لماذا يانقابة شركة نفط الكويت

الكاتب : المشاكس | المشاهدات : 1,512 | الردود : 14 | ‏23 مارس 2009
  1. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    طالعتنا نقابة شركة نفط الكويت بهذا التعميم

ومن قبل كان شراء الإجازات مقترصاً على مشغل2 في عمليات الأنتاج ....

واني لأتسائل لماذا فقط موظفين الإنتاج يتم شراء إجازاتهم فقط أين باقي موظفين الشركة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو فرضنا إن بسبب النقص الموجود في في عمليات الإنتاج وكثرة الأوفرتايم ... طيب هناك أيضاً نقص في عمليات الغاز والماء والصيانه وغيره ممن يعملون في مناطق الحقول نظام المناوبة .....

العجيب بالأمر إن النقابة لم تعقّب أو تشرح أو تبرر أستثناء موظفين عمليات الإنتاج في شراء الإجازاة ....

انا اقول ومن وجهة نظري كان لابد من إدارة النقابة شرح سبب الإستثناء مع التعميم ليكون واضحاً للكل السبب وإن حاولة بيني وبين نفسي إجاد العذر للأستثناء ولم أتوصل إلى عذر غير النقص بعدد الموظفين وهذا أيضاً كما قلت ينطبق على باقي الدوائر كالماء والغاز وغيرهم ......

ومنّا إلى نقابة شركة نفط الكويت للتوضيح .... مع الشكر

2. ثامر الخالدى

ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

393
    0
    0
    كلامك صحيح يا المشاكس ..

وين مبدا العداله والمساواه بين الدوائر ..

احنا دايما وابدا ضد مبدأ تمييز الدوائر ... ضد بعض

طبعا ..يستاهلون الاخوان فى الانتاج هذى ما فيها منه لكن الكلام على موقف النقابه فى المطالبه

لكل العاملين وليس لجزء منهم ..

3. malotaibi

malotaibi بـترولـي نشيط

113
    0
    0
    الجواب بسيط

الجواب بسيط وإذا عرف السبب بطل العجب نحن نعرف النقابة والنقابات السابقة وسياساتها

لأن عدد موظفين الانتاج كبير ومنهم فائدة في التصويت فلذلك يتم خدمتهم بكل الطرق هذا بكل بساطه الجواب والا الاقسام اللي فيها موظفين عددهم قليل وخاصة الاداريين لا يتم النظر إلى مطالبهم لذلك نحن لا نذهب للتصويت

وشكرا

4. المشاكس

998
    1
    0

هذا ألي أقوله المساواة بين الداوئر والموظفين

بالنسبة لي ماتفرق معاي لأني أحرق رصيد إجازتي أول بأول

5. مطنوخ

مطنوخ بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    بسم اللة الرحمن الرحيم
    مساكم اللة بالخير
    شفيكم قايمين على اهل الانتاج وربى اذا فية احد مظلوم بالشركة هم اهل الانتاج دوام 12 ساعة ومكان يجيب الهم الموظف اذا داوم تجية نفسية والسبة طبيعة العمل والمكان.
    النقابة ماراح اتكلم عنها اللة يستر عليها معن انى ما احتجت لها واللة لا يحدنى عليهم بس ما اقول الا ( ما حولك احد)

6. المشاكس

998
    1
    0
    يالحبيب .... احنا موضد الإنتاج وانا اقول الله يعينهم على السناتر ألي كل مالها وتمدد أكثر وأكثر وانا من الناس ألي أقول موظفين الأنتاج من حقهم يتميزون عن غيرهم .....

بس موضوع تكدّس الإجازات الكل يعاني منه وكان من المفروض يعمم على جميع الدوائر .... وهذا الشي انا ماعتبره تمييز لموظفين الإنتاج لأن المفروض حقهم يصير اكبر من هالشي

7. ثامر الخالدى

ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

393
    0
    0
    الله يعطيكم العافيه ...كل اللى فى الانتاج

وانتوا فعلا العمود الفقرى للشركه ......وان شاء الله كل مطالباتكم احنا معاكم ما حنا عليكم

بس احنا دائما كلامنا للنقابه ..أى نقابه كانت السابقه او الحاليه او حتى اللى فى المستقبل

دائما ان تتكلم باسم الكل وليس الجزء ...

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏31 مارس 2009
  8. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    كلامك صحيح دوام 12 ساعة و مكان يجيب الهم بس كل شي بحسابه روح داوم بالمكتب و شوف الفرق بالراتب

9. Q8 BO HAMMOD

Q8 BO HAMMOD بـترولـي نشيط

128
    0
    0
    السلام عليكم...
    الله يعطيك العافيه اخوي المشاكس علي هالموضوع..وانا معاك بالمطالبه هذي..
    لان شراء الاجازات من حق جميع الموظفين وليس لقسم واحد فقط..واتمني الاهتمام من قبل النقابه..وشكرا

10. .K.O.C

.K.O.C بـترولـي نشيط جدا

454
    0
    16
    يا جماعه اي شخص يبي يقلل من صورة النقابه او يطمح لتشويه صورتها

برااااااااااااااحتكم اللي ودكم فيه سووه بس لا تصعدون على اكتاف الانتاج

كااااااااااااافي...كااااااافي.... اكثر دائرة مهضوم حقها هم الانتاج

واللي جاهم هذا قليل.. وهم يستاهلون كل خير

وان كان في اي تمييز ..فلابد من التمييز لانهم هم عرق الشركة والعصب الرئيسي للدولة

واللي يشعر بالغيرة والحسد... يقدم طلب كتاب نقل الى قسم الانتاج اذا كان هو جاد

وانا مستعد ابادله وانقل للغاز او الماء او حتى .......مايحتاج اذكر

انا اقول... افضل طريقة للنجاح في النقابة..هو بالسمعه الطيبه

واكره شي ان الرجل يكون مراوغ مثل الثعلب ...يتكلم من باب التعسف والتظلم ويضرب قسم كامل

من اجل يوصل لهدف في نفسه...

ونلاحظ كثره المواضيع على النقابه... والخ

والسبب قرب انتخابات النقابه بعد ستة اشهر

واضحه السالفه

انا لست مع او ضد...انا لحالي

انتهى

11. غاز الكويت

غاز الكويت بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    فاهمها عدل يبه

كي او سي

قواك الله على الفهم الكبير وانا صوتي مع صوتك وازيدك بيت من الشعر مو بس السالفة هذي ما تلاحظ اخوي انه اي انجاز تيبيه النقابه للانتاج ما تلاحظ انه اول من يصارخ ويصيح ويجعجع هم الاقسام الثانية اقسام ام خمسة نفر

اي يبه يستاهلون الانتاج ويستاهلون اكثر وهم يبه عماد الشركة واللي قايمة عليهم كل الاقسام الثانية

واذا في احد من النقابة موجود الحين معانا يبه نبيه سيارة حق كل موظف بالانتاج وحرة على جبود اللي مو عاجبهم

ومشكورين يا نقابه على الصح اللي تسونه ومثل ما ننتقد هم نقول قواكم الله على الصح والانجاز اللي تيبونه

وياريت عندي واسطه واروح الانتاج بس مو علشان السيارة لا علشان ابط جبود بعظ الناس

اللهم صلي على محمد وال محمد

12. Q8 BO HAMMOD

Q8 BO HAMMOD بـترولـي نشيط

128
    0
    0
    مساء الخير جميعا..
    اعتقد ان الموضوع جدا واضح.واهوا ( شراء الاجازات).........................
    بس انا ما ادري ليش كثره الحجي الانتاج والانتاج..
    يبا محد غلط علي الانتاج...احنا قاعدين نتكلم علي ان الخير يعم علي الجميع وبس..
    فبسكم حسد وتحلطم..

13. .K.O.C

.K.O.C بـترولـي نشيط جدا

454
    0
    16

الله يرزقك

بس لاتجيب طاري الانتاج...تبي روح طالب ولا تقول عطوني مثل ماعطيتوا فلان...

لالالالا...قول عطوني لاني استحق...قول عطوني لاني اقوم بعمل كذا وكذا

على سبيل المثال قول مثل ما قلنا احنا الانتاج....قلنا... حنا نقوم بشغل الكرود والغاز والماء...وهذي تكفي

وانت ابدع من نفسك واظهر انجازاتك

انتهى

14. المشاكس

998
    1
    0

أخوي غاز الكويت مع الKOC

أولاً أشكركم على المشاركه بالموضوع ..

ثانياً

من قال أحنا نحسد الإنتاج ؟؟؟؟؟

أساساً أحنا كنا بالأنتاج وعارفين طبيعة عمل الإنتاج وعارفين السناتر كل يوم تكبر ويزيد الشغل والله يعينهم على النقص ألي عندهم ... لكن

تعتقدون هل هذا التقدير أو التميّز ألي يستحقونه الأنتاج عن غيرهم .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شراء الإجازات هل الكل راح يستفيد من هالقرار وانا أعني جميع موظفين الإنتاج ... هناك الكثير ماراح يستفيد لآن أخذ إجازته وخلص .....

احنا نتمنى لكم التميز بطريقة يستفيد منها الكل ولا تفهم الموضوع ..... إنه حسد .......

وتقبلو تحياتي

15. المنصور

المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

موضوع شراء الاجازات تم دراستة وتطبيقة لأنه راح يوفر على الشركة مبالغ مالية كبيرة

لأن الشركة لما تشتري اجازات الموظفين فـ هي راح توفر من مبالغ الاوفر تايم اللي تدفع للموظفين

اللي راح يغطون اماكن الموظفين اللي في إجازة

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة