مكافأة المشاركة

الكاتب : العوضي | المشاهدات : 2,288 | الردود : 15 | ‏22 مارس 2009
  1. العوضي

    العوضي بـترولـي خـاص

    1,054
    3
    0
    مكافأة المشاركة في النجاح تنزل للكل في شهر 5 لجميع الشركات النفطية في الكويت
     
  2. يوفنتوس023

    يوفنتوس023 بـترولـي نشيط جدا

    285
    0
    0
  3. M.A

    M.A بـترولـي نشيط

    84
    0
    0
    الله يعطيك العافيه بس ما بينت كم النسبه
    هل هي 1.5 او 3
     
  4. أسرار الطبيعة

    أسرار الطبيعة بـترولـي جـديـد

    35
    0
    0
    بالتوفيق
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏23 مارس 2009
  5. bumejbil07

    bumejbil07 بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    التوضيح مطلوب

    هذا توضيح للعموم و اتمنى من الاخوه التصحيح- حيث لايوجد في اللىئحه الخاصه بامؤسسه و الشركات التابعه لها اي ما يشير سواء من قريب او بعيد لصرف مشاركة النجاح بالمعادله الغريبه اللي اخترعتها مكتب الكويت و اقصد (نسبه من الراتب الاساسي للخفجي و الكويت) مع العلم بأن القرار كان واضح بصرف المشاركه على اساس 3 رواتب اساسيه- و اذا كانت البعض ينعق مثل الغراب و يقول ان بالكويت ليس لدينا رواتب اسايبه و لا يعتد بالراتب الاساسي لعمليات الخفجي - فأنا ارد عالغربان و اقول انه لدينا راتب اساسي بموجب عقد تم توقيع عليه و يتم سنويا تحديث الراتب بالــتساب و ارساله لمكتب الكويت و التأمينات و أهم شي التأمينات و هي جهه معتمده. امـــا فتاوي الجماعه بصرف مشاركة النجاح على اساس حساب انيشتاين و وضع النسب فهي جريمه جريمه جريمه و لازم التقابه و الاخوه الشرفاء يتصدون لها .و المثل يقول .................................:mad:
     
  6. AZIZ77

    AZIZ77 بـترولـي نشيط

    135
    1
    18
    والله انك جبتها
    غربان
    لا وبعد
    خفافيش الظلام

    أخوي صوتك وصل
     
  7. اصبرقليلا فبعدالعسرتيسير

    اصبرقليلا فبعدالعسرتيسير بـترولـي جـديـد

    34
    0
    0
  8. mr fraiday

    mr fraiday بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0

    صح لسانك

    هذا مكتب الكويت وما يسوي مكتب بقالات مو مكتب شركة بترول مع الاسف ولا مره نزل راتب الكويت شهرين مثل بعض كل شهر فيه اختلاف عن الشهر اللي قبله وياغافلين لكم الله

    حسبي الله ونعم الوكيل في هالشركة الخربانه!!!!!!!!!!!!!!!
     
  9. التكنلوجي

    التكنلوجي بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    يجيب الله خير ياجماعه
    وقولو الحمدلله على كل حال
     
  10. واحد فاهم

    واحد فاهم بـترولـي مميز

    762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    بعد تسريب معلومات عن قيمة المشاركة بالنجاح لهذا العام ( 2%) من الراتب الاساسي ..الحمدلله على هذه النعمه
    نطلب من الاخوان المتابعة مع مكتب الكويت حول آلية صرف المبلغ ...بالعربي شلون الحسبة نبي شي واضح ومفهوم مو قسمة و وضرب وآخر شي يطلع صرفناللمكافأة اقل من العامليين بالقطاع النفطي بالكويت
     
  11. Minagish

    Minagish بـترولـي نشيط

    لايمكن 2% !!!
    هذا معناته ان لكل 100 دينار يعطونك 2 دينارين
     
  12. واحد فاهم

    واحد فاهم بـترولـي مميز

    762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    اخي الكريم ..راتبين اساسين
     
  13. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    رقم 12 يخص العمليات المشتركة

    [​IMG]


    وهذا جدول الرواتب


    [​IMG]

    بس مو واضح هل يقاس باول المربوط او منتصف المربوط او آخر المربوط ؟!!
     
  14. واحد فاهم

    واحد فاهم بـترولـي مميز

    762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    مشكور مشرفنا على التوضيح
     
  15. barry_q8

    barry_q8 بـترولـي نشيط

    84
    0
    0
    السلام عليكم ، مراقبنا العزيز بالنسبة للي توظف بشهر ديسمبر 2008 يحووشه مشاركة النجاح والا نسبة من المشاركه حسب خدمته؟ وشكرا".
     
  16. المنصور

    المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    شوف البند رقم 6
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    8
    المشاهدات:
    2,490
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    17
    المشاهدات:
    1,757
  3. عبدالله النيباري
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    667
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    929
  5. كلمة الحق
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    658

مشاركة هذه الصفحة