المؤتمر الصحفي لنقابة اوسكو !!

الكاتب : أمن وأمان | المشاهدات : 1,249 | الردود : 11 | ‏10 فبراير 2009
  1. أمن وأمان

أمن وأمان بـترولـي نشيط

64
    0
    0
    السلام عليكم

قامت نقابة شركة خدمات القطاع النفطي بمؤتمر صحفي حضره عدد من الصحف اليومية وتلفزيون الراي وتلفزيون

الوطن حيث تواجد عدد ليس بالقليل من موظفي الشركة كما تواجد السيد \ جاسم الناصر- رئيس اتحاد عمال البترول

والبتروكيماويات مشاركا فى المؤتمر مع اعضاء النقابة وتم الحديث عن كافة المعوقات والمشاكل التى يتعرض

لها موظفين الشركة وما يتعرضون له من ظلم واضطهاد من ادارة الشركة وتعاملها مع الموظفين باسلوب

همجي لا يرقى بموظفى قطاع نفطى وقد تحدث اعضاء النقابة كلا منهم على حدة عما يعانوه من عدم تعاون

من الشركة بكل شفافية وعدم تلبية اقل المطالب الاساسية لموظفيها ناهيك عن التخبط الاداري فيها وبذكر النقاط الصغيرة قبل الكبيرة كما عرضوا فى المؤتمر كتاب يثبت تعسف الشركة

الا وهو كتاب رسمي بعدم التعاون مو قع من احد قيادي الشركة واستنكر رئيس تحاد عمال البترول

مثل هذا الكتاب لان العمل النقابي تم الموافقه على جميع بنوده من خلال معاهدات رسمية دولية

وقعت عليها الكويت كما اعلن دعمه الكامل قلبا وقالبا ووقوفه ومؤازرته لنقابة الخدمات وموظفين الشركة

ووعدت النقابة بانه اذا لم يتم اى تحرك سواء من الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول او من وزير النفط

الشيخ احمد العبداللة سيكون هناك تصعيد للامور . وقد صرح نائب الرئيس غالي عوض بانه يوجد 472 موظف

استقالاتهم مو قعة فى حين رفض الشركة للمطالب
    وفي الختام
    اشكر اعضاء نقابة الخدمات لموقفهم الشهم
    كما اشكر السيد جاسم الناصر لتواجده ودعمه لنقابتنا ولنا
    واشكر كل من تواجد اليوم لانجاح هذا المؤتمر
    تحياتي

آخر تعديل: ‏10 فبراير 2009
  2. قوة الأمن الصناعي

قوة الأمن الصناعي بـترولـي نشيط

146
    0
    0
    ..

أخوي أمن وأمان

أنا بسألك وبسأل كل شخص بقطاع الخدمات

هل جاسم الناصر معنا أم ضدنا .؟

جاسم الناصر بيوم الاعتصام طالب بحل مجلس إدارة شركة الخدمات البتروليه

هل الحل لصالح الموظفين ؟

هل الحل بأنه يقود 1500 موظف ألى طريق مظلم ومستقبل مجهول ؟

جاسم الناصر انا ماأعرفه ولا يعرفني لكن جاسم الناصر خله بالاول يعترف بنقابتنا بعدين يوقف وياهم

إذا جاسم الناصر مو راضي يعترف بنقابتنا شحقى مقعدينه بالمؤتمر الصحفي .؟

انا ماأطعن بشخصه لكن أحب أعرف الامور بمنظور عقل ووعي فكري أبي شخص

يرد على أسألتي هذه

وشاكر لك جهودك

تقبل تحياتي

3. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    بيني وبينكم انا لم احضر المؤتمر وكان نفسي احضر والله واشهد الاوضاع عن كثب ولا اعتمد على النقول ففيها الغث والسمين

لكن الذي نقل صاحب الموضوع هو شي جميل وتحرك جيد وكلام نقره ونؤيده من اخوانا اهل النقابة الموقرة وعلى راسهم اخوي

الكبير غالي العتيبي فله كل الشكر على التصريحات القوية ونرجو من الله ان يكون وراء هذا القوة التصريحية والعلنية تحرك من ادارة

الشركة الى الامام وحل جميع مشاكلنا

وتحياتي لكم جميعا ودمتم ي رعايه الله

4. SECURITY

SECURITY بـترولـي نشيط جدا

160
    1
    18
    انا حضرت المؤتمر الصحفي والأخ جاسم الناصر رئيس اتحاد عمال البترول قالها بالحرف الواحد

(( ندعم نقابة شرك الخدمات النفطية في جميع تحركاتها المقبله ونمد لهم يد العون في المطالبه في تحقيق العدل والمساواه للموظفين .. ))

يا أخوان الجاي أكبر والله وإذا ماصار تحرك راح تتصعد الأمور لمستوى أكبر وأكبر حتى يتم تحقيق جميع مطالبنا كموظفين في الشركه ..

الأخوان النقابه ما قصروا فعلا أثبتوا انهم بحجم الثقه اللي أوليناها لهم
    والأيام ستثبت صحة كلامي ،،

و شكرا لكل من حضر المؤتمر الصحفي ،،

5. لمن يهمه الامر

لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    (( لماذا لم يحضر رجال الأمن الصناعي في الؤتمر لكي يؤزرو اخوانهم الموظفون ؟))

السلام عليكم

اولأ / اشكر الاخ : أمن وأمان علي هذا الموضوع

وبنسبه للاخ : ما اروعك و الاخ :SECURITY

اشكركم علي التعليق الجيد

بنسبه للاخ : قوة الأمن الصناعي
    اول شي علي حسب المعلومات اللتي وصلتني من الاشخاص اللذين حضرو المؤتمر سوي اشخاص يتم عدهم في الاصابع
    ان رجال الأمن الصناعي لم يحضرو المؤتمر
    هذا السؤال اوجه لك (( لماذا لم يحضر رجال الأمن الصناعي في الؤتمر لكي يؤزرو اخوانهم الموظفون ؟))

للعلم ان هم لديهم مشاكل كبيره واللتي حصلت في الفترع الاخيره

بنسبه للاخ الفاضل والعزيز ((جاسم الناصر- رئيس اتحاد عمال البترول ))

فهو معنا ومثل ما قال الاخ : SECURITY

الأخ جاسم الناصر رئيس اتحاد عمال البترول قالها بالحرف الواحد

(( ندعم نقابة شركة الخدمات النفطية في جميع تحركاتها المقبله ونمد لهم يد العون في المطالبه في تحقيق العدل والمساواه للموظفين .. ))

وذا كان السيد جاسم في الفتر الاخير مثل ما قلت علي لسانك انه كان بيوم الاعتصام طالب بحل مجلس إدارة شركة الخدمات

فاليوم معنا ويجب ان نشد علي يده لكي نصل للمطالب اللتي نطلبها من اجل بناء رؤيه ومستقبل لخدمات القطاع النفطي

وتعليق ايضأ علي كلامك يا اخ : قوة الأمن الصناعي

إذا جاسم الناصر مو راضي يعترف بنقابتنا شحقى مقعدينه بالمؤتمر الصحفي .؟

اذا كان كلامك صحيح انه مايعترف في نقابتنا " فهو ليس مجبور ان يجلس مع النقابه في المؤتمر الصحفي اللذي عقد صباح اليوم
    السيد / جاسم مؤيد ومتعاون معنا لابعد الحدود

في الختام:

اود ان اشكر السيد / جاسم الناصر- رئيس اتحاد عمال البترول علي الحضور
    وجميع نقابة الخدمات القطاع النفطي
    وجميع من حضر هذا المؤتمر واشكر كل من اعتذر عن الحضور وذالك لظروف خاصه به

* اعتب علي الموظفين اللذين لايوجد لديهم عذر في عدم حضرو هذا المؤتمر

كما يوجد عتاب خاص لرجال الامن الصناعي اللذين لم يحضرو معا انهم هم المتضررين

وتمنيت ان احضر المؤتمر لك هناك ضروف قويه جدأ حكمة علي بعدم الحضور كما قمت بأتصال والاعتذار

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

6. القعقاع

القعقاع بـترولـي نشيط جدا

345
    0
    0
    شكرا لجميع اعضاء النقابة بما فيهم غالي العتيبي ومشعل الزعبي

الذين اثلجو صدورنا بالتصريحات والكلام الطيب...

والشكر موصول لرئيس الاتحاد لدعمه لنقابتنا...وهذي بداية قوية هزت عرش الادارة حتى تلتفت لحقوق العمال بالشركة وليست مطالب..

وانا من الذين حضرو المؤتمر لقد شد انتباهي رجال امن الصناعي الذين هم الشرارة للمشكلة والذين لم يحضر منهم احد

شيء محير..

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏12 فبراير 2009
  7. طائر الاحزان

طائر الاحزان بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    ياجماااااااعه انا رجااااااااااااااااال بالامن الصناعي ودي اذكر موقف جراح العتيبي والله ماقصر بالتواصل والحضور وابدى الراي على الاخوه المفوضين .. وتواصله معانا بيض الله وجهك ورايتك بيضى يبوضاوي وكل رجال الامن الصناعي يشهدون لك.....

الحق ينقال .....؟

والله يوفق نقابتنا ....؟

بدايه طيبه....؟

دمتم بصحه وعافيه....

8. قوة الأمن الصناعي

قوة الأمن الصناعي بـترولـي نشيط

146
    0
    0

بالبدايه أتمنى أنك قبل لا تكلم تروح للإتحاد وتسأل هل النقابه لها كراسي بالاتحاد أو لا ..؟؟

تسأل هل جاسم الناصر أعترف بنقابتنا أم لا ..؟؟

إذا أنت ماتثق بالكلام أتمنى أنك تروح تسأل لأن أنا ماتكلمت من فراغ

وثانيا أنت نفسك تقول هناك ظروف قويه جدا منعت حضورك للمؤتمر وأنا واثق كل الثقه حتى لو كنت فاضي

مراح تروح ... أنت وجدت لنفسك عذر ولا عذرت القوه الصناعيه

يا أخي الكريم أنا أتمنى أنك تفكر شوي

وتوسع فكرك وليس خيالك إذا كان أول إعتصام على مستوى شركة خدمات البترول هو إعتصام القوه الصناعيه

120 رجل بقوة رجل واحد هل أنت تتوقع أنهم يتخلون عن حقوقهم

هل أنت تتوقع أنهم يهابون من شي ..؟؟

أنا أتمنى لو عندك من الدلائل ولو ورقه صغيره لكن ألاحظ أنك تتكلم في فراغ

صــبــرا صــبـرا والأيام خير دليل

9. كويت

كويت بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    نشكر الاخوان اعضاء النقابة على جهودهم الواضحة وعلى رأسهم رئيس الاتحاد / جاسم الناصر بيض الله وجها ونتمنى من الاخوان نقابات الشركات الزميله الوقوف جنبا الى جنب اخوانهم نقابة وموظفين شركة الخدمات والمطالبة بجميع مستحقاتهم وكل الشكر الى من ازر نقابة شركة الخدمات وانقولهم شدووو حيلكم مطالباتكم حقوق ان شالله تنفذ
    تقبلوووو مرووووورى
    شـــــــــــــــــــــــــــــــــكرا

10. لمن يهمه الامر

لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ المحترم : قوة الأمن الصناعي

لا اريد ان ادخل في جدال بيني وبينك يا اخي العزيز

انت تقول ان السيد : جاسم الناصر لايعترف في نقابة الخدمات القطاع النفطي وان ليس لها مقعد في الاتحاد
    يمكن اني اوافقك علي هذا الراي

لاكن السيد : جاسم الناصر- رئيس اتحاد عمال البترول ليس مجبور ان يجلس مع النقابه في المؤتمر الصحفي))

وهذا يدل علي انه كلامه صحيح عندما قال في المؤتمر (( ندعم نقابة شركة الخدمات النفطية في جميع تحركاتها المقبله ونمد لهم يد العون في المطالبه في تحقيق العدل والمساواه للموظفين .. ))

بنسبه لعدم حضوري قلت في السابق ان هناك ضروف حكمت علي بعدم المجيأ
    كما تم الاتصال علي رئيس النقابه السيد خالد العبيدان والعضو الزعبي والعضو جراح وبأمكانك ان تتصال عليهم وتتأكد منهم ... ولكن اتمنا منك انك لاتدخل في نواي الناس عندما قلت انت (( وأنا واثق كل الثقه حتى لو كنت فاضي
    مراح تروح ... أنت وجدت لنفسك عذر ولا عذرت القوه الصناعيه )) هذه نصيحه مني لك
    كما قلت وجدت لنفسك عذر ولا عذرت القوه الصناعيه انا سخص واحد ولاكن رجال القوه الصناعيه 120 واحد اتعتقد ان الجميع كانو مشغولون ولم يحضرو ... اتمنا ان تفكر قليل في صمت لكي تلقا الاجابه

كما اتمنا انك لوتوضح هذه الفقره من كلامك يا اخ : قوة الأمن الصناعي لاني لم افهم ماتقصد

يا أخي الكريم أنا أتمنى أنك تفكر شوي
    وتوسع فكرك وليس خيالك إذا كان أول إعتصام على مستوى شركة خدمات البترول هو إعتصام القوه الصناعيه
    120 رجل بقوة رجل واحد هل أنت تتوقع أنهم يتخلون عن حقوقهم
    هل أنت تتوقع أنهم يهابون من شي ..؟؟

ولكم جزيل الشكر

11. طائر الاحزان

طائر الاحزان بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    انت شعليك بالنقابه وبالاتحاد انت لك حقوق وهذي خدمة النقابه لك تجيب حقك وبعدين مو شرط يعني ننظم للاتحاد للعم نقابة المؤسسه مو منظمه للاتحاد من زمان يعني شيل هالسالفه من مخك يبو محمد ,,,
    وعدم حظوركم للمؤتمر بنائن على طلب احد المسؤلين من القوه الصناعيه لا ابشر وللعم انا حضرة وكلام النقابه ورئيس الاتحاد طيب وعساهم على القوه

12. محمد..

محمد.. بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    السلااااااااااااااام عليكم

اشكر نقابتنا على المؤتمر الصحفي الناجح واشكر جمييع من ساهم في نجاح هذا المؤتمر

واشكر رئيس اتحاد البترووول السيد جاسم الناصر على دعمه لنقابة شركتنا..

انا تابعت المؤتمر من القنوات اللي غطته والصحف والصراحه اشفووااا غليلي تصريح مشعل الزعبي ومشعل

الرشيدي لانه فعلا كان كلااامهم مثل ماقلت يشفي الغللييل لان الاداره يبييلها تصريحات فيها تهدييد عشان

يعرف كل مدير فيها انه في احد يحاسبهم....وبالاخيير اشكر جمييع اعضاء النقابه على موقفهم الجاااد ....

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة