جمعيات جديدة تفشل واخري ترفع الراس.....

الكاتب : طالب القرب | المشاهدات : 598 | الردود : 7 | ‏11 ابريل 2009
  1. طالب القرب

طالب القرب بـترولـي نشيط جدا

221
    0
    0
    مشاركتي اليوم كتبتها من القهر صراحة اليوم شفت اعلان حق جمعية الصليبيخات التعاونية الجديدة بصراحة وايد حلوة ومبناها جدا متطور يعني شي مو طبيعي لكن بالمقابل اشوف جمعية القرين الجديدة اللي بمبارك الكبير شكل الجمعية جدا عادي من الخارج وما في اي تطوير واعتقد انها تكرار لباقي الجمعيات اللي بالمنطقة ما فيها اي شي مبهر .انا ابي اعرف الي متي ما في ناس تتعب علي التغيير والتطوير والله ملينا .تحياتي لادارة جمعية الصليبيخات.

2. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    ابحث عن الخطأ

وهو أعضاء مجلس الادارة

فكل أعضاء مجلس ادارة يختار المناسب لأهل المنطقة

والبقاء للأقوى

3. طالب القرب

221
    0
    0
    خلها علي الله يا الوسام اقص ايدي اذا مجلس الادارة يتغير صعبة طبعا .بس تدري شنو المحير بالموضوع ان عندنا 4 جمعيات في المنطقة ويرأسها مجلس ادارة واحد ليش ما ادري .

4. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    افا اثاري جمعيه رقم 4 بو طقه اشوا مارحتلها

5. touareg777

touareg777 بـترولـي مميز

641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    يامعود الجمعيه رقم ثلاثه تقول سوق شعبي
    والجمعيه الثانيه زوينه مو زينه
    اما الجمعيه الاول فا يبيلها اعادة بناء لانها احلى من جمعية ضاحية عبدالله السالم الصراحه
    اما الجمعيه الرابعه الي بمارك االكبير اول ما بنوها انا على بالي محول كهربا كبير او مدرسه اتوقع المهندس الي مصمم الجمعيه طفل لانه تصميم الجمعيه بكل بساطه مستطيل ودريشتين وباب ههههههههه

احلا جمعيه عندي المنصوريه لانها منطقتنا هههههه وجمعيه مافيها قطو كله فاضيه اما الجمعيه الثانيه القادسيه بس زحممممه

6. طالب القرب

221
    0
    0
    خل يفتحونها بالاول علشان تروحلها كل شهر يقولون هالشهر لاعت جبودنا واحنا ننطر.

7. طالب القرب

221
    0
    0
    تكفة يا معود لا تقارن بين جمعياتنا والجمعيات اللي داخل الديرة شوف انا اتحداك اذا تلقا علي طوف الجمعيات هناك كلمة عز او ذكريات فلان الفلاني او كلمة عذاب .

8. touareg777

touareg777 بـترولـي مميز

641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    لوووووووووووووووووووووووووووووول جبتها على جرح وجنك مادريت لووووووووووول ياخي خلهم يعبرون عن انفسهم لوووووول ماكو غير الطوفه لاتنسى بعد مخاوي ليل ما ذكرتها وايد اشوفها تنكتب على طوووفه

ولا الافرع الي داخل الجمعيه وععععععع تكفه شايف صالون ارنوب ودبدوب المفروض يسمونه ارنوب وقموول يلوع الجبد هناك بس

انا لي الحين الرقم مالنا مال الجمعيه لي الحين على جمعية المنصوريه موحتى بطايق مدنيه مادري ليش احول القرين بس حكم القوووي ههههههههههههه الي يروح جمعية المنصوريه يحط رقم صندوقنا ها 131 مو تنسووووووووووووووووووووووون :D

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة