خلينا نطرح سؤال هام جدا .. ؟؟

الكاتب : SOS_KW | المشاهدات : 1,540 | الردود : 37 | ‏11 نوفمبر 2007
  1. SOS_KW

SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,252
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني أخواتي .. هناك ظاهرة دخيلة على المجتمع الكويتي . ألا وهي القهاوي وتدخين ما يسمى الشيشة .. ولكن السؤال :

ما رأيك في المرأة التي تدخن الشيشة .. والسجاير .. هل توافق أم لا ولماذا ؟؟

أنا برأيي الخاص .. ضد تلك الظاهرة ككل .. وبالأخص ضد المرأة المدخنة ..

فهل تبقى المرأة أنثى إن أمسكت بالسيجارة أو الشيشة وأعلنت رجولتها ومن ثم أدمنت تلك العادة؟؟

وشكرا

أرجو من الجميع المشاركة

2. Shoomy

Shoomy بـترولـي خـاص

اول شي اهي دخيله مو دخليه :D

ثاني شي ... انا من اشوف هالاشكال حشاكم تلوع جبدي
    وين قاعدين بنت تشيش عيني عينك وتغير الراس وحركات بايخه
    صج معقدات بصراحه

لالا حرااام مساكيين هذول يعانوون من عقده نفسيه ومشاكل عقليه واضطرابات هضميه عشان جذي يدخنون ويشيشوون

الله يكافينا الشر ويبعدنا عن هالاشكال والعياذ بالله

sos_kw جني شطيت؟؟ ولا لأ؟؟

المهم انا اعارض هالشي هذا وبصراحه الشرهه مو عليهم على المكان اللي يقدم لهم
    والله لو انا عندي مطعم وموفره خدمه الشيشه وطلبت زبونه انها تشرب شيشه اعتذر منها واقولها الشيشه للرياييل

والدينار اللي بيي من وراها انا في غنى عنه

او باختصار احط لافته الحريم مايدخنوش هنا :D

3. SOS_KW

2,252
    0
    0
    عزيزتي Shoomy أولا مشكورة على التنبيه ثانيا الحمد لله انج انت ضد هالأشكال النتنة والا مرة ريحتها سجاير وشيشة وووووويع

4. Shoomy

Shoomy بـترولـي خـاص

اي والله نتنه

الله يبعدنا عنهم انشالله

5. المحترف33

المحترف33 بـترولـي مميز

676
    0
    0
    الشيشه والكل عارف اصبحت متنفس لكثير من الشباب والشياب بعد المشكله انه في جيل قادم جيل يتنفس الشيشه والله اعمارهم صغيره جدا والمشكله في البنات بعد وفي ازدياد الله ياكثرهم في الكباين والمطاعم ززززززززززززززززززززززز الله يستر علينا وعلي من قراْ \\\\\\\\\تحياتي

6. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
  7. Mr. Engineer

Mr. Engineer بـترولـي مميز

662
    0
    0
    أخي SOS_KW،

بالبداية أشكرك على هذا الموضوع الحلو،

و آنا الصراحة ضد فكرة الشيشة ككل للرجال و النساء خصوصاً.

آنا مع المقاهي باعتبارها ديوانيات لتلاقي الشباب والسوالف وتناول المأكولات والمشروبات المختلفة، ومشاهدة التلفزيون خصوصاً في أوقات المباريات المحلية، وكأس الخليج، والأندية العالمية، وكأس العالم، فمتعة مشاهدتها في المقاهي بين الناس لا توصف.

أما أن تستغل المقاهي للشبشة فهذا ما أرفضه نهائياً. الكثير من الشباب تسأله يدخن، يقولك لأ بس شيشة!!!

أليست الشيشة تدخين!!! بل و إنها أخطر من السجائر، على الأقل السجائر مصنوعة في مصانع كبيرة و فيها مراقبة الجودة و نسب المواد الداخلة في تكوينها (لا أحد يفهم هذا كتشجيع مني للسجائر، أعوذ بالله من شرها)، أما المعسل فهو شغل ناس عليمية، ليس به أي حساب ولا شي بس مواد عفنه تحرق و يستنشق دخانها.
    المشكلة أن أغلب من بدأ بالشيشة انتهى بالسجائر، ديروا بالكم يا شباب من الشيشة و التدخين عموماً، ترى والله ما هي رجولة!!!

و يعطيكم العافية جميعاً.

8. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    انا برايي الشيشه او التدخين بوجه عام مادري شنو اللي مستفيدين منه هل هي عاده صارت ام تسليه وتضييع وقت ؟ ترى هالظاهره اكثرت بمجتمعنا والله يحفضنا ويحفظ حبايبنا اللهم امين

9. Shoomy

Shoomy بـترولـي خـاص

كااااااااااااااااااااااااك المهندس
    يسلم عليك ;)

مستر انجنير للتنويه فقط
    sos_kw اختي مو اخوي

تحياتي

10. Mr. Engineer

Mr. Engineer بـترولـي مميز

662
    0
    0
    الله يسلمج و يسلمه،

آسف أختيsos_kw على اللبس و شكراً شومي على التوضيح

تحياتي باك تو يو :D

11. Shoomy

Shoomy بـترولـي خـاص

12. SOS_KW

2,252
    0
    0
    أخي المحترف33 هذا ما يعتبره بعض الشباب أنه متنفس .. بل هو ادمان في غاية السوء ومضرة بالغة لصحة الشباب والذين هم شباب اليوم وآباء المستقبل لجيل يفترض أن يكون عماد للوطن..

13. SOS_KW

2,252
    0
    0
    أخي Mr. Engineer أنا نقدي ليس على القهاوي بحد ذاتها ولكن اسمها ارتبط بتدخين الشيشة ، وللأسف أنها انتشرت انتشارا كبيرا وفي وقت قياسي .. ولكن هي أشبه بالديوانية المفتوحة لالتقاء الشباب مع بعضهم البعض لتبادل الأفكار والأحاديث والشجون .. ولكن للأسف غلب عليها طابع التدخين والتشييش ،

ولكن دعونا نركز أ كثر على الهدف من طرح الموضوع .. ألا وهو هل أنت مع أم ضد تدخين المرأة للشيشة والسجاير ؟ ولماذا؟

وشكرا

14. SOS_KW

2,252
    0
    0
    الاخت frfosha صح لسانج وأؤمن على دعاءك على أن يحفظنا الله وذريتنا وأحبائنا من كل عادة سيئة

15. SOS_KW

2,252
    0
    0
    اختي الحبيبة Shoomy أشكر لك دعمك الدائم :)

عزيزي Mr. Engineer حصل خير ولا داعي للأسف :)

16. engineera

engineera بـترولـي مميز

626
    0
    0
    اناااااااااا ضد التدخين بكل انواعه (شيشه ,قدو,سجائر,سيجار) كل شي في تدخين ويطلع دخان اكرهه واكره ريحته وماتحمله ...بغض النظر بنت او شاب ماحب احد يدخن واهو يمي لانه اكره الريحه واكره السيجارة نفسها ..واستغفر الله العظيم شكل البنت حلاته بالرقه والنعومه والانوثه ..مو بالسجائر والطفايه والشيشه ..الله يهديهم بس ..ولو بيدي احرق كل مصانع السجاير واكنسل رخص محلات الشيش والمقاهي وامنع الاستيراد :mad:

وبغيت اعطي معلومه تدرون انه الاعلان التحذيري انه مسبب رئيسي لأمراض القلب والسرطان اللي يطلع في دعايات السجائر سببه كان موظف يشتغل في احدى الشركات وقاضهم وهددوه ومرته وبنته اتركوه بسبب المشاكل اللي صارتله من الشركه وعقبها ربح القضيه وصاروا على كل شركات تبغ ايحطون الاعلان تحذيري!!!:mad:

الله يهدي الجميع ويبعدنا ويحفظنا كلن:cool:ا

17. كنبس

كنبس بـترولـي مميز

814
    0
    0
    اخت sos_kw شاكر لج لطرحج الموضوع الممتاز
    انا ضد ضد ضد كل شي بالتدخين من السيجاره الى الشيشه
    حتى من الرجال فما ببالكم من النساء !!!
    انا احتقر المرأه الى تدخن شيشه لانها ناقصه وتبحث عن شي ما وتحط نفسها بموقف محرج
    ولا ألوم المقاهى لانها عمليه ربحيه بحته
    اقولكم شي :
    انا دخنت شيشه من قبل وكنت احبها وااااايد حتى صرت اروح للقهوه ظهر ومغرب
    ولكن مرة حسيت بضيقه وحشره ومن اثرها رحت للاميري وانصدمت من الدكتور يوم قالى فيك الربو واحتمال وجود ماء بالرئه
    وطبعا من وقتها ومن ذاك اليوم قطعتها
    وكثر ماحبيتها من قبل و الحين كثر ماكرهتها وضيعت فيها وقت من عمرى
    والحمدلله تلاحقت نفسي لاتدخين ولا شي
    واتمنى من الكل انه يعتبر ولا يكابر بالتدخين ما وراه الا المضره
    وفكر بمرتك واعيالك وانت تدخن لا من الريحه ولا من الدخان
    وتقبلو تحيات اخوكم كنبس ِ

18. نفطي كويتي

نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,016
    12
    38
    والله كلامج صحيح

19. SOS_KW

2,252
    0
    0
    عزيزتي engineera أو لا أشكرك على التعقيب والرد المنطقي جدا جدا جدا .. وأنا أؤيد كلامك ألف بالمئة

بس تبققت عيوني لأنه الخط نمل صغار .. يا ريت تكبرين خطج بالذات انه وايد حلو :)

20. SOS_KW

2,252
    0
    0
    عزيزي كنبس أولا أشكرك على طرح خبرة سابقة مررت بها وعانيت من آثارها لعل من يقرأ يتعظ .. وها هي تجربة واقعية عاشها أخونا كنبس ويقر هنا ويعترف بمدى خطورتها وما كانت ستؤدي إليه.

(((انا ضد ضد ضد كل شي بالتدخين من السيجاره الى الشيشه
    حتى من الرجال فما ببالكم من النساء !!!)))

كلام جميل جدا .. احترامي أخي ..

مشاركة هذه الصفحة