أسئلة تتطلب الإجابة الواضحة عليها

الكاتب : William the Concueror | المشاهدات : 736 | الردود : 3 | ‏17 فبراير 2009
  1. William the Concueror

    William the Concueror بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    لقد أقدم أعضاء مجلس إدارة النقابة الحالي على إحياء شكوى الشؤون لعام 2006 والتي تتضمن 11 نقطة منها إعادة صياغة عقود التوظيف للعمال والموظفين الكويتيين بعمليات الخفجي المشتركة ومنها أيضا ميزة السيارات وإعادة هيكلة سلم الدرجات الوظيفي المعمول به في عمليات الخفجي المشتركة ومجلس إدارة النقابة الحالي بصدد توكيل محامي جديد لهذه القضايا المصيرية ولذلك لا بد من توحيد الصفوف لهذه الخطوة الجريئة الجبارة فمجلس الإدارة الحالي اثبت صدقه مع نفسه وبالتالي مع أعضاء الجمعية العمومية، وبالتالي لماذا لا يبادر مجلس إدارة النقابة السابق بالاتصال بالمجلس الحالي خصوصا رئيس المجلس والعرض عليه توكيل المحامي السمدان والطباطبائي بعد التنازل عن القضايا التي بين مجلس الإدارة السابق ضد مجلس الإدارة الحالي وذلك لتوحيد الصفوف العمالية إن كانوا صادقين ونتحداهم أن يقوموا بذلك؟

    والأسئلة التي تطرح نفسها:

    •لماذا لم يتابع مجلس إدارة النقابة السابق هذه الشكوى بوزارة الشؤون منذ عام 2006؟!

    •هل كان مجلس إدارة النقابة السابق جاد بهذه بشكوى وزارة الشؤون أم أنها كانت تهويشة فقط لإلغاء نظام البصمة بالحضور والانصراف بعمليات الخفجي حيث يعلم الجميع بعدم التزام بعض أعضاء مجلس إدارة النقابة السابق بالدوام؟

    •هل جرى صفقة بين مجلس إدارة النقابة السابق وبين إدارة الشركة (المدير التنفيذي للعمليات خصوصا لعام 2006) في الموافقة على صرف بدل الأثاث الذي يعطى مرة واحدة ويصرف على أساس معادلة سلمي الدرجات الوظيفي بين المكتب الرئيسي والخفجي غير المنصف وغير المنطقي ؟!

    •لماذا لم يصارحوا (مجلس إدارة النقابة السابق) بحقيقة التطورات الخاصة بشكوى وزارة الشؤون لأعضاء الجمعية العمومية من باب المهنية والشفافية ولماذا جرى التعتيم والتكتم عليها؟

    أجبنا ..........أعضاء مجلس ادارة النقابة السابقين ...
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏17 فبراير 2009
  2. نقابي 7*

    نقابي 7* بـترولـي نشيط جدا

    227
    0
    0
    للمرة الخمسين

    لقد تم طرح هذا الموضوع للمرة الخمسين

    .....................

    على فكرةروح اسئل امين الصندوق واسباب الزيادة الاخيرة في الخفجي ومن هو المتسبب في هذه الخسارة
    اذا كان يملك الشجاعة فليعترف بانه والرئيس من وافق على الارقام لدى المؤسسة

    يعني يكون هذا المجلس هو الي جاد في مناقشة القضايا العمالية
    اول شي خليه يروح يرمم بيته ويعالج المشاكل الموجودة داخل المجلس والمحاكم وبعدين يروح يضحك علينا
    ويقول انا حولت هذي القضايا الشؤون، اذا كان مصدق ان الاخوان في الشؤون راح يستمرون ترى الشركة اقوى من الشؤون

    في اخر المطاف الف مبروك عليكم هذا المجلس واسفي على كل فزعة وكل خدمة قدمناها لهم اثناء جمع التواقيع وطرح الثقة
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏17 فبراير 2009
  3. bumejbil07

    bumejbil07 بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    كفايه - حراام

    انا اقوول ياجماعه اتقوا الله في افسكم و اخوانكم بالخفجي من الموظفيين ز بس يابحر من مشاكلكم و الحقد و الغيره اللي بينكم- ذبحتونا و النقابه السابقه و النقابه الحاليه و شوهتوا سمعتكم بالحجي الفاظي اللي كل قاعد تطلعونه بهالمنتدى اللي فعلا صار مثل القهوه: شيشه و شاي و حجي البلاش،،،شوفوا باجي الشركات اشلون نقابتهم قاعده تشتغل و احنا مثل النقابتين مثل المثل اللي يقول:صلوح مللوح كلم من يدل بيته و يروح //// واذا بسووون شي النقابتين صاروا مثل المثل : عوييير زوييير مكسر مافي خير .
     
  4. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نتمنى عدم التطرق لاي عضو في المنتدى بدون اي دليل
    وعليه تم حذف رد العضو William the Concueror لمخالفته قوانين المنتدى
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة