميلتنا الموقره اللي طلعت دوره دون وجه حق

وعلى فكره كل غلط بشوفه على النقابه بطرحه بالمنتدى بدون تردد ولو هالشي ما يرضيك او يرضي غيرك

لان النقابه ملك لكل العمال وانتقادها واجب علينا مو حسد وضيق عين!! ولا لحد يطلب من الناس يجون يصوتون في الانتخابات

16. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    عزيزي يورياوي اتمنى ما تحور النقاش لمواضيع ثانيه انت وصاحبك الحلو

الحلو اقصد المزيون

سلملم

17. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    جزاك الله خير يابو جمانه ولاتزعل من كلامي لأني كنت صادق معاك
    وتحياتي لك :)

18. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    شفيك ماخذها جد يا خوي احنا اخوان والحوار لايصير ناشف مهما صار علشان تسود روح الود بين الاعضاء واذا احنا حورنا النقاش اعتذر لك طال عمرك :)

19. RUSTY F

RUSTY F بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    خلني أشوفك خو إنت صاير مثل بيض الصعو نسمع فيك وما نشوفك .. يصير خير ونشوف منو اللي يشلخ الثاني :)

20. ابوجمانه

ابوجمانه بـترولـي نشيط جدا

237
    0
    0
    مشكور على الرد
    بس انا ما قصدت السفرا تاللى عن طريق الاتحاد لاتخلط الكلام يورياوى

انا اقصد السفرات بالفتره الاخيره

وغيرهم ما اذكرهم
    بس هذا اللى اذكرهم لا الحصر
    وعلشان تعرف ان مسالة السفر حق مشروع لجميع العاملين بالشركه اسوة بباقى الشركات اللى مشلخين السفرات سنويا
    وحنا بشركتنا سفره بالعمر وفيها منه والفال لى ولك وللى ماسافروا دوره خارجيه وميزتها بينى وبينك فلوسها اللى تبرد الخاطر يا يورياوى)

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏15 ابريل 2009
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة