أترك لكم الرد على نقابتكم

الكاتب : أبو عبداللهi | المشاهدات : 1,034 | الردود : 5 | ‏25 مارس 2009
  1. أبو عبداللهi

    أبو عبداللهi بـترولـي نشيط

    119
    0
    0
    اليوم وصلني ايميل من نقابة العاملين بالمؤسسة يسر الخاطر ويبشر بقرب موعد إنطلاق موقعها الرسمي.

    أنا أقول يسر الخاطر لانه لن يكون لهم عذر بعد اليوم بعدم الرد على اسئلة و إستفسارات الموظفين او بالكذب على ذقون البشر لانه سيكون ردهم مكتوب و موثق في موقع رسمي و سنحاسبهم عليه.


    أول الخير في هذا البيان موجوده في الاسفل باللون الاحمر و اترك لكم الرد يا رواد منتدى (مدونة) العاملين بالقطاع النفطي
    و على قولة المثل (الجواب يبين من عنوانه)


    نص البيان:-



    قريبـــاً جــــداً

    الإعلان عن تدشين الموقع الإلكتروني الرسمي لنقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية

    www.kpcunion.org

    والذي يحتوي على كل ما هو جديد و مفيد لمصلحة العمل و العاملين في القطاع النفطي
    كما يحتوي على أول مدونة نفطية في دولة الكويت

    بتواصل دعمكم نستكمل مسيرتنا

    نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية


    الكويت في 25 مارس 2009
     
  2. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أهلا بالأخ الكريم أبو عبد الله


    نتمنى ان شاء الله أن يدشن الموقع ويؤسس على كل خير ومصلحة موظفين المؤسسة


    ونبارك للاخوة في نقابة المؤسسة على الموقع الجديد
     
  3. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

    خطوة إيجابية يحتذى بها تحسب لصالح نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية
    ونتمنى من باقي النقابات العمالية أن تحذو حذوهم
     
  4. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    في فرق كبير بين المدونه والمنتدى

    نتمنى لهم كل التوفيق لما فيه مصلحه للجميع

     
  5. أبو عبداللهi

    أبو عبداللهi بـترولـي نشيط

    119
    0
    0
    الأخوه الاعزاء الوسام و q8 oiler شكرا لمروركم الكريم.
    الاخ الغالي briliant أسعدتنا بمرورك و إضافتك للموضوع لكن......

    كنت اتمنى منك ان تثقفني انا و القله القليله امثالي اللي ما يعرفون الفرق بين المدونه و المنتدى بدل ما تتركها عايمه.

    بصراحه لم اكلف نفسي عناء البحث لاني كنت مشغول الفتره السابقه بالعمل لكن الحمد لله اليوم خف الشغل شوي و تم افتتاح الموقع (المدونه علشان لا يختلط الامر على الاخوان) و لاحظت هذا الفرق بين منتدانا و مدونتهم.

    الفرق هو :
    في منتدانا - تستطيع التسجيل و كتابة المواضيع تحت اسم مستعار أو كنيه( ابو فلان أو ام فلان) كما يفعل أكثر أعضاءنا بالتالي تجد مواضيع الاعضاء غنيه و متنوعه و جريئه, كما يقوم بعض الاعضاء بالتنفيس عن مشاكلهم و مشاطرت الامهم مع اخوتهم في القطاع النفطي و طلب النصح و المعونه بدون الخوف من إنتقام المسؤول الفلاني او الخوف من ان يتحول الموضوع المطروح الى موضوع شخصي.
    كما يتحيح نشر بعض المستندات الرسميه (كما فعل البعض) لتقويه موضوعه او دعم حجته دون تليط سيف الانذارات و العقوبات بحجة تسريب مستندات رسميه.

    في مدونتهم - هنا سانقل ما كتبوا حرفيا (لا يحق التسجيل بهذه المدونة إلا للعاملين بمؤسسة البترول الكويتية و الشركات النفطية التابعة لها فقط، و في حال تبين لإدارة المدونة عدم صحة بيانات التسجيل لأياً من الأعضاء المسجلين، سيتم إلغاء الاشتراك نهائيا).

    و عند التسجيل يطلب منك كتابة جميع معلوماتك الشخصيه كانك في النيابه العامه و كتب في اعلى صفحة التسجيل العباره التاليه (ملاحظة: جميع الحقول اجبارية في حال تبين لمشرفي الموقع عدم صحة بيانات التسجيل سيتم إلغاء الاشتراك نهائيا)
    .


    مشكلة النقابه انها دندنت و طبلت و عابت كثيرا على المؤسسة ما اسمته سياسة تكميم الافواه اللتي تحاول هي تطبيقها من خلال المدونه اللتي ما وضعت الا لتلميع صورتهم و رفع أسهمهم .


    الأن هذا أحد الفروق بين منتدانا و مندونتهم ولي وقفات مع فروق اخرى مع مدونتهم في وقت اخر إن شاء الله.
     
  6. bdr_q8

    bdr_q8 بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    السلام عليكم والرحمه
    خطوه ايجابيه بصراحه وحلوه الله يجزاهم خير على مايقدمونه
    وعلى الاقل الحين الواحد اذا يبي منهم شي يقدر يحجهم اذا ماردو عليه
    اما بالنسبه للاخ الي يسأل عن المدونه
    فا الي اعرفه وعلى حسب معرفتي البسيطه انها عباره عن قصيده او خواطر لا اكثر :) وتقبلو مروري
    اخوكم بدر الحربي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة