كاراكاتير يسيء للموظيفين على الــ knpc portal

الكاتب : VIBRATION | المشاهدات : 12,176 | الردود : 67 | ‏22 مارس 2009
  1. بريق الماء

    بريق الماء بـترولـي نشيط

    65
    0
    0
    وخلاص وخلصت السالفه سعد الشويب أسن القوانين اللي تخلي الموظف مايشق ابره ولا يرفع عيونه فوق ولا يتكلم بشيء يعبر عن استياءه واليوم تقول ادارة الشركه اسيء فهمه من البعض ( ترى المقصود بالاهانه الموظف مو المسئول )
    نصيبنا وقدرنا ان نبتلي بعقليات سنوات الخمسينيات ....

    لا خلاص سكتوهم وقولوا اسيء فهمه لايبه الناس واعيه اكثر من قبل يعني من امس شايفينه ولا تكلمتوا ليما الناس تحتج وشلون دائرة المعلومات كل اسبوع مطلعين دعايه شوفوا شلون نقدم لكم الخدمه بربكم ماتشوفون الاجهزه شنو تحمل من بيانات ما احد منكم مداوم امس. والنقابه وينها لاهيه الظاهر
    ماتستنكر هالصوره الكاركاتيريه.... الشرهه على اهل المنتدى كان سكتوا وخلونا
    نرفع قضايا تعويض على ادارة الشركه يعني بيت النازل 3000 موظف بيرفعون قضايا اعادة اعتبار حرمتونا أخ ماضبطت
     
  2. jah

    jah بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
    والله مادري شقول لكن اذا قبلنا هذا بسكوت ....راح يجي اكثر واكثر

    لكن ندعوا النقابه الوقفه ورد الاعتبار لكرامتنا التي وضعت بيد اشخاص يعدون انفسهم من الطبقه

    المخمليه.......لقد تم الاعتذار نعم بس ......بتكبر و(عنجهيه) والمقصود من الاعتدار ...اعتذار لسمعة الشركه

    وليست لنا لاننا (اسانا فهم الراقي للكاركاتيريه ونحن لانفهم )


    اخواني يجب ان لانكون اصحاب (فزه) الموضوع يخص كل موظف يجب وقف الخصومات ان وجدت

    والالتفاف حول بعض لاسترجاع كرامتنا
     
  3. ANACONDA

    ANACONDA بـترولـي مميز

    687
    0
    0
    اولا = الاجدى والاولى ان تقوم النقابة والتى تمثل العمال باستنكار هذا الرسم وصاحبه سئ الذكر ومن ثم طلب تحقيق فيه ومحاسبة فاعله ومن سمح بنشره فى الصفحه الرئيسية لموقع الشركه == ثم عرض نتيجة التحقيق على نفس الصفحه التى عرض بها هذا الرسم المين ؟
    والله اساله له الهداية وان يقدم اعتذاره بشجاعة لم اساء اليهم == كما كانت له من الجبانه برسم هذا الكاريكاتير
     
  4. faxodonia

    faxodonia بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    الشركه لو تلاحظون تمادت على الموظفين اخر الايام وبلأخص الاداره تأخي الترقيات وتأخير الابقريدات وتأخير زيادة ال50 وتأخير وتأخير وبصمه بكل مكان ولا تعبر أحد ولا تسأل عن أحد وفوق هذا كل تشبيهنا يا الموظفين بالحمار أعزكم الله.....فعلا فعلا استخفاف في الموظفين واستهباب بعقول الموظفين....لو هالكاريكاتير وصل عند ناس برا الديره او شركات برا الديره والله العظيم الموظفين اليوم الثاني يرفعون قضيه وسوالف علشان كرامتهم....لكن الشرهه على النقابه والموظفين اللي ساكتين المفروض اضراب...تشبيه الموظف بحيوان ينقاد اعزكم الله مو سالفه هينه ولا سالفه بسيطه
     
  5. MAB12

    MAB12 بـترولـي مميز

    ما اقول اللا حسبي الله ونعم الوكيل

    ويقولون احنا نشجع الموظفين على الانتاجية بالعمل ونحب نطلعهم بأحسن صورة

    اتمنى صوتنا يوصل للمسئولين عشان يعرفون شكثر اثر فينا الغلط والاستهزاء


    تقبلوا مروري
     
  6. zinkzank

    zinkzank بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    ليش تلومون الأجنبي كل ما صار شي؟ وشلون الأجنبي اخذ تصريح بالموافقة او بالنشر اذا اهو اللي رسمها؟من كيفه يرسم وينشر؟ مو لازم يوافق رئيسه؟ و شنو خص الويب ماستر؟؟ ما فهمتها هاذي. الويب ماستر ياخذ موافقة بالنشر مو ينشر من كيف ابوه!!
    هذا الرسم للأسف استهانة للموظفين و استخفاف بعقولنا ويجب المحاسبة عليه.
     
  7. khaledmd

    khaledmd بـترولـي جـديـد

    6
    0
    1
    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
     
  8. Oil Engr

    Oil Engr بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    أنا شخصيا لا أصدق ان السيستم يختار كراكتير عشوائي خصوصا وان الصورة معها أنيماشن اي كانت الصورة تتحرك .

    أترك التعليق
    لنقابتكم !​
     
  9. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    قبل لا يوزعون علينا كتيبات الالتزام بالاحترام والتعامل ما بين الموظفين يهذبون نفسهم بالاول لانه احنا يايين من بيوتنا محترمين وما نبي احد يعلمنا الاحترام اشلون صاير ، واتمنى انهم اهم يحترمون الموظف وما يستخفون بعقولنا وبسأل سوال يعني الكل فاهم غلط والاخ بس اهوا الصح ؟ بس واله لو انا فيني شده على اقامة دعوه عليهم لا والله رفعت الدعوه على الشركه بكبرها بس اتمنى اذا في احد فاهم بالمحاماة يقدر يفيدنا بطريقة تقديم الدعوه على القسم المختص والناشر ايضا ولكم جزيل الشكر
     
  10. بريق الماء

    بريق الماء بـترولـي نشيط

    65
    0
    0
    لو كنا في شركه في الغرب لقام رئيس مجلس ادارة الشركه بتوجيه اعتذار رسمي للعاملين بالشركه هذا نصه :

    الاخوة الزملاء والزميلات
    لقد تابعت بأسف شديد ما تم نشره في موقع النشرالالكتروني
    الخاص بشركتنا من رسم كاركاتيري في يوم كذا بتاريخ كذا ولقد شعرت بالامتعاض الشديد مما رمز اليه هذا الرسم من معان لاتليق بمقـــــامكم الموقر.

    الاخوة الزملاء والزميلات
    انه من باب المسئوليه وجدت انه من الملزم علي الاعتذار لكم عما حصل
    واعدا اياكم بعدم تكرار ماحصل وأن أعلمكم بأنه قد تم تشكيل لجان تحقيق
    بهذا الموضوع لمحاسبة من تسبب في هذا العمل الغير مقبول على الاطلاق .
    ولكم التحيه والتقدير .


    صدقوني لو مسويها فاروق الزنكي كان كبر بأعيننا... صدقوني لو طلع
    مدير دائرة المعلومات وقال نص الكلام اللي فوق كان قلنا صج الرجل قد المسئوليه اما خاموش بعد الاعتذار اللي كنه وصفه طبيه من طبيب
    شعبي لايملك ختم ولاتوقيع .....

    يا مدير دائرة المعلومات

    ان كنت تدري فتلك مصيبه وان كنت لاتدري فالمصيبة أعظم
     
  11. FCC

    FCC بـترولـي نشيط جدا

    250
    0
    0
  12. FATHER

    FATHER بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    الكركتر

    نقول اللة يرحم الحال و يغفر لهم
     
  13. النوخذه

    النوخذه بـترولـي مميز

    517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    السلام عليكم
    انا بقول شي بس افهموا قصدي .!!! ليش زعلانين وخابين الدنيا انتوا بنفسكم قاعد تقولون لي متى والمسؤلين يعاملونا جذي وتشتكون وتتظلمون
    من الي سوا الكاريكاتير اكيد موظف محبط او مظلوم ويبي يعبر واعتقد انه مايقصد ان يسئ لنا بس يبي يعبر شنو الي قاعد يسوونه فينا . ويبي يشرح المثل الي يقول مثل حمار الجت يشيله وماياكله نعم المسؤلين جذي قاعدين يسوون فينا
    وبالعكس لازم نوقف معاه لانه قال الي يسوونه فينا بشجاعه وهذا الي قاعد يصير فينا لازم نوقف وقفه ضد المسؤلين
    وانا متاكد الي مسوي الكركاتير هذا موظف ومظلوم
    تقبلوا نقدي
    وشكرا
     
  14. GatePass

    GatePass بـترولـي نشيط جدا

    صحيح يالنوخذه ... كلامك منطقي 100% .. !!
    صح ليش مايكون هذا الموظف أخذ كفايته من الظلم والاحباط من قبل مسؤولينه بالعمل .. وطبعاً الكاريكاتير كان تعبير عن الوضع اللي شايفه والصورة اللي أغلب المسؤولين يرون فيها الموظفين اللي عندهم بالقسم .. !!

    فطريقة الموظف كانت لافته واضحه وسريعة الانتشار ... ووضحت للجميع هذا الأسلوب الدكتاتوري اللذي يعمل به بعض المسؤولين في الشركة اللذين يصعدون ويترقون على ظهور غيرهم ..

    والله أني اتمنى أن ينقلب الحال بهؤلاء ممن ينظرون إلى الموظفين بهذه النظره .. ويكونون عبرة لمن يفكر أن يحذو بحذوهم المخزي ....
     
  15. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,780
    32
    48
    ذكر
    الكويت



    اي نعم والله نفس اللي حاصل عندنا في PIC واتوقع كل الشركات على نفس هالمبدأ !!
     
  16. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    انا اشوف ان الرسم الكاريكاتيري اهانه حق المسؤول نفسه اكثر من الموظف
    لأن بين نية المسؤول وتفكيره في إدارة الموظفين

    يعني اللي لازم يزعل المسؤولين اكثر من الموظفين

    وانا للأسف ما شفت الكاريكاتير بس شفت الاعتذار والحين شفته بهالموضوع

    والواحد ما يقدر يقول الا لا حول ولا قوة الا بالله
     
  17. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    اللي اشوفه باختصار انه الفكرة صحيحة لكن طريقة التعبير عن الفكره ذاتها خطأ .... اللي فهمته انه اللي رسم الكركاتير يبي يعبر عن استغلال المسؤولين للموظفين و تعشييمهم بوعود فارغة :) لكن الاخ يابها عسكية على الموظفين لانه تشبيه الموظف بالـــــــــ عمل غير لائق .

    ترى اهم شي النية ههههههههههههههه
     
  18. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,147
    7
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    الموضوع وصل للمؤسسة

    نقلا عن نائب رئيس النقابة محمد حضيري

    وسوق تتخذ الاجراءات اللازمة بحق من فعل هذه الفعل
     
  19. ثامر الخالدى

    ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

    396
    1
    18
    عجبنى هالرد ..

    يا اخوان المسأله بكل بساطه تعبر عن حجم المسؤوليه ...

    اذا الامور سايبه خلاص نقعد نلطش فى بعض ..

    لكن اذا المؤسسه حريصه فعلا على تحقيق سياستها فى قواعد السلوك فيجب ان يحاسب

    المخطئ..

    وللاخوان اللى يحاولون تبسيط الامور اقولهم ان الموقع الرسمى للشركه شى

    والمنتديات او مواقع الكتابه شى ثانى ...
     
  20. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    انا اطالب باستجواب مدير الدائرة المعنية ....
     

مشاركة هذه الصفحة