اين ايام حمد مطيع ؟

الكاتب : لمن يهمه الامر | المشاهدات : 1,575 | الردود : 11 | ‏6 مارس 2009
  1. لمن يهمه الامر

لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم ...

كتبت هذا الموضوع لكي اوضح الفرق بين الايام الماضيه في مسؤولية حمد مطيع والايام الحاليه في مسؤولية بعض المسؤولين

بلفعل(( اين ايام حمد مطيع ))هذا الرجل اللذي في قمة الاحترام والادب هذا الرجل مهما تكلمة عنه لن اوفيهي حقه
    انه رجل بمعنا الكلمه هو الرجل الوحيد اللذي اعاد هيبت رجال الامن في القطاع النفطي ...

اذا كنت يارجل الامن مظلوم فأنه يساندك مهما كانت المشكله و لو كانت مع مسؤول ...
    لقد اعاد هذا الرجل الشريف هيبت الامن في النفط وجعل جميع الاقسام تحترم الامن في النفط ..
    ان شهادتي في هذا الرجل مجروح لقد عاصرة هذا الشخص عندما كنت في القطاع الخاص في الاحمدي
    وعندما ذهب حمد مطيع لم يعد هناك هيبه لرجال الامن ولكن هناك محسوبيه ومصالح لبعض المسؤولين

كلمت شكر اوجهها لهذا الشخص بعد ما ذهب اقول لك يا ابو مطيع (( كفيت ووفيت )) .. ومكانك خالي
    اما كلمتي لبعض المسؤولين اقول((حسبى الله ونعم الوكيل))

ولكم جزيل الشكر ..

2. AL-ZA3EM

AL-ZA3EM بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    السلالم عليكم ,,

من هو حمد مطيع ,,

3. منصور المجيبل

منصور المجيبل بترولي خاص أعضاء الشرف

حمد مطيع العجمي رئيس فريق بقسم الأمن في شركة نفط الكويت تقاعد منذ فترة

4. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    انا كذلك سمعت عن هذا الرجل ولم اعاصره ولم اسمع عنه الا كل خير

بارك الله فيك اخي الكريم وجزى هذا الرجل خير الجزاء على ماقام به من نصرة اخواننا في القطاع الامني وفي باقي المسؤولين خير

وتحياتي لكم جميعا

5. كويتي زقرتي

كويتي زقرتي بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    تقول الله يرحم أيام حمد مطيع بس لأنه أعطى هيبة لقسم الأمن عند الأقسام والدوائر الثانية أنا متفق معاك بس في هالنقطة !!! ولا حمد مطيع كان دكتاتوري وعنصري وكم واحد فصله من رجال الأمن وكم واحد أنذره وكم واحد يكره حمد مطيع إسأل الجميع واللي راح يوافق على كلامك يكون راعي مصلحه ولا من جماعته ولا إستفاد منه عن طريق المحسوبية ولا عن طريق الحزب وأعتقد تعرف إنتمائه !!واللي كان ساند حمد مطيع في الأيام اللي كان فيها موجود رئيس الشركة أحمد العربيد لأنه من نفس الحزب وجزاك الله خير وهذا رأيي وأبديته !!!

6. لمن يهمه الامر

96
    0
    0
    في النهايه هم ابناء الوطن يعني كويتين

اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    الاخ الفاضل : كويتي زقرتي

اشكرك علي رأيك اللذي أبديته ...

السيد حمد مطيع اي ان كانت مصلحته لقد وضع هيبه لهذا القسم ولا اختلف عليه لا انا ولا انت
    انما كان دكتاتوري مثل ماتفضلت اعتقد ان هذا الكلام غير صحيح معا احترامي الشديد لشخصك

بنسبه للعنصريه فعلنا انه ينتمي الي قبيله معروفه وابناء عمومته يعلمون انه في منصب ويأتون اليه لكي يوظف ابنائهم في هذه الشركه وفي النهايه هم ابناء الوطن يعني كويتين ولاكن العنصريه عندما يوظف ابناء العمومه ويترك ابناء العوائل الاخري .. بل كان السيد حمد مكتبه مفتوح لجميع الناس وهو يوظف بحكم منصبه جميع العوائل بلا استثناء اذا توافرت الشروط المؤهله ... ولاكن السيد حمد لايرحم من يخطأ حتي ولو كان من نفس القبيله طبعأ خطأ معروف مو خطأ عادي اقصد خطأ يترتب عليه اخطاء في العمل مو مثل ربعنا اي خطأ كوشن ....

وثق تمامن ان من يكر هذا الشخص اعرف انه مخطئ وتم انذاره وتنبيهه ...

وبنسبه لسيد : أحمد العربيد رئيس الشركة انا ذاك و كان مساند حمد مطيع تلك الأيام فهذا شي ممتاز

نحنون نتحدث عن بعض المسؤولين الحالين اللذين يكتبون الانذارات عشوائي ودون رغيب ودون حتي تنبيه ومن اول خطأ ... لكي يصلو الي مبتغاهم والسيد : حمد لم يكن كذالك ...

اخي العزيز كويتي زقرتي
    عندما قلت في عنوان الموضوع (( اين ايام حمد مطيع )) ,,,
    اريد الاسفاده من هذا الشخص وعلي فكر الانسان غير معصوم من الخط ولاكن خطأعن خطأ يفرق
    في موضوعي هذا حبيت اوضح الفرق اللتي كان في تلك الايام والايام الحاليه صدقني لو تسأل اي شخص عند حمد ماخذ انذار بس تسأله سؤال رجولي يقول لك بلفعل انا مخطأ ولو تسأل الايام هذي عن شخص ماخذ الانذار يقول لك انهو مظلوم ولاكن مابليد حيله ..

كما اتمنا منك ان تستقبل كلامي في صدر رحب يا اخي العزيز

ولكم جزيل الشكر

7. الميموني

الميموني بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    رجل امن
    الكويت
  8. kehilan

kehilan موقوف

65
    0
    0
    السلام عليكم

صحيح راح يحدثون قسم في دائرة الامن اسمه قسم الخياله؟؟ يعني يعطونكم خيل وتمشوووون فوقها لول

9. Bo7MoOoD

Bo7MoOoD بـترولـي نشيط

66
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافية وانا احيي فيكم طريقة الحوار المفتوح بدون حزازيات او ضغائن حلوه ضغائن ما علينه

انا والله من احد رجال الامن في شركة نفط الكويت koc ونسمع عن حمد مطيع كلام واجد لكن انا عندي نقطة مهمة لكويتي ازقرتي

ترى في ناس واجد ما يعجبها العجب ولو ان المسئول يسوي فيهم شي بسيط حتى لو يضغط عليهم بالكلام تلقاه سواها مصيبة وانا من وجهت نظري اشوف ان الواحد ما يحكم على وسئول إلا لما يكون تعامل معاه مو عن طريق كلام الناس لان كل واحد يتكلم عن إلي واجهه وانا عن نفسي للامانة حمد مطيع ما اعرفه نهائيا لكن اسمع كلام حلو وكلام شين وانا بالنسبة لي اشوف ان خله له بصمة واضحة في الاقسم وياريت بعض المسئولين يتجهون لها إلي هي ان خله للقسم هيبة وهذا مافي احد يختلف عليه

وتحياتي للجمييييييييييييييييييييييييييييييييييع

10. بن عامر

بن عامر بـترولـي خـاص

1,159
    0
    0
    k.o.c
    kuwait
    ردا على الأخ كويتي زقرتي اسأل أي واحد سؤال رجولي و خلة يجاوبك بصراحة هل حمد مطيع فصل واحد ما يستاهل أو عاقب واحد ما يستاهل أتمنى تكون رجل و تجاوب بدون لف ولا دوران و بدون حزازية فأنت مسؤول عن كلامك أمام الله و أنا متأكد أنك تعلم أن الرجل لا يظلم و لكنة صارم في العمل مع المخطىء خطأ جسيم وليس أي خطأ و كان يكافىء و يعاقب بدون حزازية أو تعصب عجمان أو غير العجمان (( هذي شهادة أنت مسؤول عنها أمام الله )) أسأل اللي عاقبهم و شوف يستاهلون ولا لأ .

11. لمن يهمه الامر

96
    0
    0
    ..........................................

اسعد الله اوقاتكم

اشكركم علي التعليق في الموضوع

كما طرحي لهاذا الموضوع القصد هو الاستفاده من الشخصيه فقط ..
    من قبل المسؤولين الحالين ...

كما اعتقد ان من يقراء الموضوع من بعض المسؤولين لايعجبه هذا الشخص اتعرفون لماذا لانه افضل منهم بكثير

ولكم مني جزيل الشكر ..

12. سرررتككي

سرررتككي بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    والنعم والله بحمد مطيع والله كنت اسمع من الشباب انه اي موظف مظلوم والا يبي شئ يدش عليه بروحه يعني بدون واسطه وانه كان من خيره اللي مسكوا الامن مااقول الا الله يوفقه ويجزاه الخير ويعوضنا بمسؤل متفهم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة