الكويتيين العاملين في عقود المقاول

الكاتب : naser | المشاهدات : 1,726 | الردود : 12 | ‏27 فبراير 2009
  1. naser

naser بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    كما يعلم الجميع...فإن اغلب الكويتيين الموظفين في عقود المقاول بشركة نفط الكويت هم معينيين بالواسطة و اغلبهم اقرباء مسؤولين بالشركة...الى الان الموضوع عادي....وللقضاء على ذلك قامت الشركة و المؤسسة بجعل التعيين عن طريق اعلان رسمي و بواسطة جهة مركزية.
    و لكن....لماذا لا يلتزم هؤلاء بالدوام...حيث اغلبهم لا يداومون بالمرة....و لعدة اسابيع...حيث ان مسؤولييهم المباشرين يخافون من تسجيل الغياب خوفا من المسؤولين.
    الا يعلم هؤلاء الموظفين ان راتبهم الذي يتقاضونه بدون دوام غير حلال...اين المحافظة على المال العام؟؟؟
    انا اول مرة اسمع عن شركة المسؤولين فيها يداومون و الموظفين الصغار أو المقاول ما يداوم.

يجب انذار هؤلاء الموظفين... و اذا لم يلتزموا بالدوام يجب فصلهم.

2. Muv

Muv بـترولـي جـديـد

16
    0
    1
    ذكر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوي اسمح لي اقولك انه جميع ادعائتك باطله انا موظف عن طريق ادارة العقود وتم توظيفي بدون اي واسطه والاخوان في ادارة العقود متعاونين.
    وثانيا بنسبه لدوام انا من الناس الي ملتزم في عملي وايضا هناك اخوان كويتيون يعملون في القطاع الخاص وملتزمون والحمدالله .
    لكن الذي انت وبعض الناس تجهلونه انه القطاع الخاص متعب في المعامله وانهم يظلمون كثيرا وليس لهم اهداف سوه انهم يبحثون عن الكويتي واين ذهب حتي يقدم استقاله من الضغط النفسي

3. naser

naser بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    اخوي انا قلت اغلبية و لم اقل الجميع....يمكن انت من الاقلية اللي تداوم واللي تم تعينها بدون واسطة....انا اتكلم من تجربة و ليس من وحي الخيال

4. night_busher

night_busher بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    السلام عليكم
    حاب اشارك معاكم بكلمتين
    اذا الشعب يوما اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر
    يعنى لو تنوي وتحاول الله راح يساعد لانه سبحانه قادر على كل شي
    اما بخصوص الكويتيين بصراحه وبدون زعل الاغلبيه مومال شغل مافيه عندهم شي اسمه كفاااااح
    من ادنات الدون يزعل ويعصب ويخرب على نفسه ويقطع رزقه
    ياخى اتحمل شوي عالاقل عشان مستقبلك الا اذا كنت مومحتاج فلوس اساسا شنو الى موديك قطاع نفطى خاص
    شغلهم مايرحم وناس امريكان يبون انتاجيه
    وفى نوع ثاني من الشباب لا والله يشرفون الواحد ويرفعون راسه وودك تحطهم على راسك وتمشي فيهم
    تلقاه صلب مايكل ولا يمل وشقردي ويخدم داخل الدوام وبره الدوام وقلبه وسيع وعنده طولت بال
    وفوق هذا كله شاغول هذا الى ينجح
    بس فى طامه كبري ومالها حل ومصيبه من مصائب الزمان
    ؟؟؟؟؟ لما توصل وتتعلم وتجتهد الكل يحاربك للاسف خصوصا الكويتيين بين بعضهم الكبير مايبيك تصعد يفكر انك بتاخذ مكانه
    اى جنسية ثانيه تغلط يقولون هذا فقير مسكين ماعليه مايفهم ماعليه سامحوه هالمره وتستغرب من فزعة المدراء الكويتيين له
    لاكن انت لو تغلط وماعندك واسطه تروح مراح جدي:)
    للاسف هذى حقيقه انا مستغرب وين وصلنا الكويتيين وشلون يحاربون بعض شي والله العظيم يفشل
    والله يعين:(

5. lulu caty

lulu caty بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    اي والله صح كلامك اخوي ناصر احنا بقسمنا عندنا موظفة من العقود اداوم يوم واحد بالاسبوع وباقي الايام اتقول مرضيه طبعا مرضية بس بالكلام من غير ورق ولاشي كتبنا فيها كتب بس ماكو فايده الشركة مالتهم اتساعدهم على الشي هذا اتخليهم يدبرون كل شي قبل الفصل وهذا اللي يبط الجبد احنا موظفين الشركة انداوم من 7 الى 3 ونخاف اذا تأخرنا فما بالك اهم يعني كتاب واحد يفصلهم بس والله موهامهم لاشغل ولا دوام مثل الناس والله قهر انت تكرف من الصبح وغيرك ايي بس بوساعتين ويطلع ليييييييييييييييييش الظلم مافي قانون عاااااااااااااااادل:mad::mad:

6. Comengineer

Comengineer بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    لأن مسؤولينهم مو قاعدين يدفعون الرواتب من جيبهم
    مال عمك لا يهمك و هذا سبب فساد اغلب الدوائر الحكومية لأن مافي حرص على اموال و ثروات الدولة
    بــــطــــــــيــــــــــخ!!

7. ام ريما

ام ريما بـترولـي مميز

اي والله صح كلامج لولو كتي عندنا وعندكم خير من الله :)

8. AL-HADAD

AL-HADAD بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    KOC
    KUWAIT
    مو شرط خيي الواسطه موجوده بكل مكان
    انا متوظف عن طريق العقود الخاصه
    بدون واسطه

9. abo_omar

abo_omar بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    السلام عليكم....
    اخوي العزيز Muv
    ممكن تفيدني عن طبيعة العمل مع المقاول....انا مهندس ميكانيكي متقاعد من جهة عسكرية وقاعد افكر في العمل مع المقاولين اللي بشركات النفط..ومن ناحية الراتب والعلاوات....تسوى السالفة ولا ماتسوى؟
    بصراحة اخوي انا محتاج اعرف عن سلبيات وايجابيات العمل مع المقاولين النفطيين....ولا عليك أمر...
    مشكووور..
    وجزاك الله خير...

10. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

كلام غير صحيح ..
    انا متوظف بواسطه وغبت جم يوم وخذيت انذار من الواسطه اللي وظفني !!

وانذار مو بالحجي لااااوالله صج ووقعت عليه بعد :)

واي يوم عياب يتسجل عياب وبالذات عند المسؤولين >> الغير << عرب !!

واللي مضبط اموره عاد وماكو دوام = صدقني مايطول ويقضب الباب ...

11. أشكي لمين

أشكي لمين بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    مثل ما قلت اخوي ان الواحد لازم يحلل معاشة واتفق معاك ان نسبة كبيرة من موظفي العقود متوظفين عن طريق الواسطة وليس لكفاءتهم وفي منهم ما يداومون ..!

اختلف مع الاخت اللي قالت وين العدل ؟

احنا مالنا شغل بغيرنا ،، ننتقد الوضع ونقول ما يصير هالعبث اللي صاير لكن بالنهاية لازم نداوم وتكون لدينا رقابة ذاتية ونحلل معاشنا واللي يداوم ويحضر راح يفهم الشغل وراح يتطور اما اللي ما يحضر هذا خسر عمرة وتطويرة الوظيفي وراتبة هم حراام ..

وشكرا على الموضوع

12. السنافية

السنافية بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة .............الواسطة موجوودة انا اعرف واحد بعقوود الشركة ميكانيكي مقاول وما يبصم مضبط لة واحد وويداوووم بعد بل كي ان بي سي شرايك بعد واقسم لك مهزلة .....

13. نفطي متقاعد

نفطي متقاعد بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    اتفق معاك 99.9 % ما يدلون وين دوامهم و يريت يطبقون نظام البصمه و نشوف

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. سالم الخالدي
    الردود:
    0
    المشاهدات: