الدوريات البرادو الفلشرات .....

الكاتب : n3n7 | المشاهدات : 1,191 | الردود : 11 | ‏31 مارس 2009
  1. n3n7

n3n7 بـترولـي نشيط جدا

271
    0
    0
    السلالالام عليكم....

-حبيت اتكلم وتشاركوني في ارائكم الحلوة عن الدوريات البرادو المزوده بالفلشرات نفس وزارة الداخليه طبعا الدوريات هذي من شركه الخدمات الي صارفتهم للموظفين .. المشكله ان تم الموافقه عليها من قبل وزارة الداخليه لامانع ..
    ولاحظنى في الاونه الاخيرة اي برادو تشوفه دوريه من المرور تسحب السيارة انزين شنو ذنب الموظف هذا الي يسوق السيارة .. طبعا كثرت مشاكلها وحطوا عليها نفس التلبيس جلد اسود على الفلشر .. :mad:

انزين .. نجي حق الباجيرو الي تم صرفه من قبل نفط الكويت ,,, حاطين عليه ستكرات .. ياجماعه من سياسه الامن انك تكون متخفي في الوقت هذا عشان محد يعرفك انت شنو لان في بعض الاشخاص الي يسرقون من كيبلات واشياء من داخل المنطقه يعرف الامن شنو سيارته عليها ستيكرات ... اشكرة تقولون للناس انا امن لاتسرقون شوفوني افتر ,,, :cool:

انا اقترح انها تكون سيارة عاديه .:confused:. احسن وهذااااا رررأي بالموضوع وناطر مشاركاتكم الحلوة لاتبخلون فيها ..:p

الموضوع للنقاش من أجل تقليل الخسائر للشركه ...:D

تحياتي لكم....

2. الصنفره

الصنفره بـترولـي نشيط جدا

198
    0
    0
    اخي الكريم

للعلم ومعلومه عندي وتحتمل الخطاء والصواب

القسم الوحيد اللي سيارته عليها ستكارات وبلاوي وأفلام ( وماكو شغل ) قسم الامن

وهاذي بسيطه ولافيها أشكال

لكن تتبع .....!!!

ليه التتبع الى هذه الدرجه

تبي تتضغط على النفسيات ولا تبي تصنع الذره

وبكره يبجبولك كاميرا ويراقبون تلفونك وويحطون بسيارتك الشخصيه تتبع عشان لاتسافر ( والله عادي دام فيه ضغط نفسي )

والمشكله نقابتنا الهشك بشك نائمه ...!!! عن موضوع التتبع " ولاحياة لمن تنادي "

3. سياسي محنك

سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

ولا احد راح يتكلم مع العلم انه يقدرون يحتجون ويحطون جهاز سرعة بس مو تتبع .

4. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    بيني وبينكم مشكلة كبيرة والله ومادري ليش يمارسون الضغط هذا

وفي نظري ماحطوا هالقرار الا عشان يحدون من التزريق وترك العمل عشان ماتقدر تطلع من برقان والقرار هذا فاشل جدا شنو تسحب

السيارة وباي حق تسحبها وتورط الموظف مسكين ماله ذنب موصحيح

لازم تتحرك نقابتنا الموقرة في هذا الموضوع ويسعون في الغاء هذا القرار بارك الله فيكم وتحياتي لكم جميعا

5. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

كتاب موافقة الداخلية إطلعت على فحواه أول ماطبقوا الدوريات الجديدة غير مسموح خارج المصافي ومواقع العمل التابعة للشركة يعني

غير مسموح إستخدامها بالشارع

6. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    مومشكلة ليش تحط فلشر ازرق حط فلشر احمر بس اذا كان قرار المنع على لون الفلشر يعني في مجال يضبطونها اكثر والله

قسم الامن عموما والكي او سي خصوصا يحتاج الى اعادة هيكلة وجدولة كل مسؤول كان يمارس عادات معينة لما يصير مسؤول

يحط من هالقرارات والاوامر والكتب التي تمنع الاشياء التي كان يسويها هو يوم كان رجل امن او كان جوال :)

الله المستعان ومشكور جدا بارك الله فيك اخي المشرف على المعلومة

وتحياتي لكم جميعا

7. F.A.H.A.D

F.A.H.A.D بـترولـي نشيط

100
    0
    0
    لا وبعد ابي ازيدكم من الشعر بيت ما تعبي الدوريه بانزين الا بعد الساعه 3 الفجر شنو عتوي ولا بشر طيب

والجولات الي 12 ساعه هذي فراره شنو هالسياره الي ما يبي يخلص بانزينها حتا لو تبي تعبي ديزل يبي يخلص وبعدين اذا تبووون اكبر

مثال حق الامن في الحقول شوفو المباحث الي موجودين واضن الشباب عارفين هالشي تلقاه لابس بلسوت الموضفين من غير لا

كتافيات صفر ولا حمر وعلى الوانيت تشوفه تقول من هذول الي يفترون علا عيون النفط وبس وين العقليات الي تفكر صحيح والله يا

جماعه وشباب الامن يمكن يشوفون هالشي اذا يبون يطلعون قرار هالمسؤلين يطلعون قرار مال امه داعي يعني شنو انا اكون

مستفيد من هالقرار مادري والله يعينا وما نظلم صحيح في بعض القرارات صحيحه بس في اشياء والله تقول شنو هالمسؤل شلون

سمح حق نفسه يتخذ نفس هالقرار والله عيب وشكرا

8. مسيرة وطن

مسيرة وطن بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    ليش حارقين اعصابكم يجماعه

ابتسم انت موظف ابالاوسكوا

وصلوا للي يبونه والنتفيع والباجي بالطقاق بش شاطرين يتصيدون عالشباب

وتضيع فلوس الدوله عادي ماهمهم صج شركتنا ملقوفه كل شركات القطاع النفطي كانوا موفرين سيارات للامن ليش الخساير ياخي جان مسوين دوراة حق الشباب ابرك

ماقول الا عاش مدير التطوير والمشاريع الخارجيه
    بائع الاوهام السيد ع-س

9. Bo7MoOoD

Bo7MoOoD بـترولـي نشيط

66
    0
    0
    احلى تحية لاحلى موظفين طبعا موظفين شركة اوسكوا مغلوبين على امرهم بين الشركات الثانية فالنقابات تطالب وتشتغل لموظفينها لكن نقابتنا لا حياة لمن ينادي الله كريم ونلقى لنا مخرج من بلوتنا هذي ( اوسكوا )

اما بخصوص الدوريات فمصيبتها كبيرة فلشر واستكرات ماباقي غير انهم يلزقزن كم استكر زيادة عليها ويدخلونها الرالي من كثر الستكرات

يسهل الله الامور كلها ان شاء الله

وتحياتي للجميع.

10. KuwaitA

KuwaitA بـترولـي نشيط جدا

242
    0
    0
    بس بصراحه انا اايد وضع الاستكرزات والفلشر عشان تعطي حق سايق السياره الهيبه اما اذا صارت السياره عاديه محد راح يعبرك

11. لاتزعل من الصج

لاتزعل من الصج بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    برقان

:)يا جماعة الخير انا بس ابسئل سؤال انتو ليش كلة تذمرون بالنسبة لبرقان ترا الامر بسيط كل ما فيها تفتر بالسيارة

وترجع تصدقون عاد ان احسن مكان بالنسبة للعمل لا شغل ولا مشغلة بس في بعض الشباب بس يبي يزرق من

العمل ويبي معاش مايصير حلل معاشك وهذا طبعا ما اخص احد انا اتكلم كعامة.

12. لاتزعل من الصج

لاتزعل من الصج بـترولـي جـديـد

2
    0
    0

مشاركة هذه الصفحة