اخر الاخبار عن Op-2 65...

الكاتب : koc_123 | المشاهدات : 1,630 | الردود : 10 | ‏27 فبراير 2009
  1. koc_123

koc_123 بـترولـي جـديـد

28
    0
    0
    السلام عليكم
    آخر الاخبار اللي وصلت عن op-2 65 بخصوووص توقيع قريد 13 ماراح يحوشنا هالقريد الا بعد 6 سنوات خدمه بالشركه وبخصوص قرار تخفيض سنوات الخدمه الى 4 سنوات وشهرين هالكلام مو لنا بس لل 64 الثلاثين شخص اللي وقعو وعليهم بالعافيه اخوانا ويستاهلون بس اللي بعرفه ليش هالظلم هذا ؟؟؟؟ وين المسئولين عن هالكلام والظاهر ما ينفع يا اخوان الى الطريق القانوني لأخذ حقوقنا يا جماعه وصدقوني اذا اتخذنا الطريق القانوني راح ناخذ قريدنا من اول ما تغير مسامانا الوظيفي يعني من سنه او اكثر بعد وبأثر رجعي واتمنى من الاشخاص اللي يهمهم هالموضوع المشاركه بالموضوع لنعرف رايهم واخر المستجدات عن هذا الموضوع اذا كانت معلوماتي خطأ ؟

2. بلاوي

بلاوي بـترولـي نشيط جدا

185
    0
    0
    Free Kuwait
    الكويت
  3. b82

b82 بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    يعطيك العافيه :cool: وتمنى نجمع تواقيع الشباب ونرفعها مع كتاب تظلم الى النقابه من اجل ان يحلون المشكله وظلم

4. malshalan

malshalan بـترولـي نشيط

85
    0
    0

السلام عليكم

يالغالي انشاءالله انه هذا الكلام موصحيح لانه تداول من قبل و اتصلوا علي اكثر من واحد منزعجين و انا يوم سمعت منهم انزعجت بصراحه لكن كلمت عبدالله الزعبي و قالي هذا الكلام مو صحيح و انه الموارد البشرية فاهمين غلط و بوخالد بدوره كلم اخوي الكبير سامي الجهيم و وعده بخير انه يوصل الكلام للشباب بالموارد البشرية و انشاء الله انه يكون سوء فهم فقط و هذا الكلام نقلا عن بوخالد انت يا عبدالله الزعبي انشاء الله اكون فدتم بالرد

و تقبلوا مني فائق الاحترام و التقدير

اخوك بوعبدالوهاب

5. يعطيكم العافيه شباب

انا من الناس الي اكدولي التيم ليدر و قسم ال HR انه الكلام الي تفضلت فيه اخوي كي او سي 123 صحيح 100 %

و انا من الناس الي كلمت بوعبدالرحمن و قتله الحجي و اهو جزاه الله خير كلم اخونه الكبير الزعبي عضو نقابتنه

و انا عندي احساس كبير انه المسالة مسالة تخدير لنا لانه احنه اصلا ما انعرف انطالب حق نفسنه من اخوانه الكبار

لانه مو علا قلب واحد

و انا اقول اذا كلام اخونه الزعبي اهو الصح

انا من اهني اطلب من اخوي بوعبد الرحمن يكلم اخوي الزعبي لانه اهو الي عنده اتصالات مع الريال انه يرتب لنا موعد مع تيم منجر ال HR و تيم ليدرهم انقابلة و انشوف الي لنا و الي علينه . اذا كانو صادقين معانه او نبي كتاب رسمي من المنجر او التيم ليدر يبنلنا شنو وضعنا خلال اليومين مو ينومونه و كل يوم باجر و عقب باجر .

او اذا احد يقولنه اذا في طريقه نقابل الناس بروحنه بدون مساعدة النقابه مع انه المفروض نقابتنه تساعدنه بهل شي .

و ناطر الرد يا جماعه من اي عضو بالنقابه و اسف علا الطواله و سامحنه بوعبدالرحمن راح انتعبك معانه :)

المطلب باختصار .

1: مقابلة التيم ليدر المسؤوول عن موضوعنه يفسرلنا كل شي .

2: او كتاب رسمي من ادارتهم يبين لنا هل الشي .

و شكرا .:mad:

6. malshalan

malshalan بـترولـي نشيط

85
    0
    0
    السلام عليكم
    اشكناني عيزت و انا اقول لك بوعبدالوهاب :) لكن تمون
    المهم انا حاليا خارج الكويت انشاء الله من ارجع اتصل عليك

7. ماشاء الله عليك بوعبدالوهاب

ما شاء الله عليك اب ديت اول باول يا بو عبد الوهاب :)

و ترجع لنا بالسلامه

و اسفين علا الغلط المطبعي :)

و انشاء الله ارجع بالاول و لنا لقاء طويل العمر :)

8. الريف النمساوي

الريف النمساوي بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    يعطيكم العافية شباب

شنو اخر اخبار جريد 13 للشباب الي بيكملون اربع سنين وشهرين

هل راح يوقعون الجريد 13

9. malshalan

malshalan بـترولـي نشيط

85
    0
    0
    و الله يا خوي مثل ما عرفت انه التوقيع 1-5-2009 باثر رجعي 5-4-2009 و الله اعلم

10. koc_123

koc_123 بـترولـي جـديـد

28
    0
    0
    يا جماعه انا كلمت Hr ويقولون مافي شي عن القريد حاليا وكل شي متوقف بعد ما حلو مجلس الامه شهالتخبط اللي قاعد يصير هذا على اي شي بأخرون القريد وما ندري شنو الصح هل بعد 6 سنين نوقع ولا 4 وشهرين ونبي الكتاب الرسمي اذا كان في كتاب بهالشي واتمنى واحد من النقابه يثبت هالشي بكتاب رسمي اذا كان في احد بالنقابه مهتم بفئه كبيره من هالموظفين المظلومين اللي اهم 65 من اوبريتر 2 وريحو الشباب يا نقابه وخلوهم يشوفون الكتاب الرسمي هذا علشان اذا راحو يسالون عن قريدهم يكون معاهم شي رسمي يطالبون في وهذا انجاز لكم يا نقابه المفروض تخلون الموظفين يشوفون هالانجاز اللي طالبتو في للموظفين علشان تكسبونهم اتمنى نحصل رد من اخوانا اللي بالنقابه وشاكر لكم

11. nice_smile

nice_smile بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    هد اعصابك اخوي koc123 وتحرك لنا وطالب واحنا وراك انا اعرفك زين انت قدها ولازم احنا نتحرك النقابة يقولون كلام وال hr يقولون كلام لازم احنا نجيب قريدنا بايدنا لانة الخسارة علينا احنا اللي متضررين " ماضاع حق وراه مطالب " اتمنى اشوف وقفة واتحاد جماعي بين ال 65 عشان موضوعنا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة