شكراُ لنائب العضو المنتدب

الكاتب : الوزير | المشاهدات : 1,855 | الردود : 23 | ‏4 فبراير 2009
  1. الوزير

الوزير بـترولـي نشيط جدا

166
    5
    18
    نشكر نائب العضو المنتدب للشؤون الإدارية علي تصديه لكثير من مراوغات النقابة الحالية وجزاه الله خير الجزاء ونتمني أيضا من بوعبدالله التنبيه علي مدير العمليات ومدير السلامة للأننا نلمس من هؤلاء المدراء وقوفهم مع النقابة لأغراض شخصية لبعض الموظفين المحسوبين علي النقابة ..

2. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    اخوي الوزير شالسالفة ممكن تنورنا ؟؟؟؟؟

تحياتي لك

3. ابوشنب

ابوشنب بـترولـي نـشـيط

191
    0
    0
    عزالله هذي سوالفهم مايخلونها يا معاي ياضدي مافيه عداله مايدرون إن الإنتخابات جاية ويا كثر اللي بيسقطون

4. سبايك ذهب

سبايك ذهب بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    ابوشنب

ماني خابر احد ضد أحد كلهم اخوان وربع اما بالنسبة للسقوط فهذا معرض له كل شخص ينزل النقابة واحب اضيف شي اللي ماسكين النقابة الحين ما سقطوا في عز قوة المعتدلة والتآلف تبيهم بكره يسقطون أصلا أنا أشك ان في انتخابات جاية لان اعتقد مافيه قائمة راح تنزل

5. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    بوشنب وسبايك شفيكم ياجماعه بسكم هجوم وخلونا نفهم وياريت الوزير يفسر كلامه .

6. kitkat

kitkat بـترولـي جـديـد

30
    0
    0
    احييك سبايك ذهب على ردك الراقي واتمنى من الاخوه (البصاااااااامه) أمثال بو شنب والوزير وغيره ترك الحقد الدفين والهجوم على القائمة الحالية لا لشي فقط لانها فازت بالانتخابات باكتساح وذلك تحقق نتيجة رغبة العمال بالتغيير .

7. ابوشنب

ابوشنب بـترولـي نـشـيط

191
    0
    0
    البصامة عارفين نفسهم

اما بالنسبة للحقد الدفين هذا الشي يمكن عندك انا لا حاقد ولا كاره احد انا أعتب علي شغل النقابة يااخي شكانوا يقولون ايام الأنتخابات راح نسوي ونسوي وكانو يوزعون منشوراتهم اللي راح يطالبونها ولا شي من أهدافهم أو مقترحاتهم جابوها ولا كنك يابو زيد غزيت ولا زلنا نعيش ونتمتع بمكتسبات النقابه السابقة الفضل لله اولا ثم لهم ابيك تعد المكتسبات اللي جابوها عدها إذا انت صادق مغير يصيحون بالجرايد ويقولون الشركة مو متعاونه معانا لأنإ دارة الشركة عارفين أقصاهم وضعفهم من الرئيس لي اخر عضوا يااخي لي الحين مو قادرين حتي يدشون علي ناضر او مدير مافيهم احد عندة الجرأة قول حق اقرب واحد منهم معاك في نفس القسم قوله دش علي الناظر وكلمة عن درجتي راح يقط خيط وخيط وراح يتبرطم ياعمي إنت تضحك علي نفسك إصحا والله الناس موغافلين وراح تشوف الإنتخابات الجايه محد راح ينجح راح تشوف ثمرة شغلهم وترا الناس يمكن يستحون مايتكلمون ويقولك حاضر راح نصوتلك بس الحقيقة بالقلب وقت التصويت راح تشوف رد الناس الحقيقي وانت أول الساقطين تدري ليش لأن عقلك صغير وسوالفك علي قدك حقد ودفين وخرابيط ياعمي اكبر ارفع نفسك من هالأمور

8. بايب رينش

بايب رينش بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    0
    اذكرو الله

اولا اقول للاخوان جمعاء اذكرو الله ولا يدخل الشيطان

ثانيا مازلنا وودنا نعرف الموضوع من الوزير

ثالثا يجب ان يعلم الجميع ان النقد مهما علا اوصغر شأنه ان يحترم وان لايكون به تهكمات وقذف لجماعة ما

9. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    ^^
    ^^

احسنت اخوي بايب رينش هذا الكلام الصحيح

واضم صوتي لصوتك والاخ يورياوي نبي نعرف الموضوع شنو بالضبط !! :)

10. الوزير

الوزير بـترولـي نشيط جدا

166
    5
    18
    [CENTER]الأخ يورياوي ونعم الرجل والله :

الموضوع ومن المؤسف أن يقوم أعضاء من النقابة بالذهاب إلي المدراء المذكورين وأن يأتو بأسماء أشخاص ويدعون أنهم مظلومين من ناحية الترقية أو التقارير السنوية وحجب الحقيقة عن الأشخاص الأكفأ بل الأجدر وعمل باي باص لناظر القسم المباشر الذي هو أعلم بموظفينة ولاكن هناك شي إسمة مفاضلة بالشركة هي الفاصل بين الموظفين بالقسم وهي التي تحدد من هو المستحق للدرجة أو التقرير الأفضل ليست النقابة هي التي تحدد هذا الشي دعوا النظار أو المسؤولين المباشرين هم الذين يحددون ويقرورن من هو الأفضل لايذهبون الأخوان بالنقابة للمدراء مباشرة وذكر إسم فلان فقط من الناس وترك فلان منسي للأبد من اجل المحسوبية النقابة السابقة هي اللي شرعت قانون المفاضلة من أجل التصدي للمحسوبية أو المزاجية التي عانينا منها سنين والمسؤول كان يرقي اللي يبي ويدوس علي اللي مايبي يا اخوان ياللي بالنقابة لاتدخلون بالمفاضلة بين زملائكم لأن فيها ظلم وحتي بالتقارير السنوية لاتذهبون للمدراء من أجل فلان وفلان يمكن تظلمون زميل أخر لكم والظلم ظلمات يوم القيامة.... لاكن هناك أشخاص وصلوا الرسالة للمساعد التنفيذي لوقف هذا الظلم الذي ياتي به النقابة وشركائهم المدراء المتعاونيين معهم ...

ملاحظة : إذا المشرف يسمح أن نضع أسماء الأشخاص اللي بالنقابة الذين يذهبون للمدراء عشان فلان وعلان نضع الأسماء حتي يتبين للناس حقيقة هؤلاء الأشخاص وحماية باقي الزملاء اللي بالنقابة الذين لايعلمون مايدور خلفهم ...

11. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    جزاك الله خير اخوي الوزير عزيز وغالي

طيب انت شلون وصلك الخبر وهل انت من الناس المظلومة اللي اشتكت؟؟
    مع العلم ان التقارير مانكتبت ليما الحين وعلي حسب علمي ان بس قسم الامونيا انكتبت تقاريرهم.
    واخيرا لاحول ولا قوة الا بالله

تحياتي لك

12. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    الله يعطيك العافية اخوي الوزير

الاسماء مانبيها :) كنا محتاجين هالمعلومات وماقصرت

حسب معرفتي بنظام المفاضلة انه افضل شي سوته الشركة
    وهو نظام عادل جداً واعرف واحد ناظره مايبي يعطيه درجة وهو يستحقها وقديم
    والناظر كاتب الدرجة لواحد ثاني وردوها شؤون العاملين ويقولون مايصير فيه واحد غيره
    يستحق الدرجة فلازم يصير اختبار ومفاضلة بينهم والافضل يأخذ الدرجة .. طبعاً الناظر له
    دور في الموضوع يقدر يرفع الشخص اللي يبي وينزل من تقييم الشخص الثاني
    في حدود صلاحيته اعتقد انها 10 درجات فقط ... مع العلم ان الشخص اللي كتب له الناظر درجة
    مامشت وأخذها الثاني لان درجاته في اختبار الجدارة اكثر .. حسب معلوماتي البسيطة عن نظام المفاضلة
    =======
    لكن الظلم الحقيقي من وجهة نظري موجود في التقارير السنوية ..
    لسبب بسيط وهو أمر متروك للمسئول يعني بينه وبين الله .. والادارة ماتخالفهم في شي وكل اللي يسونه
    اكيد هو الصح في نظر الادارة ... !!!!

سؤال اتمنى احد يجاوب علية وهو ليش المسئولين عندنا يكتبون التقارير بقلم الرصاص ؟ !!
    طول السنوات الماضية تكتب بقلم رصاص مع العلم ان القانون واضح بالنسبة لهالموضوع
    ممنوع استخدام قلم الرصاص في التقييم السنوي !!

الان انتهى هالشي واصبحت عن طريق الملاح .. ولكن بعض رؤساء الفرق ماتعود يعطي المسئولين المباشرين
    صلاحياتهم المشروعة فصار يجتمع معهم ويدخلون التقييم من جهازة الخاص حتى يتأكد بنفسة
    وطبعاً هو يقييمهم آخر شي علشان يسمعون الكلام وينفذونه مضبوط ;)

13. الوزير

الوزير بـترولـي نشيط جدا

166
    5
    18
    الأخ يورياوي أنا لي الحين ما إستحقيت الدرجة وإناشالله قريب جدا أستحق لاكن لما أشوف زميل لي آخر مستحق ومنسي من قبل النقابة لأنه يقولون يمكن هذا ضدنا بالإنتخابات فراح نخليه طيب ليش كلهم مستحقين إشمل الكل مع العلم إن فيه واحد بالنقابة بالقوي العاملة يعرف تماما من هو المستحق أنا ما أبي بكرة يجي الدور علي وأصير منسي ويذهبون فقط بأسماء ناس معينيين ....
    وبالنسبة للتقارير شوف شنو سوا بالسنة اللي طافت إستذبحوا علي عشان ناس محسوبين عليهم ونفس الناس بعد ما خلصت التقارير قاموا ياخذون طبيات بالهمل بل بالشهور والسبب لأنهم معتمدين علي النقابة إنهم راح بالنهاية يدخلون علي المدراء المذكورين ويرفعونهم وعمل جسر علي المسؤولين المباشرين وسلب صلاحياتهم نتمني التشديد علي هذي الأمور عشان مايروح حق الناس وأنا أشد علي الأخوان بالنقابة أو المسؤولين إنهم مايدخلون احد بينهم بالتقارير أو الدرجات خلو المفاضلة هي الفاصل ....

وأنا ماني ضد أحد لاكن هذي الحقيقة خلوا المصلحة للكل لا تستثنون أحد علي أحد أبحثوا عن المكاسب الجماعية وحافضوا علي المكتسبات .....

14. الشهيد

الشهيد موقوف

29
    0
    0
    وين العمل النقابي وين هيبة النقابة الحقيقية إذا النقابة يدخلون علي المدرا بهذي الطريقة هذا دليل علي ضعف اداء العمل النقابي

15. موظف غامض

موظف غامض بـترولـي نشيط

106
    0
    0
    لاحول ولا قوة إلإ بالله العلي القدير ، ، ،

خلوا رزق الناس يوصلهم لاتمنعونها عليهم لاتدشون علي المدراء إتركوهم شلكم بدعاوي الناس عليكم، ، ، ، ،

16. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    الوزير

حسب مافهمت منك المقصود بالمسئولين المباشرين هم رؤساء الفرق او النظار !
    تبي الصراحة والله يابعض رؤساء الفرق ودك تسحب صلاحياته من كل شي
    لأنه ساحب صلاحيات المشرفين اللي تحته ولاعب في حسبة تقارير الموظفين
    وظالمهم بكل معنى الكلمة !!

خل نكون واقعيين شوي وانظر للجانب الايجابي من هالموضوع ...
    فمثلاً تبتلش بمسئول عله ومايخاف الله وماعنده أمانه .. متعود كل سنه يعطي ناس
    تقييم اقل من حقهم وناس ثانية العكس .. لأسباب شخصية وغاية في نفسه .. الخ !!
    واحياناً يزيد الطغيان عند هالمسئول وعادي يعطي موظف متوسط وضميره مرتاح !!
    شنو المشكلة اذا تدخلت النقابة ورفعت تقرير هالمسكين !! نعم مسكين ..
    لأن هالمسئول قتل الموظف وظيفياً ومعنوياً ومادياً !! ونعرف جميعاً خسارة الموظف
    اذا حصل ع تقرير متوسط !!!!!

وصدقني اخوي الوزير صعبه ان النقابة تدخل في وساطة وتكون لها ضرر على الموظفين
    سواء ع الدرجات أو التقييم السنوي !!

ونا مثلك بالضبط مو ضد أحد والله يعلم مافي صدري من معزة وأحترام وتقدير لجميع الزملاء بدون استثناء .
    واتمنى من أي نقابة تمثلني ان لاتنساني في مثل هالظروف الظالمة من بعض المسئولين !

طيب يا أخوان يرضيكم ان احد من زملائكم يقع علية ظلم ويكون موقف نقابتكم ( مالنا شغل فيه )
    لأنه موظف واحد او حتى عشرة موظفين ... ولازم يكون الجميع مظلوم حتى تدخل النقابة في الموضوع !!

17. الوزير

الوزير بـترولـي نشيط جدا

166
    5
    18
    مشرفنا العزيز والغالي :
    والله إن كلامك صحيح ومشكلة التقارير ثغراتها كثيرة ومجالها واسع وهي بالنهاية يحصل فيها ظلم لأنها تكتب بالسرية ليش ما أدري تصدق فيه ناس ماعندهم ولا يوم غياب وياخذ جيد وناس غيابهم أكثر من شهر وياخذ منتصف الجيد جدا وين إدارة الشركة مافيه أي رقابة وإن تكلمت وقت التقارير قالولك فيه لجنة بعد ما تخلص التقارير بعد ماتطير الطيور بأرزاقها .....

وفيه ناس تقاريرهم ثابتة ماتغير غاب يوم يومين شهر سنة هي هي ماتغير حنا نبي آلية صحيحة للتقارير تصدق إنه من شروط الحصول علي جيد جدا إن غيابك مايتعدي الثلاثين يوم يعني غيب تسعة وعشرين يوم وأضبطك بجيد جدا يا أخي فيه ناس عندهم أكثر من 18 يوم غياب وياخذ جيد جدا وناس ماتعدوا خمس أيام وياخذون نص الجيد والله علي ما أقول شهيد وأسأل عنها يوم القيامة ......

أنا أبي من الأخوان اللي بالنقابة إذا جاهم شخص يتظلم ويبيهم يدشون علي ناظر القسم أو المدير لازم يتحققون من هذا الشخص مايجي واحد كثير الغياب ويوهم النقابة إنه مظلوم أو حاطين عليه وتعالوا إفزعولي ويفزعوله ركض هذي مو فزعة خلهم يحطون في بالهم إنهم راح يظلمون شخص أخر يمكن تنزل علاوته السنوية بسبتهم هذا الشخص ينزلون تقريرة وهو مايدري. .

18. سبايك ذهب

سبايك ذهب بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    بالنهاية جميع النقابات التي مرت على الشركة ما كان فيها او فيهم اي شخص وقف ضد عامل لان اولا واخيرا كلهم اخوان

19. الوزير

الوزير بـترولـي نشيط جدا

166
    5
    18
    يا أخ سبيكة :

فيه مسؤولين موسويين والنقابة أيضا موسوية اللي تشتغل حق ناس وناس لا والشي هذا واضح وكلنا قاعد نشوفة يشتغلون حق ناس مخصوصين والدليل إنهم يدرون إن الناس موراضين عليهم ولا في نقابة تقول بكتاب رسمي مشككين وحاقدين ..

لاكن مهما عطت النقابة حق هالناس المعينين تري فيه ناس بالشركة عطتهم النقابة السابقة الللي يبون وبالنهاية ماوصتولهم يعني النكبة في الشركة زي السلام عليكم فهمت ياحلو ...

20. سبايك ذهب

سبايك ذهب بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    قلبا وقالبا معاك في ان كلمة مشككين وحاقدين ما كان يجب ان تكون ولكن هل يعقل ان يكون هناك اشخاص يرفضون الخير لربعهم في التسكين الاخير وكل هذا عشان سوبر فايز على 5 اشخاص ................ علمني هذا شنو مو حقد وحسد وشك !!! هذا رايي اخي الكريم والله ولي التوفيق

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة