&&& طفح الكيل ووصل السيل الزبى &&&

الكاتب : الهيلاني | المشاهدات : 1,240 | الردود : 15 | ‏4 فبراير 2009
  1. الهيلاني

    الهيلاني بـترولـي نشيط

    89
    0
    0
    الهملان لـ «الأنباء»: شركة خدمات نفطية أوقفت 120 كويتياً عن العمل في وظائف رجل أمن صناعي أمس



    أسامة أبوالسعود :-

    كشف عضو اتحاد نقابات البترول ونائب رئيس نقابة العاملين بشركة البترول الوطنية محمد الهملان ان شركة خدمات نفطية قامت امس بايقاف 120 موظفا كويتيا يعملون بوظيفة رجل أمن صناعي بمنطقة الشعيبة عن العمل امس وأغلقت جميع مكاتب عملهم.

    وطالب الهملان في تصريحات لـ «الأنباء» نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية ووزير النفط بالوكالة الشيخ د.محمد الصباح بسرعة اعادة هؤلاء الموظفين الكويتيين الى عملهم فورا واعادة جميع حقوقهم ومحاسبة المسؤولين عن هذه القرارات العشوائية المتخبطة.

    وأكد ان هؤلاء الموظفين الكويتيين تم اعدادهم في دورات خاصة جدا بالأمن الصناعي تكلفت مبالغ مالية طائلة على مدى عامين، مشيرا الى ان قرار ايقافهم يعني خسارة كبيرة للقطاع النفطي وللعمالة الوطنية المدربة عالميا.

    وشدد على ان النقابات النفطية لن تسكت عن هذا التخبط الذي يعكس فشل هذه القيادات النفطية في ادارة هذه المواقع الحساسة والتخطيط لها.


    الأربعاء 4 فبراير 2009 - الأنباء
    http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=43021&z=14




    =====================================================
    ==========================================
    ===========================
    ================
    ========
    ===
    =




    (( طفح الكيل ووصل السيل الزبى )) هذا أقل ما يمكننا قوله للمسؤولين في أدارة ( شركة خدمات القطاع النفطي ) ولنقابتنا الموقرة،ونعود بكم الى ( موسم صيف 2006 ) عندما تم قبول أكثر من 120 رجل أطفاء في دورة لمدة أكثر من عام كامل ، وعند مرور مدة 4 شهور من بداية الدورة الفعلية ، أتى مسؤولين بالشركة الى مقر الدورة وهو عبارة عن مبنى تجاري يقع في ميدان حولي يملكه قريب لدى أحد المتنفذين في مؤسسة البترول الكويتية مؤجر بخمس أضعاف المباني المجاورة له !!!!

    وعندما أتى المسؤولين أجتمعوا بالمتدربين وعددهم فوق المائة متدرب في كافتيريا ضيقة لا تتسع لثلاثين رجل في سرداب المبنى وابلغوهم ( رسميا ) بأيقاف دورة الأطفاء بعد مرور 4 شهور على بدايتها ، وذلك بحجة أنه لا يوجد مراكز اطفاء كافية في جميع شركات مؤسسة البترول الكويتية لتستوعب هذا العدد من رجال الأطفاء ، وقاموا بطرح خيارين لا ثالث لهما للمتدربين ، وهي كالآتي :-
    1- أن يتم تحويلهم الى ( قسم الأمن ) .
    2- أو الطرد .

    فثارت ثائرت الابطال الشجعان المتدربين ، وقاموا لوحدهم بأعتصام حاشد في مبنى ( ptc ) في الأحمدي ، منذ الصباح الباكر وتدافعت الجرائد اليومية بمندوبيها الأغرار لتغطية الحدث وتعرية الحقيقة أمام المواطن الكويتي الصالح ، وتم للمتدربين ما أرادوا وتم ألغاء ( القرار الرسمي ) من صاحب القرار والذي كان يقضي أجازة الصيف في = المانيا == ومنها كان مولد القرار ووموته ، ورجعوا المتدربين الى الدورة لأستكمالها ، وأتموا الدورة وهم الآن موظفين رسميا منذ صيف 2007 !!!


    (( كلاكيت مرة ثانية ))


    نفس الموضوع أعلاه حصل لأكثر من 120 رجل أمن اليوم ، بعد أن خاضوا الكثير من الجهد والأرهاق في دورة ( الأمن الصناعي ) خصوصا وأن الكثير منهم ضحى بوقته ووقت أولاده من أجل هذه الدورة ، ومنهم الكثير من ضحى بمكان عمله المريح والذي لن يستطيع العودة اليه الآن وذلك كله في سبيل البحث عن مدخل رزق أفضل ومنصب أعلى وطمح لا حدود له .

    لماذا هذا التخبط الواضح من أدارة ( شركة خدمات القطاع النفطي ) ............ ألسنا أبناؤهم ........ ألسنا أخوانهم .......... ألسنا أصدقائهم ........... ، الخلل واضح وكبير ، والفساد مستشري بكثرة في عملية سير أمور الشركة ، أليس هناك من تخبط واضح أكبر من أستحداث منصب ( آمر ضباط أطفاء ) بينما لا يوجد بالشركة ضابط واحد حتى .


    ونقابة العاملين في ( شركة خدمات القطاع النفطي ) لا زالت على عهدنا لم تتغير ، نائمة بالعسل ، لا تدري ماذا يجري وماذا يحصل للعاملين بالشركة ، وبعضهم لا هم له ألا الركض وراء المصلحة الشخصية من نقل وترقية ألخ ألخ ألخ ، أخواني الأعزاء يجب على أدارة الشركة أنصاف اخواننا ( رجال الأمن الصناعي ) ويجب أن تفتح الملفات من جديد في الشركة ، والتدقيق في قسم المالية لما فيه من شبهات جنائية ، والتخبط الكبير الحاصل في أقسام الشركة من أهمال وغيره .



    ==================================================
    ==========================================
    =============================
    ===============
    =======
    ==
    =


    رسالة لنقابة ( خدمات القطاع النفطي )


    أين تصريحاتكم أيها الرئيس ويا نائب الرئيس عن الأحداث الحاصلة في الآونة الأخير ، ومنها قضية ( الأمن الصناعي ) والتي لا تجهلكم ( أم أحداث فلسطين أهم من قضايانا يا خالد ويا غالي )،فلم نرى حتى الآن ألا تصريحان رسميان من أشخاص نقدرهم ونحبهم ونشكرهم على هذه الافتة الطيبة ، مع العلم أنهم ليس بمجبورين للنظر في مشاكل موظفي الشركات الأخرى ، وهؤلاء الأبطال يستحقون منا بوكيتات ورد وحبة على الرأس ، وهم السادة الواردة أسمائهم بالتالي :-

    1- السيد :- محمد الهملان ( عضو اتحاد نقابات البترول ونائب رئيس نقابة العاملين بشركة البترول الوطنية ) .
    2- السيد :- عادل نايف أبورقبه العتيبي ( نائب رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات ) .


    كل الشكر لهؤلاء الشجعان الأبطال الأحرار ، الصالحين الخيرين ، الذين يريدون الخير لأنفسهم ولغيرهم ، ولا يهون على أنفسهم أن يروا ظلم واضح على أحد من موظفي القطاع النفطي ، فشكرا لكم وألف شكر ، وأتمنى من الله عز وجل أن يوفقنا واياكم لما يحب ويرضى .





    هذا والسلام خير ختام
     
  2. سلومكو

    سلومكو بـترولـي مميز

    563
    0
    0
    يزاك الله كل خير اخوي الهيلاني

    بس الحين أموت وأعرف , شنو سبب أيقافهم ؟؟؟؟

    المساكين كل يوم امر عليهم وأشوفهم قاعدين ماكو شغل وكلهم مداومين بالساعه والثانيه ..وبالمواعيد مظبوطه ...!!

    ليش أوقفوهم ؟؟؟

    وسؤال ثاني , يحق لنا نرفع قضيه عليهم ؟؟ وماندري أذا كان عندنا دلائل اكيده او لا بعد
     
  3. رجل امن اول

    رجل امن اول بـترولـي مميز

    756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    الله يجزاك الف خير

    واقول لنقابه شركتنا اصحووو والله عيب عليكم

    ناس من بره الشركه تتكلم وانتوو ساكتين ولا كلمه طرمان انتوو؟؟؟

    ولا ماتعرفون تتكلمون ولا شسالفتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

    ماقول اله لاحول ولاقوه الا بالله
     
  4. القعقاع

    القعقاع بـترولـي نشيط جدا

    345
    0
    0
    غالي العتيبي: تعليق اعتصام 120 موظفا كويتيا موقتا لموافقة شركة خدمات القطاع النفطي على مطالبهم





    نظم 120 موظفا كويتيا يعملون في شركة خدمات القطاع النفطي اعتصاما سلميا صباح امس في مركز التدريب البترولي التابع لمؤسسة البترول الوطنية في منطقة الاحمدي، بمشاركة قياديي النقابات النفطية، وذلك احتجاجا على ما وصفه البعض من «تعدي الشركة على حقوقهم من خلال طردهم من المكاتب وإغلاقها والتاخر لمدة عام كامل في صرف بدل التخصص».
    ومن جانبه، اعلن نائب رئيس نقابة العاملين في شركة خدمات القطاع النفطي غالي العتيبي ان النقابة التقت بعد الاعتصام امس مع مدير الأمن في شركة الخدمات عبدالله العجمي ورؤساء فرقة الأمن للتوصل إلى حلول نهائية، مبينا انه تمت مناقشة عدة امور تخص العاملين المتضررين ومنها صيانة المباني التي يعملون بها والكادر المالي وتغيير الامن الصناعي وتوزيع العاملين في فترة زمنية معينة.
    واعلن العتيبي عن موافقة مجلس إدارة الشركة مبدئيا على جميع متطلبات العاملين، لافتا إلى انه تم تأجيل الاجتماع إلى غد مع مجلس إدارة الشركة والنقابة لمناقشة كافة الاحتياجات ومن ابرزها الامن الصناعي بشكل عام وعلاوة العاملين ومستحقاتهم وتوفير سبل الراحة النفسية لهم، موضحا انه بناء على هذه الوعود الاولية تم تأجيل الاعتصام موقتا حتى تتم الموافقة على حقوق ومستحقات العمال.
    وخلال الاعتصام، اكد رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات جاسم الناصر ان شركة خدمات القطاع النفطي هي من اسوأ الشركات، مشيرا إلى ان العاملين في الشركة لا يوجد لديهم اي اوراق رسمية تثبت حقوقهم ومستحقاتهم، وفي اعتقادي ان تلك الشركة منذ ولادتها تشبه الجنين المشوه.
    وقال الناصر ان «حضوره اليوم هو للوقوف بجانب زملائه العاملين، وذلك دفاعا عن حقوقهم ومكتسباتهم التي سلبت منهم امام اعين المسؤولين داخل القطاع النفطي»، مبينا ان ما قامت به الشركة يعد انتهاكا صارخا لحقوقهم، الامر الذي لن نسمح بمروره مرور الكرام، وسنعمل جاهدين من اجل استرداد تلك الحقوق التي سلبت.
    واضاف الناصر «ان تلك المشاكل عاهدها وزير النفط السابق المهندس محمد العليم وتحدثنا معه بشانها وايضا تحدثنا مع الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية الكويتية سعد الشويب، وفوجئنا انهم ليسوا مقتنعين في هذه الشركة بسبب تشكيلهم مجلس إدارة للشركة عام 2007 من دون رئيس لها، وفي اعتقادي ان حل مشاكل تلك الشركة هو في حل مجلس إدارتها وتعيين الشباب في الشركات التي يعملون بها».
    ومن ناحيته، اوضح رئيس نقابة عمال شركة خدمات القطاع النفطي خالد العبيدان ان الشركة قامت قبل سنوات قليلة بتدريب 120 متدربا كويتيا لتأهيلهم للعمل كحراس امن صناعي، لافتا إلى ان الشركة قامت بصرف مبالغ مالية تقدر بالملايين على تأهيلهم لتلك الوظائف، وفوجئنا بقيام مسؤولي الشركة بوضع العاملين في اماكن بعيدة كل البعد عن مجال تدريبهم.
    واضاف انه «بعد ذلك وعدت الشركة بصرف مبالغ مالية للموظفين عبارة عن زيادة مالية خاصة في تخصصهم الذي يعملون به، إلا ان الشركة تنصلت من وعودها لمدة عام وشعر الموظفون بالإحباط وان مستقبلهم اصبح مجهولا وسط العديد من الوعود»، موضحا انه في ظهر اول من امس قامت الشركة بإغلاق مكاتب العمال وطردهم منها بحجة توزيعهم على شركات نفطية اخرى ومخالفتهم تعليمات وزارة الداخلية.
    واشار إلى ان توزيع تلك الكوادر في بداية الامر جاء بطريقة عشوائية غير مخطط لها حيث تم توزيع كل 15 موظفا داخل شاليه غير مؤهل للاستخدام الآدمي وتجميدهم دون تحديد عمل معين يقومون به، الامر الذي جعلهم يعتصمون بعد شعورهم بان مستقبلهم اصبح مجهولا وسط تخبط وعشوائية إدارية.
    واكد اهمية المطالبة بحقوق العمال المستحقة لهم الممثلة في البدلات المالية، والمطالبة بآلية توزيع عادلة للعاملين شريطة ان تكون اختيارية وليست اجبارية، موضحا ان نظام التوزيع السابق كان بالقرعة، مطالبا بتغيير ذلك النظام الذي اثبت فشله الذريع.
    وبين ان النقابة لم تقصر في المطالبة بحقوق العمال خلال الفترة الماضية حيث اننا طالبنا مسؤولي الشركة بحقوقهم وكل ما حصلنا عليه وعود لم يتم تنفيذها، مؤكدا ان الاعتصام حق لجميع الموظفين الذين تغلق امامهم جميع السبل والقنوات الرسمية، مشيرا إلى ان حقوق العمال في الشركة ضائعة بين التخبط الإداري والعشوائية وعدم التخطيط، فلذلك نأمل ان يتم تنفيذ جميع مطالب العمال التي هي حق مكتسب لهم.
    وبدوره اكد عضو مجلس إدارة نقابة عمال شركة خدمات القطاع النفطي فهد العتيبي ان هناك ازمة ثقة بين النقابة وإدارة الشركة حيث ان الوضع سيئ جدا ولا نعلم إلى اين سيذهب بمستقبل هؤلاء الشباب في ظل وعود كاذبة ببدلات وحقوق لم يحصلوا عليها، مشيرا إلى انه تم محادثة مسؤولي الشركة حول الاعتصام وحول مطالب العمل وسوف نقوم بتصعيد الإجراءات في حال عدم الاستجابة إلى مطالب العمال.
    ومن ناحيته قال نائب رئيس نقابة عمال شركة البترول الوطنية محمد الهملان «ان الاعتصام عن العمل اليوم يوضح لنا سوء الإدارة والتخبط في القرارات العشوائية وغياب التنسيق بين شركة الخدمات وبين مؤسسات الدولة الاخرى الامر الذي اوصلنا إلى هذه النتيجة».
    وبين ان هؤلاء الشباب تجاوزوا الدورات التدريبية بنجاح وادوا كل واجباتهم، وتكبدت الشركة خسائر مالية كبيرة على تدريبهم وكان جزاؤهم هو الطرد في الشارع، موضحا ان مستقبلهم في ظل الاحداث الجارية اصبح مستقبلا مظلما.
    وافاد انه اجرى اتصالا مساء اول امس مع الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الوطنية سعد الشويب الذي وعد بإبقاء الموظفين في اماكنهم وحصولهم على جميع حقوقهم ومكتسباتهم وعلاواتهم التي لم تصرف منذ عامين خلال نهاية السنة المالية في 31 من مارس المقبل، وانه سيتم إعادة توزيعهم توزيعا موقتا حتى الحصول على التصاريح من قبل وزارة الداخلية.
    وقال ممثل العمال المعتصمون خالد العنزي ان «بداية الازمة جاءت بعد تخرج الموظفين من دورة الامن الصناعي حيث قامت الشركة بتوزيعهم على مواقع غير مؤهلة ادميا وعلى الرغم من ذلك تحملوا العمل في تلك المواقع البعيدة عن تخصصاتهم، والأسوأ من ذلك قيام الشركة بإغلاق تلك المواقع وعدم الوفاء بوعودهم وجميع طلبات العاملين خلال العامين الماضيين».
    واضاف «تحدثنا إلى إدارة الشركة اكثر من مرة قبل تفاقم الازمة وإيصالها إلى الاعتصام من اجل المطالبة بحقوقنا إلا انهم لم ينصتوا لمطالبنا العادلة، فلجأنا إلى جهات رقابية وأخذنا منهم العديد من الوعود من دون تنفيذ».
    وافاد انه منذ يومين قامت الشركة بإغلاق الشاليهات التي نعمل بها وقالوا للعاملين «توكلوا على الله ما في عمل»، واليوم نحن نطالب بحقوقنا كاملة ونريد جميع امتيازاتنا، مؤكدا ان الإدارة تتخبط وكل يوم تظهر بقرار جديد يضيق على العاملين وللاسف لا توجد رؤية واضحة نستطيع من خلالها ان نستشف مستقبل تلك الشركة التي باتت تشكل خطرا على مستقبل العمالة الوطنية، حتى اننا نعجز اليوم عن معرفة من هو صاحب القرار داخل تلك الشركة.




    http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=109829




    الله يهداك كافي ظلم للشباب والله ماقصرو على اللي سووه
    هم اللي سوو الاعتصام وجمعو الصحافه ووقفو مع الموظفين في المشكلة هذي وفوق هذا
    تنسب العمل البطولي هذا لغيرهم من الناس اللي على قولتك يحبون البروز او الظهور باي شي
    ترا احنا معاك..صحيح النقابه مقصره في امور لكن نشكر جهدها الواضح في بعض الامور الثانية
    غلط نكتب كل شي سلبي نشوفه فيهم والايجابي نتغاضى عنه وكانا مانشوفه..
    كلامك ومواضيعك بتحاسب عليها بينك وبين ربك..
    اللي نتمناه منك يا اخ الهيلاني..انك ماتكتب شي الا ونت متاكد منه
    الظلم شين وانا اخوك
     
  5. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق


    وكما وردني أن مشروع الشاطئية مرفوض من الداخلية


    هل سياطلهم الامر أمر او كما يقولون في لغة الافلام

    كلاكيت ثاني مره


    عموما نراقب الوضع بتروي عن كثب

    بانتظار وضوح الرؤيه

    الى ذلك الحين نطالب النقابه الموقرة وجميع النقابات الزميله والاتحادات النقابية بالتحرك السريع

    تجاه مايحدث هذي قضية عادله تحتاج الى وقفه جاده

    الى متى هذا التخبط


    وهذي مسئولية الشركة وليس عذر عدم موافقة الداخلية لان الأمر كان من الاساس غير سليم


    لذا نحملها المسئولية كامله
     
    آخر تعديل: ‏6 فبراير 2009
  6. سلومكو

    سلومكو بـترولـي مميز

    563
    0
    0
    أنا أتصلت برفيجي في الامن الصناعي , وانه مليون بالميه يتم تحوليهم ألى أمن المصافي

    او أي امن شركات ثانيه



    وسالفة النقابه , أقول ليش ردو بعد ؟ وليش تكلمو وتعبو حالهم ؟؟؟

    كان كملو نومتهم احسن بعد ...!!!!

    عقب ماتكلمو وقامو نقابات ثانيه وقامو بالواجب , توها الحين تتكلم نقابتنا المؤقره ..!!

    أقول وبالخط العريض , ترا نقابتنا كلهم هيااااااااااااااط في هياااااااااااااط

    واقسم بالله لو تسألهم يعني شنو نقابه بيقولك مادري
     
  7. الهيلاني

    الهيلاني بـترولـي نشيط

    89
    0
    0


    الأخ العزيز ( سلومكو )


    سبب الايقاف غير واضح تماما بالنسبة لنا ، وبالنسبة الى القضايا فحدث ولا حرج في أيدينا الكثير من القضايا الناجحة لو تم رفعها على أدارة الشركة من قبل محامي متمرس لربحناها بدون أي تعب ، والله يعين أخواننا في ( الأمن الصناعي ) على ما يحصل لهم ، واقول نحن معكم قلبا وقالبا الى أن تأخذوا حقوقكم .



    دمت بووود
     
  8. الهيلاني

    الهيلاني بـترولـي نشيط

    89
    0
    0


    الأخ العزيز ( رجل أمن )


    بالفعل لا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم ، نحن بلينا بمصيبة النقابة ، وعلينا الصبر ومحاولة دفع اعضاء النقابة لأتخاذ خطوة أو حركة في الأتجاه الصحيح والسليم ، حبا فيهم وحرصا على مصالحنا جميع ، أنا متأكد أنهم متواجدين في المنتدى هم وأتباعهم ، أرجوا منهم قراءة مواضيع المنتدى بتمعن ، حتى يتسنى للمريض الأستيقاظ من الغيبوبة .




    تقبل تحياااتي
     
  9. الهيلاني

    الهيلاني بـترولـي نشيط

    89
    0
    0



    الأخ الغالي ( القعقاع )


    التصريح الموجود أعلاه تاريخه 5/2/2009 الموافق يوم الخميس ( أمس ) أي بعد الأضراب بيوم كامل ، كفانا ضحكا على الذقون ، ولا أريد أن أنجر وراء اي مهاترات سبق أن ناقشناها ، والسيد :- محمد الهملان ....... والسيد :- عادل أبو رقبة العتيبي ............ أكبر من كلامك الذي كتبته بحقهم ، فليسوا هم من بحاجة الى بروز وظهور أعلامي ، ولكن زملاؤنا في نقابتنا هم من يحبون الظهور ومبدأ الترزز .



    دمت بود
     
  10. الهيلاني

    الهيلاني بـترولـي نشيط

    89
    0
    0


    مشرفنا العزيز والغالي ( q8security )



    شكرا لك على هذه المداخلة الثمينة والقيمة ، بالفعل أصبحت الأمور في ( شركة خدمات القطاع النفطي ) تتدهور = علنا = وبشدة أيضا ، كما أن هناك الكثير من المشاكل آتية في الطريق ومنها ( الحماية الشاطئية ) ، المسئولية تقع بالكامل على أدارة الشركة معليها تتدارك أخطائها أو لتسلم الدفة الى غيرها من قياديين أكفاء .


    باقة شكر خاص الى ( أتحاد نقابات البترول ) على وقفته الصادقة معنا ، وعلى سعة صدر أعضاءه ، وأن كان هناك حل أو طريقة لأصلاح هذه الشركة ، فهو سيكون عن طريق ( أتحاد نقابات البترول ) فقط ولا سواها .




    تقبل تحياااتي
     
  11. الهيلاني

    الهيلاني بـترولـي نشيط

    89
    0
    0


    الأخ الغالي ( سلومكو )


    لا فاض فوك
     
  12. القعقاع

    القعقاع بـترولـي نشيط جدا

    345
    0
    0


    يازميلي صحيح كلامك ان الموضوع بتاريخ 5-2-2008
    وهذا لايعني ان تصريحهم جاء بعد الاعتصام وانهم غير موجودين
    ان لم تصدق كلامي فانظر الى جريدة الراي..واعتقد ان الصور تحكم
    واعتقد ايضا ان غالي العتيبي وخالد العبيدان اكبر من كلامك اللي كتبته ايضا
    ولاتستخدم قلمك لظلم الاخرين..واسال من كان هناك في الاعتصام ليخبرك بما جرا بالضبط..
    ومن كان معهم اولا باول..لان الكلام الذي وصلك والاخبار من شخص يا اما حاقد او حاسد نعوذ بالله من هاتين الصفتين

    واشكرك على ردك الكريم
     
  13. الهيلاني

    الهيلاني بـترولـي نشيط

    89
    0
    0


    ياااا زميلي العزيز

    محمد الهملان و عادل أبو رقبة العتيبي تصريحاتهم كانت في يوم الأربعاء ، أي أن الخبر أنتشر يوم الثلاثاء مساء بالأضراب ، ونقابتنا والله ما درت عن السالفة ألا يوم الأربعاء ( الضحى ) !!!


    أنا لم أقل أن أعضاء ( نقابة شركة خدمات القطاع النفطي ) لم يأتوا للاعتصام ، بل قلت أنه أتى شخص واحد منهم متأخرا بعد أن وصل منذ الصباح الباكر السيد :- محمد الهملان ( عضو اتحاد نقابات البترول ونائب رئيس نقابة العاملين بشركة البترول الوطنية ) الى الأضراب مبكرا ، وللأمانة ولأحقاق الحق فأن وسائل الأعلام لم تأتي ألا من أتصالات السيد :- عادل أبو رقبة العتيبي ( نائب رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات ) ، والأخوان في نقابتنا أتوا فرداى فرادى وفي آخر الأضراب ، علما بأن الشركة لم تلقي لهم بال أثناء الأضراب لأنها تعلم أنهم بحاجة أليها في امورهم الشخصية ولن يعارضونهم .........

    الخلاصة :- ( نقابة شركة خدمات القطاع النفطي ) حضرت الأضراب في آخره ، أعضاءها أتوا فرادى وليس كجماعة ، وقوفهم مع المضربين كان ( شكليا ) ، لم يحاولوا أن يدخلوا في المفاوضات مع المسئولين بالشركة لأن المضربين منعو أعضاء النقابة من التفاوض عنهم ، وذلك لعدم == ثقة == المضربين في النقابة ، 3 أشخاص من كبار المضربين هم من قاموا بالتفاوض مع الأدارة ، اذا ماذا فعلت النقابة في المحصلة الأخير ، تصريح عقيم لأعضائها الثلاثة مع تكرارهم لنفس كلام بعضهم .





    تقبل تحياااتي
    ]
     
  14. OK__6

    OK__6 بـترولـي نشيط جدا

    303
    0
    0
    خير الكلام ماقل ودل حل شركة الخدماات النفطيه وتثبيت كل رجل امن في شركته المفروز لها


    وبعدين اذا في دفعات جديده يصير التعيين عن طريق كي بي سي وهي توزع على الشركاات يعني مثل طريقة التوظيف المتبعه حاليآ


    شركة الخدماات كلها حرمنه بحرمنه خلااص استفاد الي استفااد حلوووها وخلو الشباب يعرفون مستقبلهم


    تقبلوا احتراام وتقديري لكمك يارجال اوسكو
     
  15. الهيلاني

    الهيلاني بـترولـي نشيط

    89
    0
    0


    الأخ العزيز ( OK__6 )


    شكرا لك على هذه المداخلة الطيبة ، والمسألة الآن في أدارة الشركة كبرت ولم يعد أحد يستطيع أن يتحمل وزرها ، وردتني أخبار أن الكثير من المسئولين في ( شركة خدمات القطاع النفطي ) يحاولون الآن تحريك الواسطة ليظفرون بمناصب جيدة حال عودتهم الى ( مؤسسة البترول الكويتية ) فور حل ( شركة خدمات القطاع النفطي ) وبقي العبيد لوحده الآن يصارع الأمواج بعد أن أدارو الوجوه أصحابه وتركوه يتحمل مسئولية الفساد في الشركة والتي قد تصل الى النيابة .



    دمت بوووود
     
  16. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الشباب داومو بالمصافي


    تم توزيعهم


    حالة من الترقب؟؟؟!!!
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. صافي لبن
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    460

مشاركة هذه الصفحة