الى الاخوة موظفين نفط الخليج

الكاتب : mud engineer | المشاهدات : 902 | الردود : 7 | ‏11 ابريل 2009
  1. mud engineer

mud engineer بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    السلام عليكم والله يعطيكم الصحة والعافية عندي استفسار لو سمحتوا عن التوظيف في شركة نفط الخليج ؟
    انا مهندس ميكانيك عندي خبرة سنة ونص في مجال الحفر و3 سنين في مجال المحطات كمهندس 5 سنين خبرة كمساعد مهندس وابي اسأل عن التوظيف في الشركة وبغيت اعرف على اي قريد راح اتوظف وجم المعاش تقريبا ؟
    وبالنسبة للخفجي هل اسجل عن طريق الكويت ولا ايصير اسجل عن طريق الخفجي مباشرة ؟
    وبالنسبة لذوي الخبرة هل في اعلان خاص لهم ولا ايسجلون اب اي وقت وهل في مجال احد ايتوظف من غير اعلان لاني سمعت انه في ناس عندهم خبرة توظفوا بالخفجي من غير اعلان .
    وشكرا

الرجاء من الاخوة الكرام الرد

2. محمد حطاب العنزي

محمد حطاب العنزي بـترولـي نشيط

حياك الله بالشركه وانشاله الخوان راح اقيمونك ويعطونك قريد 22 وانت قدم والله يوفقك

3. mud engineer

19
    0
    0
    allah ey7ayeek akhooy m7amad bas shloon agadem direct wela lazem an6er e3laan rasmey

4. محمد حطاب العنزي

محمد حطاب العنزي بـترولـي نشيط

قدم وشوف شقولون اهم شي اتحضر اوراقك والسيره الذاتيه والله يوفقك

5. اصبرقليلا فبعدالعسرتيسير

اصبرقليلا فبعدالعسرتيسير بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    خبرة ماتحتاج اعلان حسب الشاغر والواسطة
    ممكن فيه شاغر ويكروتونك يعني مافيه
    وبعدين الميكانيك نحتاجين لكن الله يعينك على مديرهم النزغه العنصري
    الا اذا كنت عنزي - رويلي - شراري - سكاكي - جوفي -شمالي احيانا
    ولكن الارزاق موبيده قدم والله يوفقك

6. لا تبوق لا تخاف

لا تبوق لا تخاف بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    رسالة الى المستشار

هذي رسالة حق المستشار اللي عنده دبلوم صنايع وبخت الشركة ضايع
    اقول لك اخذها من الحين وقدم استقالتك احسن علشان لا نطلع خياس خشخش وتابعه ابوسلملم في عملية تجديد عقدك وصدقني اذا تحب ربعك اللي ارفعوك حق مستشار اقولك قدم استقالتك تدري ليش لانك راح تكون من اوائل الاسئلة اللي راح يسئلونها نواب الشعب عنك وبصفة مباشرة علشان الشركة او انت بالتحديد ما تسوي الرد على كيفك ترى السعدون مل وهو يبي الرد الواضح من الشركة والشركة تلف وتدور في كل ردودها
    اسمع النصيحة ترى الريحة وصلت عندنا في الخفجي قبل الوفرة والله يعين اللي في المكتب الرئيسي على تحمل الريحة الخايسة
    :confused::confused::confused::confused::confused::confused:

7. AZIZ77

AZIZ77 بـترولـي نشيط

135
    1
    18
    what is going on
    شالسالفة
    الظاهر حادث بسيط وكل واحد يصلح سيارته

8. mud engineer

19
    0
    0
    مشكورين على الرد والله يعطيكم العافية انا مشكلتي انة كذا مرة بقدم ويطوفني التسجيل مال ذوي الخبرة ولما اسال المكتب ايقولونلي انطر الاعلان وفي ناس اتقول ايصير بواسطة من غير اعلان وانا ضايع بالطوشة ممكن احد ايفيدني اذا في توظيف بالواسطة عن طريق منو رئيس مجلس الادارة ولا وزير النفط ولا رئيس المجلس الاعلى للبترول ولا فيه اشخاص معينه بيدها التوظيف وشكرا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة