اليوريا

الكاتب : سلطانss | المشاهدات : 1,873 | الردود : 21 | ‏27 مارس 2009
  1. سلطانss

    سلطانss بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0
    الأخوان في اليوريا أحد منكم شاف تقريره؟
    وين الشفافية اللي يتكلمون عنها وإن الموظف لازم يشوف ويوقع على تقريرة؟
    لحد هذي اللحظة ومشرف الوردية يتكتم على التقارير ويتحجج أنها عند الناظر وهو راح يبلغكم؟؟ شكو الناظر هل هو مسؤولي المباشر؟
    ياجماعه عارفين شنو الفكره بالضبط ان مشرف الورديه عنده نسبه محدده والنسبه هذى تساعده يعطى اربعه جيد جدا بحيث البقيه ياخذون جيد الحاصل بالضبط ان مو كل شفت فيه اربعه يستحقون جيد جدا صح؟؟
    مثال يمكن شفت فيه اثنين يستحقون جيد جدا يبقى عنده اثنين يبى يعطيهم الحاصل ان الاثنين اللى ياخذون جيد جدا موبالضروره يستحقون هالشى فيه ناس اكثر منهم احقيه لكن تبدأ المحسوبية والمصالح,,, وهنيه يصير الظلم هذا مثال بسيط والمصيبه الاكبر بعد كتابة التقارير يبدون بتوزيع الشفتات عشان تضيع السالفه,,, واخيرا نداء نوجهه للنقابه وخاصه لجابر وجاسم نقول تعالوا شوفوا ربعكم شلون يضطهدون بالقسم .
     
  2. بجا خان

    بجا خان بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    فعلا أصبت.
    هذا غيض من فيض...بعدك ما شفت شي بعد
    تدري يا أخوي سلطان أخر خبر إن ناظر اليوريا عطى أوامر شفهية لبعض المشرفين بالسماح لموظفين معينين بنصف دوام خصوصا وذالك بداعي الشت داون للمصنع
    تم تكليف المشرف عن طريق الهاتف
    تفضل اخوي سلطان احكم والله خير الحاكمين...
     
  3. سلطانss

    سلطانss بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0

    شاكر لك عالمرور
    فعلا هذا اللي حاصل.
    ((إن الحكم إلا لله))
     
  4. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    اكيد المشرف ماراح يقولك لانه ظالمك ولأن الناظر معطيهم اوامر بالتكتم ع التقارير
    إلى الان وسياسة سرية التقارير معششة في رؤوسهم !!

    صحيح ان التوقيع على التقرير هو للعلم فقط ولكن اهمية العلم به تكمن في معرفة الموظف
    وضعة الحقيقي والاهم هو تاريخ توقيع الموظف ع تقريرة لان بعدها تبدأ الحسابة تحسب
    الايام وبعد فترة معينة تسقط احقيتك في المطالبه او التطلم لما حصل لك من ظلم في تقريرك
    بأختصار التوقيع ع التقرير مهم جداً كي تعرف مالك وما عليك !

    والمصيبة هو مايحصل لكثير من الموظفين حيث يقوم المشرفين بالتوقيع عنهم او يكتبون رفض التوقيع وكما هو معروف
    بأن هذا التصرف يعتبر تزوير في اوراق رسمية !!

    سؤال : هل يتم مناقشة تقريرك وتوقيعك ع التقرير او ع الاقل يتم توقيعك للعلم في كل سنه؟
    اذا كان هذا الامر كذلك فهذا شي طيب .
    اما اذا كان العكس وتم التكتم ع التقرير ولا يعرف الموظف إلا بعد نزول الراتب فاعلم ان التزوير قد حصل في تقريرك !!
     
  5. _f_

    _f_ بـترولـي نشيط

    133
    0
    0
    التقارير محجوبة عن العمال بقسم اليوريا لحين صعودها ووقتها لاينفع التعديل يعني تقريرك باي باي السنة الجاية ان شاء الله :)
    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وفي النقابة
     
  6. ابوشنب

    ابوشنب بـترولـي نـشـيط

    191
    0
    0
    ياجماعة الخير عندكم إثنين من النقابة خلهم يخلصون شغلكم ليش تشكون إلآ إذا كانوا ضعفاء هذي مصيبة وكارثة الناس تحسدكم أنتم بالذات لأن إثنيييييييييييين من النقابيين عندكم والله عجيبه بلانت أ
     
  7. _f_

    _f_ بـترولـي نشيط

    133
    0
    0
    مشاء الله هناك ثلاثة اعضاء من قسم اليوريا بالنقابة بس ماهو موقعهم من الاعراب
     
  8. ابوشنب

    ابوشنب بـترولـي نـشـيط

    191
    0
    0
    أثنين منهم جيد جدا وواحد أعلي الجيد
     
  9. _f_

    _f_ بـترولـي نشيط

    133
    0
    0
    انا ماتكلمت عن تقاريرهم عليهم بالعافية بس شنو سووا لربعهم باليوريا ؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  10. الكابتن

    الكابتن بـترولـي جـديـد

    24
    0
    0
    ولا شي
    وبعدين من زمان ما اشوفه بعد دوره تدريبيه
     
  11. السيدة العجوز

    السيدة العجوز بـترولـي نشيط جدا

    314
    0
    0
    وأبشركم الأشخاص اللي تقاريرهم جيدجدا قبل 4 سنوات هم نفسهم السنة هذي والسنة الجايه .................................................الى أن يتم تدوير الناظر
    وإذا صار الناظر مدير العمليات يعني ماراح قسم ثاني راح ترجع حليمة على عادتها القديمة
    وترجع رقصة الجوبي مرة ثانية.
    شاكر لك عالموضوع..
     
  12. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    الشق عووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
     
  13. MBM_DSO

    MBM_DSO بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    أقول النقابة مو مسؤولة عن التقاييم ترا فيه علاقات صناعية يا شاطر وأحب أقولك انه العام في واحد تغير تقييمه بعد ما اعتمد وراح الشؤون الادارية بفضل الله ومن ثم بفضل النقابة ..

    الله يوفقكم يا نقابة
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏1 ابريل 2009
  14. _f_

    _f_ بـترولـي نشيط

    133
    0
    0
    سبحان الله نفس الرد بكل موضوع كوبي بست .
    بس حبيت اعقب عن اللي تقول تغير تقريره منو هو تقدر تقول محسوب علي رئيس النقابة والا نائبه .
     
  15. سلطانss

    سلطانss بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0



    ما قلنا شي الله يعطي النقابة العافية
    بس يا شاطر على قولتك,,,النقابة مسؤوله عن كل شي
    لأن احنا مسجلين في الجمعية العمومية التعاونية الاستهلاكية!!!
    يعني تشوف لجنة التظلم(لجنة التثمين) تراقب تشوف ليش هذا تغير تقريره وهذا نفس ماهو.
    بعدين بس واحد تغير تقريره العام من 42 موظف نفس ما تفضلت في كلامك!!!!!!!!!!!
    يا أخي والله إنجاز
    المثل يقول طلقها وأخذ أختها,,,,,,,,قال العن أبو الثنتين
    وشكراااااااااااااااااااا
     
  16. MBM_DSO

    MBM_DSO بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    سبحان الله كوبي بيست عشان تركز معاي وتفهم الموضوع ولا تدندن نفس الكلام مو انت نفس الشي كوبي بيست بكلامك

    وهذا انتوا اذا سووا انجاز قلتوا من المحسوبين على النقابة وهذا اللي محسوب على النقابة مو زميل لكم بعد وأرد وأقولك روح العلاقات الصناعية لأنه هذا دورها اذا انت مظلوم
     
  17. MBM_DSO

    MBM_DSO بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    شلون مسؤولة عن كل شي ؟؟!

    وبعدين الكل يعرف انه سواء النظار والا المدراء ملزومين بميزانية معينة انا معاك انه بعض التوزيعات ظالمة بس هذا حال الشركة من سنين حتى على زمن النقابات السابقة ومشكلة أزلية بس انتو تكبرون الموضوع أكثر من اللازم لأنه الحين النقابة هذي مو عاجبتكم

    وأرد وأقولك روحوا العلاقات الصناعية ليش كله النقابة النقابة واذا لك حق راح تاخذه نفس ما صار مع احد المهندسين العام بعد
     
  18. _f_

    _f_ بـترولـي نشيط

    133
    0
    0

    بذمتك شوف كلامك مو كله اعادة ونفس الردود مع كل واحد روح حبيبي اخذ شوية ردود من عند ربعك علي الاقل اقنعنا بشي واحد تكفي :) ابي اساعدك انا
     
  19. سبايك ذهب

    سبايك ذهب بـترولـي نشيط

    63
    0
    0
     
  20. سلطانss

    سلطانss بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0



    حبيب قلبي انا من مؤيدين النقابة الحالية والسابقة والقادمة
    إشفيك الله يهداك؟؟
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة