اللاعب الخلوق فهد الرشيدي واللبلوتوث ~الصدمه~

الكاتب : المحترف33 | المشاهدات : 6,506 | الردود : 17 | ‏8 مارس 2009
  1. المحترف33

    المحترف33 بـترولـي مميز

    676
    0
    0
    فهد الرشيدي في مطار الكويت لحظة وصوله من أستراليا يطالع البلوتوث «الصدمة» وهو مصدوم










    | كتب احمد المطيري |

    أكد رئيس مجلس ادارة نادي السالمية عبدالله الطريجي الوقوف مع لاعب فريقه الاول لكرة القدم فهد الرشيدي في مواجهة الامتحان العسير والصعب الذي يمر به اللاعب بسبب الحملة التي تطعن اللاعب في مقتل من مجموعة لا تراعي الله ولا الضمير ولا الاخلاق، مبينا ان «السماوي» سوف يدافع عنه خاصة وأنه من عائلة كريمة، ووالده رجل قيادي يتمتع بسمعة طيبة في احدى المؤسسات العسكرية.
    واشار الطريجي بانه اجرى اتصالا هاتفيا مع الرشيدي عقب عودته مع لاعبي منتخب الكويت الوطني لكرة القدم من استراليا، اكد خلاله الرشيدي «ان كل ما حدث هو ادعاءات باطلة ومحاولة لتشويه صورته، ونفى جملة وتفصيلا كل ما يتردد بانه هو الذي يظهر في «البلوتوث» الذي سمي بـ الصدمة».
    وشدد الطريجي على انه يثق في فهد الرشيدي، مشيرا بانه وخلال الفترة التي عرف فيها اللاعب عن قرب منذ توليه رئاسة نادي السالمية، لمس فيه تمتعه بالاخلاق العالية والتزامه الديني من خلال مواظبته على الصلاة.
    وأوضح الطريجي بان اللاعب الرشيدي كان يتكلم معه خلال المكالمة الهاتفية التي دارت بينهما بمنتهى الشجاعة والثقة بالنفس وأبدى استعدادا قويا في مواجهة جميع هذه الادعاءات التي مسته شخصيا.
    وكان فهد الرشيدي اصدر بيانا امس ردا على الحملة التي تناولته ومسته، اهاب فيه اهله وعشيرته وابناء وطنه الا يصدقوا ما جاء في «البلوتوث» الذي ارسله شخص لا يرقب في مؤمن عهداً ولا ذمة، وقال إنه معدوم الضمير، مستغلا الوسائل التكنولوجية والمونتاج لتصويره على غير حقيقته، مشددا بانه بعيد كل البعد عن هذا الفعل المشين وبعيد ايضا عن اي فعل يغضب الباري عز وجل.
    وجاء نص البيان كالتالي: من منطلق قول الله عز وجل في كتابه العزيز «يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ» (الحجرات /6).
    وقال الرشيدي «أهيب بأهل ديرتي وعشيرتي الكرام، بعد تداول بعض الناس « بلوتوث « أرسله شخص لا يرقب في مؤمن عهداً ولا ذمة معدوم الضمير، يتعلق بشخص شبيه الصورة بي، فليس هذا مستغرباً في عصر تلعب فيه التكنولوجيا الإعلامية والمونتاج دوراً كبيراً في التلفيق والتدليس وإعطاء غير الحقيقة التي ينشدها الجميع.
    واضاف: فأقول انني بريء مما جاء بها فربما يتراءى لمن يعرفني بأن الصورة خاصة بي للشبه الكبير الذي يجمعني مع هذا الشخص والحقيقة التي يجب ان يعرفها الجميع انني بعيد كل البعد عن هذا الفعل المشين وبعيد ايضا عن اي فعل يغضب الباري عز وجل ومن يريد التأكد من ذلك فعليه ان يسأل جميع الاداريين والمدربين واللاعبين الذين عاصروني منذ دخولي الوسط الرياضي.
    ونوه الرشيدي ان من يدور في ذهنه ان هذه الصورة تتعلق بي اقول لهم: لست أعز على الله سبحانه وتعالى من أم المؤمنين السيدة عائشة بنت ابي بكر الصديق زوج النبي صلى الله عليه وسلم، فقد حدث معها حادثة الافك وقالوا عنها ما قالوا، وقد برأها الله من فوق سبع سماوات في قرآنه العظيم. واكد الرشيدي في بيانه انه سيقوم بتحريك دعوة جزائية لمعرفة من تجرأ ولفق هذه الاعمال المشينة بي حتى أكشف للشارع الرياضي حقيقة فهد الرشيدي الذي يضع بين عينيه رفعة شأن بلده في المحافل والبطولات التي يشارك بها.
    واختتم الرشيدي بقوله «وهذا للعلم والله يقول الحق وهو يهدي السبيل».
     
  2. المحترف33

    المحترف33 بـترولـي مميز

    676
    0
    0
    ان العين لتدمع والقلب ليحزن بعد مشاهدتي للبلوتوث الصدمه

    وذهلت بماشاهدت واتمني من اللاعب الخلوق فهد ان يثبت برائته

    للجميع لان والده رجل محترم ضابط كبير في الحرس الوطني ايضا له اخوه

    في المحاماه والتدريس وهو ابن عائله محترمه وقبيله محترمه

    واشاء الله بريء يارب
     
  3. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0
    اي نعم يا المحترف33 شفت البلوتوث و ذهلت بس ما صدقت انه انهو بس ما اقول عسى الله يعينه اللاعب على هالبلوه
     
  4. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    إن شاء الله بريء وعيال الديرة فيهم الخير والبركة والمشكلة تكمن في استخدام التكنلوجيا الجميلة
    استخدام قذر !! اتذكر الطبطبائي تكلم عن تشريع قانون يعاقب من يسئ استخدام البلوتوث

    وحصلت هالمقالة ورغم انها طويلة إلا انها تستحق ان تقرأ كل حرف فيها وبعدها ستتضح للجميع
    بأننا نتعامل مع تكنلوجيا خطيرة جداً جداً اترككم مع التقرير :




    أضرت بالفنانين والسياسيين وانتشرت في الأعراس

    البلوتوث.. هل يردع القانون من لا ضمير له؟







    كتب مصطفى حربي:
    أقر مجلس الامة اخيرا مشروع قانون يغلظ العقوبة على من يسيئون استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة مثل 'البلوتوث' وبرامج 'الفوتوشوب' ويستغلونها كوسيلة تشهير رخيصة للاضرار بسمعة الآخرين.
    نادرا ما يمر يوم الا وتستقبل فيه هواتفنا النقالة صورة خليعة او مشهد فيديو اباحيا، ويستوي في ذلك عامة الناس والمشاهير، لكن المشاهير خاصة من الفنانات اصبحن عرضة ل 'نهش لحومهن' من بعض ضعاف النفوس الذين يتفننون في تركيب وجوهون على اجساد عارية.
    قائمة طويلة تعرضت لاقصى انواع 'الغش الرخيص' وعرضت صورهن في سوق كبير للنخاسة، رواده من الشباب والمراهقين.
    من الفنانات الى السياسيين الى نجوم المجتمع انتقلت الظاهرة اللااخلاقية بسرعة مدهشة لتطال عددا كبيرا من بنات الديرة اللواتي بتن يخشين على انفسهن من صالونات التجميل ومحلات بيع الملابس وحتى الاعراس، لانهن لا يدرين اين تختفي 'الكاميرا المشتهية لنهش اعراض البشر'!
    'القبس' التقت مجموعة من الشباب والفتيات للحديث حول تلك الظاهرة الخطيرة، وسألت عن مدى قدرة القانون الجديد في الحد منها، واستمعت الى حكايات حقيقية من قلب الواقع عن خطايا ومساوئ استخدام التكنولوجيا.. وهنا التفاصيل:
    قالت سوسن سمير القلاف - موظفة في وزارة الاعلام: التطور جميل ومفيد وله اهمية كبيرة في مواكبة تقدم الدول الاخرى، وشددت على اهمية الاستفادة من هذا التطور بالطرق السليمة والمفيدة.
    واكدت ان الاستخدام السيئ لهذه التكنولوجيا يدل على ضعف التربية والشخصية، وقالت انا واهلي نستخدم هذه التكنولوجيا بشكل صحيح وحتى فيما يتعلق بالقنوات الفضائية نحاول قدر الامكان الاحتفاظ بما يتواءم وعاداتنا وقيمنا الاسلامية.
    وتنصح سوسن (24 سنة) زملاءها من الشباب الابتعاد عن مثل تلك التصرفات اللا اخلاقية، كما تنصح الاباء والامهات مراقبة ابنائهم للتأكد من عدم وقوعهم في مثل تلك الاخطاء.
    غريبة ومريبة
    وقالت امل مجبل الصانع، الموظفة في إذاعة الكويت: ان الكثير من العادات الغريبة والمريبة دخلت الى مجتمعنا الشرقي وهو ما لم يكن ملحوظا حتى وقت قريب فأصبح الكثير من الشباب ينساق وراء الموضة حتى المنافي منها لقيمنا الاسلامية وعاداتنا الشرقية ولا يعني هذا اني ضد التطور اوالموضة بل بالعكس انا مع التطور، ولكن مع ما هو مفيد منه وفي مكانه الصحيح.
    واضافت امل: لم يعد هذا الاستخدام السيئ مقتصرا على عمر معين، بل للأسف الاحظ ان بعض المراهقين يقومون بتناقل البلوتوث الفاضح ومشاهدة ما لا يليق بأعمارهم مما اثر سلبا في شخصياتهم وتفكيرهم.
    واضافت امل بحزن شديد: للاسف اصبح من السهل جدا حاليا ان يقوم احد ضعاف النفوس بتشويه سمعة شخص عن طريق البلوتوث والفوتوشوب، فأصبح من السهل تزوير الحقائق لما قد يكون فيه مصلحة شخصية لاحد الاشخاص على حساب اهلنا وابنائنا واحبابنا.
    وتوجه أمل، التي تبلغ من العمر (29 سنة)، نصيحة للشباب بأن يراقبوا الله في تصرفاتهم والا يرضوا للناس ما لا يرضوه لأنفسهم.
    وقالت أمل وهي ام لثلاثة اطفال: اتمنى من الجهات المختصة وضع حد لما يحدث من تجاوزات في هذا الشأن ومحاولة مراقبة القنوات الفضائية التي يراها ابناؤنا، كما اتمنى من الاهل ان يراعوا الله وتعاليم الدين الاسلامي في تربية ابنائهم.
    ورحبت امل بمشروع القانون الذي يغلظ العقوبة على من يسيء استخدام البلوتوث، وقالت: أتمنى تنفيذه بشدة ومعاقبة المتهم والا يأخذهم به شفقة ولا رحمة.
    فائدة وضرر
    وأوضح عبدالله شامي الخبيزي، عازف موسيقى وملحن، ان التكنولوجيا تختلف من حيث الفائدة والضرر على حسب مستخدمها، وقال 'انا شخصيا استخدمها كثيرا من حيث طبعية عملي للاطلاع على مستجدات العصر وتبادل الخبرات والمعلومات، فالانترنت مثلا يعد مكتبة كبيرة يسهل للفرد الاستفادة منها'.
    واضاف عبدالله البالغ من العمر (30 سنة) استخدم البلوتوث لتناقل المعلومات والصور الطريفة مع الاصدقاء، اما عمن يستخدمه بشكل خاطئ فهو لم يعرف كثيرا عن الجاهل ولن انكر اني رأيت لقطة لمطربة او ما شابه عن طريق البلوتوث ولكنها كانت عن طريق الصدفة ولم افكر في متابعتها او تناقلها.
    ورد عبدالله ضاحكا عند سؤالنا له اذا حدث وتعرض هو او احد معارفه لاحد افخاخ التكنولوجيا فما ردة فعله، فاجاب 'احاول اشربه من نفس الكاس بس ما ادري شلون علشان يحس بمرارته واشوف ردة فعله ويورينا شطارته'.
    واضاف هذا الموضوع فيه خطورة جدا على مجتمعنا، ويجب الا يتهاون القضاء والقانون في تطبيق العقوبات على المذنبين لردعهم ويكونوا عبرة لغيرهم، ففي بعض الحالات قد تؤدي مثل تلك الافعال الى جرائم قد تصل الى القتل!
    ترفيه وتسلية
    واوضح محمد علي الكوت، الموظف في قسم الموسيقى في الاذاعة، ان التنكولوجيا اكثر من مجرد وسيلة ترفيه وتسلية، وقال 'اصبحنا نعتمد عليها في حياتنا بشكل شبه كامل'.
    واضاف محمد البالغ (26 سنة) للاسف الكثير من الشباب يستخدمون البلوتوث بشكل خاطئ لتناقل الصور واللقطات المخلة، وانا اتمنى من الشباب محاولة معرفة ايجابيات هذه التكنولوجيا قبل استخدام سلبياتها فانا شخصيا استخدم البلوتوث ولكن لتناقل وتبادل المعلومات بشكل اسهل واسرع، كما استخدمها في تبادل اللقطات الطريفة والاغاني مع الاصدقاء، كما اني استخدم الانترنت بكثرة للاطلاع على مستجدات العالم، خصوصا الموسيقى، حيث الموسيقى مجال دراستي وعملي.
    وتمنى محمد ان يطبق مشروع قانون مجلس الامة بهذا الشأن في اسرع وقت ويشمل جميع الناس والا يكون هناك من هو فوق القانون.
    لا فضائيات محدودة
    وقالت سارة علي الصفار وهي حاصلة على بكالوريوس في النقد، قديما كانت وسائل التكنولوجيا والفضائيات محدودة فكان الشباب يستقبل معلومات محدودة وهو ما انعكس على تصرفاتهم فكانت بسيطة بعيدة عن التكلف، ولكن نظرا لتوسع دائرة الاعلام والتكنولوجيا حاليا فالشباب يتعرض لمواضيع اكثر بكثير والشباب بطبعه محب للاطلاع.
    واضافت سارة البالغة (22 سنة) يجب ان يعود استخدام التكنولوجيا سواء كان سيئا او مفيدا للرقابة الذاتية، فيكون الشخص رقيب لنفسه في المقام الاول، وشددت على دور التربية والتوعية الدينية، وطالبت الشباب بتخصيص وقت للجلوس مع اهلهم وعلماء الدين للاستفسار وتعلم امور الدين والدنيا.
    وتحدثت سارة بحسرة شديدة على البرامج التي يتم استخدامها بشكل سيئ وبشع للتلاعب بالصور والاجساد مثل برنامج ماكنتوش او الفوتوشوب، حيث يستخدمه الكثير من الشباب في الاساءة للآخرين، اضافة للانترنت الذي يستخدمه الكثير من الشباب للاطلاع على فضائح المشاهير والفنانين وتناقلها. وتقول حول البلوتوث وكاميرات الهواتف النقالة انها من اسهل وسائل الاستخدام السيئ للتكنولوجيا حاليا نظرا لسهولة حملها واخفائها.
    وعبرت سارة عن سعادتها الشديدة بمشروع قانون مجلس الامة وكانت تتمنى تطبيقه بشدة منذ فترة للحد من الفضائح المنتشرة.
    انفتاح فكري
    وتعجب فارس صالح القديري، وهو عازف موسيقى محترف كثير التنقل والسفر من اصرار البعض على الاستخدام السيئ للتكنولوجيا الحديثة.
    وقال انا دائم السفر لكنني نادرا ما اجد مثل هذه المواقف والمشاكل في الخارج، وذلك ليس لانهم افضل منا لكن لما لديهم من انفتاح فكري وانفتاح في اسلوب حياتهم، فليس لهم حاجة للانحدار لهذه المرحلة من الانحدار الفكري والاخلاقي.
    واضاف انا شخصيا استخدم البلوتوث لتناقل اللقطات المصورة بين الاصدقاء اثناء السفر ولله الحمد لم يسبق لي استخدامه بشكل سيئ او في اذى الغير.

    يجب اقتران القصد الجنائي بالفعل المادي
    العنزي: العقوبات رادعة لكن الإثبات صعب!
    حول رأي القانون في هذا الموضوع، قال المحامي فواز مناور العنزي للاسف هذه الظاهرة جدا خطيرة وتهدد خصوصية الافراد في المجتمع الكويتي وهي منتشرة بكثرة بين المراهقين وقد زاد خطر هذه الظاهرة اخيرا، مما حدا بمجلس الامة لاعداد مشروع قرار يتضمن تعديلا لبعض احكام القانون رقم (9) لسنة 2001 بشأن اساءة استعمال اجهزة الاتصال الهاتفية واجهزة التنصت. واوضح ان هذا المشروع قد مر بمراحل تجعل منه قانونا شاملا ودقيقا في نصوصه، حيث ان اللجنة التشريعية بمجلس الامة قد استعانت بذوي الخبرة في مجال الاتصالات لمناقشة واعداد القانون.
    عناصر الجريمة
    واضاف العنزي: باستقراء نصوص مشروع القانون يتبين ان المشرع قد بين الافعال التي تشكل عناصر جريمة اساءة استعمال الهاتف ووسائل الاتصال وحدد لها عقوبات رادعة وذلك عندما نذكر على وجه التحديد هذه الافعال ومنها التقاط الصور للغير من دون علمه او مقاطع الفيديو، كما جرم استخراج الصور من اجهزة الاتصال من دون علم او رغبة اصحابها او اصطناع الصور المخلة بالآداب العامة، كما شدد العقوبة على من يقوم بارسال او نشر او تداول الصور التي تم الحصول عليها بطرق غير مشروعه، كما شدد المشروع العقوبة لتصل الى خمس سنوات وغرامة لا تتجاوز خمسة آلاف دينار كويتي لكل من اقترف الافعال السالف ذكرها من تصوير أو ارسال واستخدمها بالتهديد والابتزاز او استغلالها باي وسيلة في الاخلال بالحياء او المساس بالاعراض او التحريض على الفسق والفجور.
    القصد الجنائي
    ويلاحظ ان المشروع يتطلب في جميع الاحوال الحكم بمصادرة الاجهزة المستخدمة في الجريمة وبذلك يستلزم توافر ركنين في اي جريمة وهما القصد الجنائي وارتكاب الفعل المادي المكون للجريمة.
    وتجدر الاشارة الى وجود بعض الصعوبات العملية التي قد تواجه اعضاء النيابة العامة والقضاء في مسألة اقتراف الفعل المكون للجريمة من عدمه وذلك بسبب الطبيعة الخاصة لهذا النوع من الجرائم مما يستدعي الاستعانة بالشركات الرائدة في مجال الاتصالات في استخلاص بعض الادلة التي تساعد في معرفة مرتكب الجريمة وذلك من خلال الاجهزة المخصصة لمراقبة اجهزة الاتصالات والتلفونات.
    واضاف العنزي انه لم يتعامل شخصيا مع هذا النوع من القضايا عمليا خصوصا ان المشروع لم يصبح في طور التنفيذ حتى الآن.​
    القبس
     
  5. عبدالله الشطي

    عبدالله الشطي بـترولـي نشيط جدا

    والله عيب اللي قاعد يصير والله ما يستاهل الرشيدي
    انا شفت البلوتوث وانصدمت
     
  6. ali_85

    ali_85 بـترولـي نشيط جدا

    419
    0
    0
    انا ماشفت المقطع بس ماتوقع اهو
     
  7. المحترف33

    المحترف33 بـترولـي مميز

    676
    0
    0
    ارجو من لديه التصوير البلوتوث ان يمسح المقطع ولا يرسلها

    لغيره ~~~ انا لله وانا اليه راجعون
     
  8. عبدالله الشطي

    عبدالله الشطي بـترولـي نشيط جدا

    البلوتوث انتشر ووصل بره الكويت بعد
    وانا كان عندي ومسحته
     
  9. المحترف33

    المحترف33 بـترولـي مميز

    676
    0
    0
    ريــاضــــة

    رابـح: أخـلاق اللاعب وتربيته تؤكـدان براءتـه
    مـجلس التـضامن يؤكـد دعمـه للرشيدي







    كـتب عبدالله الجسـار: أكـد خالد رابـح رئيس مجلس إدارة نـادي التـضامن أن المجلـس يدعـم موقف اللاعب فهـد الرشيدي و بقـوة اتـجاه مـا أثيـر مؤخـرا عـن قضيـة "البلـوتوث" المـزعومة والتـي تسيء لـه مـن غير وجـه حق.وقـال رابـح في تصريـح لـ«الوطـن» بـاسمي وباسم أعضاء مجلس الإدارة نستنـكر هـذه الحادثـة التـي أثيـرت مـن أجل تشـويه سمـعة اللاعب الخـلوق الـذي ينتمـي لأسـرة وقبيـلة كريمـة. ويعتبـر فهـد مـن أرقى اللاعبيـن خلقـا عـلى مستوى النـادي والمنتخـب، فهـو إنسـان محافـظ وملـتزم بـدين الله ممـا يؤكـد عـلى أن "البـلوتوث" الـذي انتشـر إنمـا هـو ملفـق ضد اللاعب ويهـدف لتـشويه سمعتـه الطيبـة. وبـدورنـا نـوفـر كـل الدعم للاعب حتـى يظهـر الحـق ويثبت أن اللاعب بريء.

    وأضـاف أن الإدارييـن والمـدربين الذين أشـرفوا على اللاعب في المواسم الماضية وزمـلاءه اللاعبـين يشيـدون بأخلاقه وطريقة تعامله الراقيـة مـع الغيـر. وإنـها لشهادة واضحـة عـلى أن اللاعـب بعيـد عـن هذه التـصرفـات غير الأخلاقيـة.
     
  10. المحترف33

    المحترف33 بـترولـي مميز

    676
    0
    0
    اعتذار الرشيدي* ‬عن المنتخب لظروف خاصة* ‬
    Tuesday, 10 March 2009
    اعلن عضو اللجنة الانتقالية ورئيس اللجنتين الفنية والتطوير في* ‬الاتحاد الكويتي* ‬لكرة القدم نواف جديد ان مهاجم المنتخب الكويتي* ‬فهد الرشيدي* ‬قدم طلب اعتذاره عن المشاركة مع المنتخب في* ‬المرحلة المقبلة* »‬مؤقتا*« ‬وذلك لظروفه الخاصة*.‬

    واضاف جديد ان اللجنة قبلت اعتذار الرشيدي* ‬ولن* ‬يتم استدعاء لاعب بديل عنه في* ‬تشكيلة المنتخب الكويتي* ‬في* ‬المباراة الدولية الودية المقبله امام مضيفهم المنتخب القطري* ‬في* ‬ال* ‬17* ‬من مارس الجاري* ‬مشيرا الى ان التشكيلة استقرت على* ‬20* ‬لاعبا فقط*.‬
    وكانت اللجنة استدعت اول امس ستة لاعبين هم حمد أمان* (‬التضامن*) ‬وجراح الظفيري* ‬ومحمد الهدهود وفهد العنزي* (‬كاظمة*) ‬وبندر العجمي* (‬النصر*) ‬وعبدالوهاب الختلان* (‬الشباب*) ‬لتعويض النقص في* ‬قائمة المنتخب الكويتي* ‬بعد خلوها مؤقتا من لاعبي* ‬فريقي* ‬الكويت والعربي* ‬الذين سيشاركون مع انديتهم في* ‬منافسات كأس الاتحاد الاسيوي*
     
  11. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    لاحول ولاقوة الا بالله

    ما يخلون احد في حاله
     
  12. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    اللـه يعينــه علي مبتـــلاه
     
  13. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    dont forward

    باين إن الموضوع حساس و مثل الصدمة حسب ما ذكر في بداية الموضوع ، الله يستر على المسلمين




    و لي نصيحة صغيرة من أخ لإخوانه وأخواته الاعزاء ، ألا و هي :

    لما يوصلنا إيميل أو بلو توث مشين أو فاضح حتى لو كان عن اجانب و غير مسلمين فمن باب عدم إشاعة الفساد في المجتمع إننا نمسحه

    و ما نسوي له forward لأي شخص ثاني .


    فيكفينا ذنوبنا و ما نبي ذنوب اكثر تنحسب علينا بسبب بلوتوث او إيميل أعدنا إرساله للآخرين.

    فما بالكم إذا الشخص في الإيميل أو البلوتوث مسلم ؟

    لذلك و علشان الله يستر علينا في الدنيا و الآخرة



    نقلت الفقرة التالية لمزيد من التوضيح ،



    قال عليه الصلاة والسلام : من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة . رواه البخاري ومسلم .


    قال عليه الصلاة والسلام : يا معشر من أعطى الإسلام بلسانه ، ولم يدخل الإيمان قلبه ، لاتؤذوا المؤمنين ، ولا تتبعوا عوراتـهم ، فإنه من تتبع عورات المؤمنين تتبع الله عورته ، ومن تتبع الله عورته يفضحه في بيته .
    وفي رواية : يا معشر من آمن بلسانه ولم يدخل الإيمان قلبه لا تغتابوا المسلمين ولا تتبعوا عوراتهم [ – وفي رواية – : لاتؤذوا المسلمين ولا تُعيّروهم ، ولا تتّبعوا عوراتـهم - ] فإنه من تتبع عورة أخيه المسلم يتتبع الله عورته ، ومن تتبع الله عورته يفضحه ولو في جوف بيته . رواه الإمام أحمد وأبو داود والترمذي ، وهو حديث صحيح .

    فليحذر الذين يخوضون في أعراض عباد الله ويتتبّعون عوراتهم ، ولو زيّن لهم الشيطان أعمالهم أنهم لا يقصدون من وراء ذلك إلا النُّصح لعباد الله ، وتحذير الأمة !

    فاجتهدوا – عباد الله - في ستر الآثام .
    " من أصاب من هذه القاذورات شيئا ، فليستتر بستر الله " رواه الإمام مالك .
    فمن ابتُلي بشيء من هذه القاذورات – وهي ما يوجب الحدّ – فليستتر بستر الله .

    نسأل الله أن يسترنا فوق الأرض ، وتحت الأرض ، ويوم العرض .

    الكلام منقول من موقع و كتبه
    (عبد الرحمن بن عبد الله السحيم)
     
  14. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    الله يجـزاك خير يابوصـالح
     
  15. يوفنتوس023

    يوفنتوس023 بـترولـي نشيط جدا

    285
    0
    0
  16. رد مميز الله يكثر من امثالك
     
  17. عادل

    عادل بـترولـي نشيط جدا

    382
    0
    0
    يا لطيف الطف بنا واللهم لا تبينا بما ابتليتهم ولو شئت فعلت كرروها 3 مرات
     
  18. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    حدث العاقل بما يعقل


    اهو فهد الرشيدي للاسف

    الله يرفع عنه ولا يبلانا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة