العمالة العربية وما ادراك ما العمالة العربيه

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 1,185 | الردود : 16 | ‏19 فبراير 2009
  1. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، راح اتكلم بكل صراحه بهذا الموضوع وانشالله ما يزعلون منى العمالة العربيه بشركة البترول الوطنيه ، يا جماعة من فتره قامو يطلعونا دورات عشان لتقييم السنوي 2009 وتفاجأت أنه أغلب السكرتاريه من درجات 11الى 12 كلهم من الجالية العربيه ولا بنت كويتيه عندها هالدرجه هذي كل الكويتيات اعلى دررجه عندها 10 والاغلب 9 والله قهر يعني اهم حريصين على اسرار ديرتنا اكقر منا ولا شنو بالضبط ، يا جماعة الخير والله ثم والله انا احنا بالدوره 4 بنات كويتيات والباجي ما يقاري 7 كلهم من الجاليه العربيه واللي يقهر زياده انهم يتكلمون معانا بتعالي بحكم انهم سكرتيرات عند Dmd H, مدراء ولدي عدة اسأله
    1 - من الاولى بهذه الاماكن ؟
    2- من الحريص على حفظ اسرار هذه الشركه وهذا البلد ؟
    3- كم سنه سيكونون بالكويت وسوف يذهبون الى بلدانهم ؟
    انا ما قلت هالكلام الا لما سمعت شي قهرني وحرني وحر البنات اللي معاي بالدوره وحده من هالجاليه تقول شنو سوتلنا الشركه وشنو سويتلنا الكويت ؟ حرتني ورديت عليها وقلت اللي سوته الشركه انه خلتج تلبسين عدل وتتكلمين بهالطريقه وخلاج تتمادين علينا والشركه خلتج تشترين بدل البيت بيتين وخلتج تسافرين كل سنه مره أو مرتين بالسنه يا اخوان ويا خوات اسمحولي بس فعلا انقهرت لا حمد ولا شكر لهذه الارض المعطاء بس أنا اقول هذيل الجاليه العربيه يبون يمصون دم هالبلد ونزف فلوس وياخذون طريجهم ويمشون والله مقهووووووووووووووره من اللي صار معاي بهذي الدوره والكلام اللي سمعناه ولا تقولولي هذي وحده بس اللي قالت لا تشملين الكل ، لا أرد واقول انا اشمل الكل لانه شيبون فينا غير الاستقرار والفلوس اللي بالهبل قاعدين يصرفونها عليهم واسمولي اذا طولت بهالسالفه بس والله من القهر والحرقه اللي انا فيها آآآآآآآآآآآآه يا بلللللللللللللللللللد ولكم جزيل الشكر
     
  2. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0
    ابكل مكان اختي العزيزه بس الشكوه لله
     
  3. VIP OIL

    VIP OIL موقوف

    802
    0
    0
    المشكله Dmd مو مقهور على وطنيته وشركته؟؟؟

    هلا فرفوشه يا كثرهم من هالشاكله الذين لا يحمدون ربهم على النعمه التي انعم الله عليهم بها وهي الكويت

    ولكن في بلدانهم مايحصلون رغيف خبز ويمكن بياتون فوق السطوح عادي المفروض نعتب على اخوننا العرب لماذا هذا

    والنكران واذا خلصت خدمته قال راح عمري كله بالكويت وما اخذنا شي سبحان الله لو يأكلون التراب ماكفاهم والبعض

    منهم شاكر وحامد لنعمة الله وحكام هذا البلد وشعبها -

    عندي سؤال ل Dmd السكرتاريه من الهند والسند والشرق الاوسط

    وظف كويتيات على الاقل ساوي بالاعداد والاقدميه للكويتيه مو الاجنبيه
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏19 فبراير 2009
  4. Online

    Online بـترولـي نشيط جدا

    374
    0
    16
    ياجماعة الخير لا تشملون واللة في منهم كفائات مشهود لها سواء في القطاع النفطي او غيره
    لكن متى ما تواجدت كفائة كويتية بامكنها شغل نفس المنصب اوالعمل فانا
    ارشح الكادر الكويتي و بقوه
    ولا ننكر اننا تتلمذنا على يد بعض هذي الكفائات العربية ولا ننكر فضلهم بعد اللة علينا
    وجهة نظر
     
  5. الدبور اللمكي

    الدبور اللمكي بـترولـي نشيط

    60
    0
    0
    اختي كلامج عدل العيب فينا احنا اللي عطيناهم وجه لا واللي يحر لما يقول انا افضل منك
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏19 فبراير 2009
  6. عبدالله الشطي

    عبدالله الشطي بـترولـي نشيط جدا

    اخوي رداً على كلامك في بعض الكفاءات الكويتيه تستحق شغل هذه الوظائف بطريقة افضل من بعض الموظفين من العمالة العربية ولكن يتم تفضيل العمالة العربية على الكويتية ولكن الشكوى لله
     
  7. بريق الماء

    بريق الماء بـترولـي نشيط

    65
    0
    0
    مشكلة الكويتيه ماتسكت لاشافت المدير ولا اي مسئول يحابي ربعه ويترك الباقين مشكلة الكويتيه غيرتها زايده على ابناء بلدها مشكلة الكويتيه
    ما تعرف تشتغل ( بنظرهم مو بنظري )
     
  8. الدبور اللمكي

    الدبور اللمكي بـترولـي نشيط

    60
    0
    0
    في مثل كوتي يقول المثل صخلت الفريج ما تحب الا التيس الغريب هذا شعار الشركه
     
  9. عبدالله الشطي

    عبدالله الشطي بـترولـي نشيط جدا

    هههههههه عدل كلامك :)
     
  10. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    يا ناااااااس يا هووووو... الحجى هين ولكن الفعل اهو الى يخلى الفرق وااااضح مثل ما قالت دعايه ام البقر والعنزات ال 3...!!
     
  11. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    اشكركم على المرور ، وفي نقطه دايما الاحظها دايما يحكمون على الكويتيات انهم ما يعرفون يشتغلون ولما يستصعب عليهم الامر بمسأله معينه يلجئولها بس انا اقولكم ليش يقولون هالحجي لانه يبون يحبطون الكويتيه يبون يطفشونها باي طريقه لانه العماله العربيه او الاسيويه ارخص طبعا وبعدين الكويتيه ما تعرف تدلع وتنافق وتنقل حجي وتصير مراقبه هذا دش وهذا طلع ما نعرف نسوي جذيه بس انا اقول حق المسؤولين وظفو بنات هالديره واخذو بالكم منهم وعطوهم حقوقهم وايد ابرك من هاللي يلطشون جم فلسين وبالتالي ينكرون جميلنا عليهم ولكم جزيل الشكر
     
  12. الهداد

    الهداد بـترولـي جـديـد

    33
    0
    0
    السلام عليكم
    موضوع يستحق النقاش فعلا
    لكن لا كلمتي المسؤول بكل مكان سواء بالoperation او سكرتاريه يقولون الكويتي مايبي يشتغل. هذا رقم واحد
    والشي الثاني شوفو حالات الemergency عندنا بالOperation اول مايصير شي خطر ينحاشون صوب البحر مادري شحقه الظاهر يبون يركبون اقرب باخره

    في حالات الخطر الكويتي متواجد في الموقع اول مايخاف على البلد وعلى اهل الديره ... ويبي يسوي اي شي عشان يمنع هالخطر ويحط نفسه في موقع الخطر . (اتكلم من واقع عدة تجارب وليس من واقع خيال)

    واوضح نقطه كل العماله العربيه مايقولون الحمدلله على النعمه اللي خذوها من الكويت والمشكله في الاونه الاخيره قامو يتعالون على الكويتين.
    وازيدج من الشعر بيت لا زال توظيف العماله العربيه مستمررررر سواء عن طريق الknpc او عن طريق عقوووود.

    وشكرا
     
  13. الدبور اللمكي

    الدبور اللمكي بـترولـي نشيط

    60
    0
    0
    صج المثل الصخلت الفريج ما تحب الا التيس الغريب
     
  14. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    شي يقهر وشي بنفس الوقت يفشل ولا تقولولي الكويتيين ما يشتغلون عطهم شغل وشوف انجازه فيه وبعدين حكمو يا ناس
     
  15. الدوسري

    الدوسري بـترولـي نشيط جدا

    248
    0
    0
    فرفوشه الي قالت هالكلام لج شنو سوت لنا الكويت حطي على شعرها نير خليها ماتطلع من بيتهم
    ولو تقدرين ذبحيها


    فرفوشه اشجع فيج وطنيتج وانا من الناس الي والله العظيم .. لمن اشوف من هالعماله العربيه في القطاعات الحكوميه .. انقهر مع ان عيالنا شكثرهم يعانون من البطاله واهم اولى بس الشكوى لله شنسوي مابيد الحيله وانا مع تكويت العماله في جميع الوزارات

    وانا لو منج اروح لل hmd واقوله على كل الي صار علشان يوقف هالاشكال عند حدها

    وصدقوني ياجماعه والله راح يجي اليوم الي الكويت بترد مثل اول وبيخلص النفط سواء على جيلنا او على الجيل الي بعدنا وماراح نلقا احد يساعدنا واول من يوقف ضدنا اهم

    ولو تلاحظون مافي ولا دوله عربيه توظف غير ابناء ديرتها في القطاعات الحكوميه ماعدا دول الخليج ..؟؟
     
  16. بدر الخميس

    بدر الخميس بـترولـي نشيط

    51
    0
    0
    بصراحه مو كلهم في ناس منهم عاشرناهم واشتغلنا معاهم وايد زينيين وفاهمين شغلهم
     
  17. atlas

    atlas بـترولـي نشيط جدا

    169
    0
    0
    بعضهم علل وما منهم فايده وبعضهم محترمين وماشي حالهم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة