العبيدان: النقابة سوف تعقد مؤتمرا صحفيا لكشف التخبطات الإدارية بالشركة

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 417 | الردود : 0 | ‏9 فبراير 2009
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    العبيدان: النقابة سوف تعقد مؤتمرا صحفيا لكشف التخبطات الإدارية بالشركة

    أعلن خالد عبدالله العبيدان-رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي عن إقامة النقابة لمؤتمر صحفي صباح يوم الثلاثاء الموافق 10/2/2009م في الساعة التاسعة صباحا بمقر اتحاد عمال البترول بمدينة الأحمدي.
    وقال العبيدان بأن هذا المؤتمر جاء بالتنسيق مع رئيس وأعضاء اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات الذين تفضلوا مشكورين بدعمهم لإخوانهم عمال القطاع النفطي والعاملين بالشركة وقد خصصوا قاعة الاجتماعات الكبرى لإقامة هذا المؤتمر .
    وبين العبيدان بأن سوف يتم مناقشة تداعيات الأزمة التي طالت العاملين في الشركة بعد الإجراءات التعسفية التي صدرت بحقهم من قبل إدارة الشركة ، حيث قامت مؤخرا بوقفهم عن العمل دون سابق إنذار .
    وأوضح بأنه بعد تعثر المفاوضات مع الشركة الأمر الذي حال دون التوصل لنتائج إيجابية تذكر للحفاظ على حقوق ومكتسبات العاملين فقد دعينا لهذا المؤتمر في خطوات أولية لتوصيل رسالتنا للمسئولين لاحتواء الأزمة حتى لا تتفاقم وتأخذ منحنى خطيرا.
    مبينا بأن حقوق ومكتسبات العاملين إنما هي خط أحمر لايمكن تجاوزه وأن للنقابة خطواتها القانونية الكفيلة بحفظ حقوق أعضاء الجمعية العمومية من العاملين بالشركة ، وسوف نواصل مسيرة مطالباتنا واتخاذ جميع الوسائل المتاحة وفق ما نصت عليه قوانين العمل الدولية التي منحتنا حرية التفاوض واتخاذ الخطوات اللازمة لحفظ حقوقنا المشروعة.
    وفي ختام التصريح شكر خالد العبيدان الوسائل الاعلامية التي كان لها الدور الكبير في توصيل حقوقنا ومطالباتنا وبيان حقيقة الظلم الواقع على موظفي القطاع النفطي ، متطلعين لمشاركتهم في هذا المؤتمر لتفعيل تلك المطالبات .
    كما نهيب بإخواننا العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي التواجد في مقر الاتحاد في الموعد المحدد ، دعما وتأييدا للخطوات التي تتخذها النقابة وإبداء وجهات نظرهم حيال تلك القضية المصيرية.



    اللجنة الاعلامية لمنتدى القطاع النفطي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة