بترو نت

الكاتب : الناهض | المشاهدات : 1,140 | الردود : 10 | ‏12 نوفمبر 2007
  1. الناهض

    الناهض بـترولـي خـاص

    2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    السلام عليكم
    شباب عندي موضوع واتمنا تفيدوني وتعطوني رايكم
    ليش مايعطونه كروت بانزين(بتروو نت) بدال ماندق درب للأحمدي بأوقات العطل علشان نترس بانزين؟؟
     
  2. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    شلون ادق درب للاحمدي على شان بانزين ؟!!
     
  3. الناهض

    الناهض بـترولـي خـاص

    2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    انا قلت بأيام العطل وان خوك لأنه بأيام الدوام قبل لا أطلع من الأحمدي نهاية الدوام اعبي بانزين
    لايكون تبيني اعبي من جيبي؟
    ولا اخاف الشركه عليها أقساط بالتسهيلات وماعندها تدفع للموظف!!؟؟
     
  4. GhaReB

    GhaReB بـترولـي نشيط

    89
    0
    0
    Instrument
    KOC
    ليش محطه البانزين الي بالاحمدي لموظفين النفط بلاش تعبئة البانزين فيها؟
     
  5. Q8_oil

    Q8_oil بـترولـي خـاص

    1,387
    0
    0
    في ناس عندها بترونت أنا واحد منهم و لكن أول شي كنت نفسك لازم من محطة الكو أو سي إللي صوب ال إف دي
     
  6. GhaReB

    GhaReB بـترولـي نشيط

    89
    0
    0
    Instrument
    KOC
    لازم بطاقه الkoc
    علشان اعبي؟

    المحطه الي خلف الptc؟
     
  7. الولدالذهبى

    الولدالذهبى بـترولـي نشيط جدا

    192
    0
    0
    انا مرات أدفع من جيبى
    بس هم إقتراح حلووو
    بترونت شى متطور ويوفر ع الشركه بعد





    وبس
     
  8. Shoomy

    Shoomy بـترولـي خـاص

    كل اللي تقولونه صح

    ما اعتقد البنزين ابلاش حق كل الموظفين
    اللي اعرفه بس اللي عندهم سيارات الشركه اهم اللي يعبون ابلاش من المحطه اللي داخل ال industrial area
    صوب ال FD مثل ماقال اخوي مهندس البورصه
     
  9. الناهض

    الناهض بـترولـي خـاص

    2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    انا قصدي الي عنده سياره منkoc
    مو سيارتك الخاصه,,اقول جنه جازتلك السالفه
    تبي بانزين ابلاش؟؟
     
  10. الناهض

    الناهض بـترولـي خـاص

    2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    انا اقصد الي عندهم سياره من koc
    يعبون بس من البانزين الي داخل المنطقه الصناعيه
     
  11. كلمـ ولو جبر خاطر ـه

    كلمـ ولو جبر خاطر ـه بـترولـي نشيط جدا

    357
    0
    0
    والله ينطبق عليكم المثل اللي يقول

    طرااااار ويتشرط


    احمدوا ربكم احنا نعبي بالحالتين من جيبنا وهالكين سياراتنا وانتوا متعاجزين تعبون من حسابكم ايام العطل



    انا عندي اقتراح بسحب كل السيارات من الموظفين :) ........................ ( اضحك)


    والله خوش اقتراح وانشالله يوافقون عليه
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    13,120
  2. $$صوت الحق$$
    الردود:
    24
    المشاهدات:
    3,042
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,275
  4. عامل نفطي غيور
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,623
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    2,317

مشاركة هذه الصفحة