والله والله الupgrade ظلللللللللللللللللللم

الكاتب : sadness | المشاهدات : 1,039 | الردود : 8 | ‏4 فبراير 2009
  1. sadness

sadness بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    ياجماعه شالسالفه طمرتوا ناس على ناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا واحد من الناس ...عقب الابقريد في ناس راح يدشون ويستلمون الدرجه اليايه قبلي....لولا الابقريد جان انا قبلهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شالسالفه ؟

اقولكم اقصه
    كلكم عارفين ان اي قريد تستحقه ...يشوشوف الطبيات من قبل سنه من استحقاقك للقريد صح ولا انا غلطان؟؟؟

يعني انا استحق قريد شهر 8 ...فاذا بغوا يرفعون قريدي من شهر 8 2008 لي شهر 8 2009 لنفرض كمثال ماعندي ولا طبيه .....معناته استحق القريد صح ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في ناس تستحق القريد شهر 10 انا قبلهم

لما صار الابقريد انا علي طبيات من 31/12/2007 لي 31/12/2008 علي 35 يوم ....والقريد اللي انا كنت فيه ...10 يعني اتم عالقريد لمده سنتين ...والسنه الاولى ماتحسب طبياتها ...........

شلون تاخر الابقريد عني ....وباي حق؟..؟؟ الحين في ناس راح يطوفوني مثلا اللي قريداتهم الطبيعيه شهر 10 استلموه الحين وانا للحين ناطر والسبب شي مو ذنبي اولا هذي طبيات وثانيا بالسنه الاولى

وانا دخلت على اكثر من شركه عالميه ..وصار معاهم ابقريد للدرجات ...ويقولكم الابقريد هذا لما يصير باي مكان ...يمحي الطبيات والانذارات وتصير مثل صفحه جديده ...انته توك مستلم قريد يديد ...فترتاح وتريح موظفينها ....
    احنا ليش كله ظلم بظلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماتخافون الله ؟؟؟؟؟

اتمنى اي واحد من هالنقابه اللي ماقصرت يراسلني ويقولي انا شنو ذنبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وياناس مادام انته سويت خير...الخير ليش عندكم كله يخص ومايعم ؟؟؟؟؟؟

والشر :>>>>>>>>>>>>>>>>
    بضحك
    الشر
    بسرعه عالعموم
    والله انا استحق القريد قبلهم
    وخذوه قبلي بسبة الابقريد
    مصائب قوم عند قوم فوائد

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ابي حل لمشكلتي دلوني عالاقل وين ارووووووووووووووووووووووووووووووووووح

2. لورنس

لورنس بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
    اول شي اخوى مافيه احد ماستفاد من الاب قريد اوكي بعدين مافيه ظلم ياخي00
    انت الي اخرك اهو الطبيات بعدين حسب كلامك لو مافيه اب قريد راح تاخر ست شهور وراح يسبقونك صح وبعدين وبعدين قريدك قريد انتقالي مو لازم فيه احد يسبق الثاني اللي ماعنده طبيات ياخذ القريد واذا كان فيه افظليه علي قريد 13 مو الحين واذا خذيتم قريد 12 ونجحتم من الامنتحان بالاب قريد وبدونه كلكم تدخلون بس الي ياخذ القريد اهو الاقدم واذا مو مصدقني اسال اي واحد من النقابه

3. Helmet

Helmet بـترولـي نشيط

56
    0
    0
    لو بتقول ظلم من اهني لي باجر منو بيسمعك ... اللي انظلمو اكثر من اللي استفادو وهالشي محد يقدر ينكره والمستفيد الاكبر اهم الهندسه والصيانه والاوبريشن كانو كبش الفدا اللي ضحووو فيه النقابه .... حسبي الله ونعم الوكيل

4. لورنس

لورنس بـترولـي جـديـد

43
    0
    0

5. الدبور اللمكي

الدبور اللمكي بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    حرام

6. الدبور اللمكي

الدبور اللمكي بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    حرام

7. لورنس

لورنس بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
    يا الدبور الملكي الله يسامحك اول شي انا رديت علي اخوي وفهمتة الموضوع ثانيا انت ماتبي احد ياخذ القريد الي انت فيه ليش الحسد يا اخي الله يرزق الكل وبعدينالقريد 11انتقالي مافيه افضليه الظاهر انت مو فاهم او...... ؟؟؟؟؟؟
    بعدين مصالح حق منو ابي اعرف وشنو المصلحه ولا بس كلام علي الفاضي الله يهديك ويعينك علي نفسك لان الحسد والحقد يذبح صاحبه وبعدين شنو انا ونقابتي شاريها انا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

8. a7mad2000

a7mad2000 بـترولـي نشيط

120
    0
    0
    انشالله ما في حسد ....بس انا مثلك ..الابغريد المفروض ااخذه شهر واحد2009 .....ونزل قبله بشهر ...وانا ناطر 3 سنوات عشان غريد 13وربعي قعدو سنه والحين مثلي غريد 13 وراح نااخذ14 مع بعض ....فيها ظلم انشالله مافيها ظلم ولا حسد بس ......انا اقدم منهم وانشالله اخذها قبلهم ...درجه 15........الله المستعان....:):):)ابتسم للحياه

9. poratl

poratl بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    البقاء للافضل

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة