حسبنا الله ونعم الوكيل

الكاتب : الكونكورد | المشاهدات : 671 | الردود : 5 | ‏2 ابريل 2009
  1. الكونكورد

الكونكورد بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تحية طيبة لأخواني اعضاء المنتدى وخاصة لأعضاء منتدى اوسكو , اما بالنسبه لموضوعي فهو عن الجدول الجديد

للجولات في الروضتين والمناقيش , وجدول الجولات عبارة عن ثلاث جولات الجولة الأولى مدتها ساعتين وربع , والجولة

الثانية مدتها ثلاث ساعات ونص , اما الجولة الثالثة فهي نفس الأولى ساعتين وربع , يعني طلع اجمالي الجولات 8

ساعات في اليوم والدوام 12 ساعة , أما المشكلة الأكبر والأعظم هي سالفة الواسطات والمحسوبيات , يعني

مايثبت فالمراقبه الا المقربين للتيم ليدر ورئيس الضباط وعدد افراد المراقبه في السابق 2 اما الأن 4 وباقي الزام

جوالين لأن تكنسلت البوابات وصار العموم جوالين اما اربعة من الزام فهم اهل الرفاهيه والراحة وهم من المحسوبيات

والمقربين للتيم ليدر ( ن . ص ) ورئيس الضباط ( ي . ف ) , اما قرار الجولات فاللي اتخذه هو التيم ليدر يعني سالفة

يقول أنا مسؤول اريح وخل اللي تحتي يكدون وليس الكل , يعني اللي مو مقربين لي ان شاء الله يحترقون , وانا

حبيت اشارك بها الموضوع واطرحه مابين اياديكم وننتظر تعقيبكم على الموضوع , والله على ماأقول شهيد ,

وحسبنا الله ونعم الوكيل

2. الكونكورد

الكونكورد بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    شاكر لك على المرور والمشاركه وان شاء الله نلقى حل

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2 ابريل 2009
  3. msa

msa بـترولـي نشيط

حسبنا الله ونعم الوكيل
    إنشاء الله تلقون الحل

4. touareg777

touareg777 بـترولـي مميز

641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    شنو هالظلم يبا انشالله تلقون لكم حل

5. معالي الوزير

معالي الوزير بـترولـي نشيط

103
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وسعو بالكم يالربع ماراح اطاولونهم وانتو سالمين الشهر الجاي يقولون في تدوير والله يعينكم على برقان ويسعد حظكم اذا جيتو الاحمدي اما برقاان معاد تسوى معاد هي نفس قبل الهجانه /) والله كريم والله يعينا على ما ابتلاناااااااااااااااااااا

6. القعقاع

القعقاع بـترولـي نشيط جدا

345
    0
    0
    كل مكان فيه محسوبيات وقفت على هالمكاااااان

الله كريم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة