ذكرى الرشيدي أعلنت ترشحها للانتخابات في الدائرة الرابعة

الكاتب : غيوم | المشاهدات : 1,027 | الردود : 6 | ‏8 ابريل 2009
  1. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    أعلنت ترشحها للانتخابات في الدائرة الرابعة

    ذكرى الرشيدي:امنحوا المرأة الفرصة لتحلق بالكويت



    قالت المحامية ذكرى الرشيدي خلال إعلان ترشحها لانتخابات مجلس الأمة عن الدائرة الرابعة: أمة 2009 والأمل في وصول المرأة للمرة الأولى إلى المكان المستحق ونيل شرف تمثيل الأمة والحديث بلسانها والحلم بكويت الغد وقد غدت نحو تحقيق الطموح، ذلك وغيره يدفعني لترشيح نفسي بـ «الدائرة الرابعة» التي شرفني أبناؤها بانتخابات أمة 2008 بمنحي أصواتهم الغالية حتى ولم تصل تلك الأصوات للقدر الكافي لحجز مقعد بذاك المجلس.

    واضافت «امنحوا المرأة الفرصة لتكون جناحا حقيقيا للتحليق بالكويت»، وموضحه «أعتز بكل من منحني ثقته، والتي كانت داعما لأن أقدم نفسي ثانية لأبناء الدائرة، معربة عن عميق شكري لمن شرفني بمنحه صوته الغالي برغم يقينه بأن حداثة التجربة والمشاركة قد يعوقان وصول المرأة في حينه (أمة 2009)، إلى قاعة المغفور له عبدالله السالم.

    وأشارت الرشيدي: بعد تجربة الجميع مع المجلس السابق والأحداث التي مرت بها البلاد، وتراجع خطط التنمية، وتضائل فرص تحقيق النهضة المأمولة والقلق الذي أبداه ولي الأمر، فإن الأمانة تفرض على كل من يتوسم في نفسه القدرة على خدمة الوطن أن يتقدم وفي يقينه أن الوطن هو البيت الذي يحتضن الجميع ويتعين الحفاظ عليه، وأنه سفينة تحملنا وسط عالم تجتاحه التقلبات والأزمات».

    وأكملت «علينا أن نعي ذلك وأن نترك ربان السفينة يبحر بنا إلى شاطئ الامان بما خبرناه عنه من حنكة ونتركه يختار من يعاونه على اجتياز الصعاب لتصل سفينة الوطن حيث يريد الجميع أن تصل».

    وتابعت «علينا جميعا أن نتحرك لأجل وطن يحسدنا عليه الكثيرون من خير واستقرار وأمن وحرية، ولتكن الحرية أداة بناء لا هدم تقويم لا تجريح ولا تخوين».

    وقالت «الكويت تستحق وتستحق الكثير ولا يطير طير بجناح واحد، والرجل والمرأة هما جناحا الوطن للانطلاق إلى أفاق النهضة والتقدم والتخضير».

    وزادت «من هنا فإنها دعوة للجميع لمنح المرأة فرصة لتكون جناحا حقيقيا للتحليق في سماء وأفاق هي قادرة على التحليق فيها وتقديم الكثير لأجل الكويت وليكن الحكم على الأداء هو الفيصل».
     
  2. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    وباقى الرشايده ...عندهم شى قريب ...تشاوريه ...طلعت أسماء ؟؟؟
     
  3. kkk

    kkk بـترولـي مميز

    ذكرى كسرت الحاجز في ديوانية المتروك
    ... امرأة وسط الرجال!
    [​IMG]
    المرشحة ذكرى الرشيدي تحاور رواد ديوانية السيد علي المتروك

    ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط








    |كتبت فوز الظاهر|

    في خطوة تعتبر «كسرا للحاجز النفسي» المتمثل في تخوف المرأة الكويتية من زيارة الدواوين، «اقتحمت» مرشحة الدائرة الرابعة ذكرى الرشيدي أول من أمس ديوانيات الرجال بزيارتها ديوانية علي المتروك في الدائرة الأولى.
    وأشارت الرشيدي إلى أن زيارتها ديوانية ليست في دائرتها الانتخابية هي لتأكيد أن الولاء يجب أن يكون للكويت.
    وعلقت الرشيدي على الزيارة قائلة لرواد الديوانية: «لقد جئنا تقديرا منا لدعمكم المرأة، ونحن سعداء ونتشرف بوجودنا بينكم، لأن صاحب الديوانية وروادها من الأشخاص الذين لهم مكانتهم في البلد، ولاهتمامكم بحقوق المرأة وضرورة دعمها».
    وأوضحت الرشيدي أن «المرأة المرشحة في حاجة إلى التشجيع لهذه التجربة الانتخابية التي نخوضها، ونحاول جاهدين في هذه الفترة الضيقة أن نزور الدواوين في دائرتنا الرابعة على وجه الخصوص، لكننا مؤمنون بأن الكويت دائرة واحدة».
    بدوره، أكد صاحب الديوانية علي المتروك أن حضور المرشحة الرشيدي إلى الديوانية يعتبر «كسرا للحاجز» وخاطب الرشيدي بقوله: «نحن نحييك لما تقومين به من (غزو) الدواوين، وهذا النفس يجب أن يكون موجودا ونحن امتداد لكم، والكويت تبقى دائرة واحدة».
     
  4. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    همممممم...ياترى شنو السر ...مرشحه بالدائره الرابعه تسوى جولات بالدائره الأولى .. :D

    أحتمالات ..يعنى مو صج :p
    تبحث عن أصوات الأقليات فى الرابعه عن طريق الدواوين الداخليه :rolleyes:
    تبى تسولف وبس :mad:
    من الخطر دخول ديوانيات الدائره الرابعه .:(..بس جنه الرشيد سووتها قبل :)
    الدوواوين فى الرابعه كلها مسكره:rolleyes:
    علبالها إنها مترشحه فى الأولى :confused:
    يمكن (تأسس) حتى الدوره القادمه تشترى بيت فى الدائره الأولى وترشح هناك :)
     
  5. فيــها قبايل تــدخل دواوين الدائــره الرابعــه :p
     
  6. بتجي ديوان اهلنا وطردوها :Dماتسوى عليها :rolleyes:
     
  7. جهراوي نت

    جهراوي نت بـترولـي نشيط جدا

    208
    0
    0
    دخلت دواوين الرابعة برضى اهلها :) وصورها بالجرائد هذة الدمقراطية يوم بيدك ويوم ب .... وشكرا
     

مشاركة هذه الصفحة