جاسم الناصر يهنيء أمير البلاد

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 404 | الردود : 1 | ‏2 فبراير 2009
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    جاسم محمد الناصر
    بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي أمير البلاد مسند الإمارة وسدة الحكم

    هنأ جاسم محمد الناصر-رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات الشعب الكويتي والحكومة الرشيدة بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي سمو أمير البلاد الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح مسند الإمارة وسدة الحكم.
    وانتهز الناصر هذه المناسبة ليرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد المفدى الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح ، داعيا له بموفور الصحة والعافية وأن يسدد على درب الخير خطاه ويجعله ذخرا ورمزا للكويت وشعبها .
    وقال الناصر إن لسموه بصمات واضحة وانجازات سابقة على اعتلائه سدة الحكم في كل مفاصل الحياة في دولة الكويت حيث ركز سموه خلال توليه سدة الحكم على التمسك بالنظام الديمقراطي وإعادة الاعتبار إلى مشروع بناء الدولة الكويتية الحديثة.
    وبين الناصر بأن أولى انطلاقات سموه في هذا المجال هي وضع حجر الأساس لمشروع المجمع النفطي ليكون رافدا جديدا للقطاع ويساهم في تعزيز البنية الاقتصادية في الكويت ، والذي شهد من خلاله تطوير شامل للبنى التحتية للقطاع النفطي ، وإضفاء نظم الأمن والسلامة للمنشآت النفطية واستحواذ الشركات النفطية على شهادات الايزو العالمية في نظم السلامة وساعات العمل والتطور.
    وقال إن من أبرز انجازات سمو الأمير رجل الاقتصاد هي جولته الاقتصادية في دول شرق آسيا هذه الانطلاقة الناجحة لسموه في رغبة منه لدخول الكويت بمشاريع مشتركة في المجالات الصناعية وإنشاء مصافي التكرير ووحدات تخزين النفط ومشتقاته، حيث تبوأت الكويت مكانة عالمية عالية وانعكست ايجابياتها على القطاع النفطي ليحقق أرباحا قياسية لم يشهدها من قبل.
    وبين الناصر بأن انجازات سموه كبيرة وكثيرة في مختلف المجالات فعلى صعيد الحركة النقابية الكويتية فإن لسموه إنجازات وبصمات واضحة للعيان من خلال دعمه اللامحدود للحركة النقابية الكويتية التي تبوأت مكانة ومناصب قيادية في مختلف المنظمات النقابية العربية والعالمية ، ووجه تعليماته السامية باشهار النقابات العمالية والاتحادات وجمعيات النفع العام لتصبح دولة الكويت الدولة الخليجية الأولى في مجال الحريات النقابية .
    كما أن الكويتيون جميعا يتذكرون جيدا أن سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح كان له الدور الكبير في رعاية المرأة الكويتية وفي عهده شهدت الكويت تشكيلات حكومية مختلفة كان للمرأة نصيبها من خلال التشكيل الوزاري الذي عزز مكانة المرأة في المجتمع الكويتي ، ووضع ثقله عندما كان رئيسا لمجلس الوزراء في مايو2005م ليقر مجلس الأمة الحقوق السياسية للمرأة لتكتمل الصورة البهية للديمقراطية الكويتية تنفيذا للرغبة السامية للأمير الراحل الشيخ/جابر الأحمد الصباح رحمه الله.
    فهنيئا لك يا كويت الخير والعطاء هذه الانجازات لرجل الديمقراطية والمؤسسات ورجل الاقتصاد ورجل المصالحة العربية الذي أبهر العالم جميعا وأبهر الدول العربية في مؤتمر القمة الاقتصادية التي شهدت مصالحة عربية في بادرة سامية أثلجت صدور الجميع وفرجت من خلالها على كرب المسلمين من خلال قرارات القمة الاقتصادية بدعم إخواننا في غزة وفي فلسطين.
    فكل عام وانت بخير يا كويت ،،، وهنيئا لك صباحك المشرق في احتفالاتك التي زادها إشراقا أميرنا الغالي الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.
     
  2. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    شكراً على نقل الخبر

    وكل عام وإنتِ بخير يا " كويت "
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة